صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@22:42:05 GMT

«البرتقالي» يترقب «رياح التغيير»

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

 
رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة لورينسي يُحلق مع «النسور» بـ«أول هاتريك» «ريمونتادا» بأهداف قاتلة!


يبدأ الجهاز الفني لعجمان بقيادة الروماني إيسايلا، إعادة ترتيب أوراق «البرتقالي» من جديد، خلال «التوقف الطويل»، والذي يشهد «الانتقالات الشتوية»، ويعيد المدرب النظر في الأجانب، في محاولة لتجديد الدماء، والعودة بقوة بعد «البداية المتعثرة» حتى الآن، ويقبع «البرتقالي» حالياً في المركز الثاني عشر وله 11 نقطة، ليصبح قريباً من «منطقة الخطر»، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن حتا والإمارات صاحبي المركزين الأخيرين.

 
وجاءت تصريحات إيسايلا، عقب التعادل مع الشارقة لتؤكد الاتجاه الذي يسعى إليه، عندما أكد أنه يجتمع مع إدارة النادي، من أجل وضع خطة تطوير الفريق، خلال فترة التوقف، خاصة أن المدرب لم يبدأ الموسم مع «البركان»، ولم يختار الأجانب، بالإضافة إلى تراجع مستواهم، وعدم القدرة على مساعدة الفريق في تخطي أزمته، والوجود في المنطقة الدافئة وسط الجدول.
ويدخل اللاعبون الخمسة في دائرة التقييم لدى إيسايلا، خاصة «الثنائي» التونسي نادر الغندري وهيكل الشيخاوي، وكلاهما لم يقدم المردود الفني المنتظر، وأيضاً علي مدن وبريستيج مبونجو، اللذين تراجع مستواههما عن الموسم الماضي، بينما وليد أزارو هداف الفريق تبدو مشكلته في الغيابات الكثيرة بسبب الإصابات، رغم أنه سجل 5 أهداف، إلا أنه لم يلعب إلا 6 مباريات، وحالياً تحت العلاج.
وتؤرق مشكلة الدفاع المدرب الروماني، خاصة أن الفريق اهتزت شباكه بـ 28 هدفاً، ويعد ثاني أضعف دفاع في الدوري بعد الإمارات، كما أن الفريق لم يحافظ على شباكه نظيفة في أي مباراة في 12 جولة.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين عجمان الشارقة

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد: رياح شديدة على ينبع والرايس

المناطق_المدينة المنورة

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هبوب رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس بمنطقة المدينة المنورة اليوم، تشمل تأثيراتها تدنيا في مدى الرؤية الأفقية وارتفاع الأمواج ورياح تصل سرعتها إلى (40 – 49) كم / ساعة.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة السابعة مساءً.

أخبار قد تهمك حالة الطقس المتوقعة اليوم 1 أكتوبر 2024 - 7:11 صباحًا رياح شديدة على منطقة تبوك 30 سبتمبر 2024 - 9:30 صباحًا

مقالات مشابهة

  • "الخدمات البيطرية" تنتظر رياح التغيير
  • كلام في التغيير!
  • التغيير تناقش مصير المشاركة الانتخابية بعيداً عن منسقها المكلف وتدعم مرشحيها الأكفاء
  • رئيس القائمة الانتخابية لحركة التغيير في دهوك يعلن استقالته والانضمام للحزب الديمقراطي الكوردستاني
  • رياح وحرارة وشبورة.. الأرصاد تكشف حالة طقس السبت
  • ‎بيولي يطلب من النصر طائرة خاصة لتأمين عودة بينتو
  • "الأرصاد": رياح شديدة على ينبع والرايس
  • "الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على تبوك
  • رياح شديدة على منطقة تبوك
  • المركز الوطني للأرصاد: رياح شديدة على ينبع والرايس