تطرح الشركة المنتجة لفيلم "عصابة عظيمة" أغنية جديدة تحمل اسم "كله فالصو" يقدمها كل من النجم بهاء سلطان والنجم أحمد سعد على طريقة الـ "ديو" ومن المقرر طرحها اليوم في تمام الساعة السادسة مساء عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

وقرر صناع فيلم "عصابة عظيمة" للنجمة إسعاد يونس، طرحه بدور عرض السينمات المصرية في شهر يناير مع بداية العام الجديد، حيث ينافس في موسم منتصف العام.

 

فريق عمل فيلم عصابة عظيمة:

 

تدور أحداث الفيلم حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.


فيلم "عصابة عظيمة " من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد ومن تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان.

 

وتشارك ضمن أحداث الفيلم الفنانة عارفة عبدالرسول والتي تجسد خلال الأحداث دور سائقة توك توك وتظهر في مشهد واحد، لكنه مشهد محورى تدور حوله الأحداث.

 

آخر أعمال إسعاد يونس السينمائية:


يذكر أن آخر أعمال إسعاد يونس في السينما فيلم "200 جنيه"، الذي عرض 2021، وشارك في بطولته أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوى، مي سليم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، كما ظهرت  كضيفة شرف في فيلمي "فضل ونعمة" و"من أجل زيكو" 2022.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق عبدالعزيز أحمد سعد هاني رمزي فيلم عصابة عظيمة الفنانة عارفة عبدالرسول 200 جنيه أغنية كله فالصو عصابة عظیمة إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"

أطلق المطرب أحمد بتشان أغنية "مش سوا" أحدث أعماله الغنائية ألبومه الجديد الذي سيتم طرحه خلال عام 2024، ويتكون من 8 أغنيات، وسيتم إطلاقه بشكل متقطع، بمعدل أغنية كل أسبوع.

أحمد بتشان تفاصيل أغنية مش سوا

"مش سوا" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع فهد، وإشراف عام ياسر خليل.

أحمد بتشان آخر أعمال أحمد بتشان

أحمد بتشان استطاع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية جعله متواجد فى عدة حفلات غنائية كبيرة في الوطن العربى، فضلاً عن تحقيق أغنياته ملايين المشاهدات عبر يوتيوب مثل "بعد غيابه" التى اقتربت من الوصول لـ100 مليون مشاهدة، وغيرها من الأغنيات الأخرى.

وطرح أحمد بتشان خلال الفترة الماضية، عدد من الأغنيات مثل "بعد فراقك" كلمات محمد عاطف وألحان مدين، وتوزيع نادر حمدى، و"زي القمر" من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع ومكساج وماستر أحمد حسام وإلهامي دهيمة.

كما طرح أحمد بتشان أغنية "هقول واسمع"، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسني، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، وإشراف عام ياسر خليل.

نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن"

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • أحمد موسى عن تولي مايا مرسي التضامن الاجتماعي: "عظيمة من عظيمات مصر" (فيديو)
  • ايساف: انا حامل السيوف وبهاء سلطان أقرب النجوم لقلبي
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما
  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس