صدى البلد:
2024-09-09@04:28:33 GMT

عرض بلجيكي جديد لضم نجم الأهلى في يناير .. تفاصيل

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن أليو ديانج يدرس الرحيل عن الأهلي خلال الميركاتو الشتوي القادم، بعدما خرج من حسابات كولر خلال مونديال الأندية.

 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC الفضائية: رغبة كولر في استمرار الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق لنهاية الموسم الجاري جعله يفتح الباب أمام رحيل ديانج".

 

وأضاف: "ديانج تلقي عرضا بلجيكيا لضم اللاعب بما يعني اقتراب رحيله خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رفع السن لـ35 عاما.. وزارة الري: مسابقة تعيين جديدة في يناير

كتب- محمد نصار:

استقبل الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حيث تسلم الوزير من الدكتور الشيخ نتيجة المسابقة الخاصة بعدد (٢٣٤) وظيفة مهندس المقبولين مبدئيا للتعيين بوزارة الموارد المائية والري في تخصصات (مدني - كهرباء - حاسب آلي - ميكانيكا - اتصالات)، لتقوم الوزارة لاحقا بإعمال شئونها في استكمال مراحل المسابقة.

وبحسب بيان، اتفق الدكتور هاني سويلم والدكتور صالح الشيخ على إجراء مسابقة تكميلية في شهر يناير ٢٠٢٥ لتلبية احتياجات الوزارة من المهندسين، وطلب الدكتور سويلم دراسة رفع حد السن الأقصى إلى ٣٥ عاما للسماح لشريحة أكبر من المهندسين للتقدم وهو ماسيتم دراسته قبل الإعلان المقبل.

وتوجه الدكتور هاني سويلم بالشكر للدكتور صالح الشيخ ولفريق العمل بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على حسن إدارة المسابقة، مشيداً بمنظومة التقييم الإلكترونية التي استخدمها الجهاز في اختيار أكفأ المتقدمين.

وأكد الدكتور سويلم حرص الوزارة على اختيار الأكفأ لتلبية احتياجات العمل بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة، وبما يمكن الوزارة من تحقيق أهدافها في خدمة منظومة الموارد المائية والرى في مصر، وبما يتناسب مع الدور الكبير الذي تقوم به الوزارة في المرحلة الحالية فى تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى للتعامل مع مختلف التحديات التى يواجهها قطاع المياه في مصر.

كما أكد حرصه على تحقيق مبادئ الحوكمة في الإدارة بما يُمكن متخذى القرار بالوزارة من وضع الإجراءات والقواعد اللازمة لتحقيق الجودة والتميز في الأداء وتنظيم العمل والأدوار وتحديد المسئوليات، بما ينعكس على تنفيذ كافة الأعمال والمشروعات بأعلى درجة من الكفاءة، من خلال اختيار الأساليب الصحيحة والفعّالة مع مراعاة كافة الأبعاد الفنية والمالية والقانونية والبيئية المتبعة.

ومن جانبه، أكد الدكتور صالح الشيخ حرص الجهاز على حوكمة منظومة المسابقات، واستخدام أكفأ الطرق العلمية لتقييم الموارد البشرية، حيث خضع المتقدمين للتقييم لإمتحان إلكتروني بمركز تقييم القدرات والمسابقات، كما قام الجهاز بإجراء مقابلة شفوية للناجحين في الامتحان الإليكتروني وتم اختيار أكفأ ٢٣٤ متقدم مرشح لشغل الوظائف المعلن عنها، وتم تسليم بياناتهم للوزارة.

مقالات مشابهة

  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • رفع السن لـ35 عاما.. وزارة الري: مسابقة تعيين جديدة في يناير
  • ينطلق يوم 23 يناير.. وزارة الثقافة تعلن تفاصيل معرض الكتاب 2025
  • «الثقافة» تعلن تفاصيل معرض الكتاب 2025.. ينطلق يوم 23 يناير المقبل
  • قبل دخول المدارس.. أنواع كيك صحية ومناسبة لـ«اللانش بوكس»
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل
  • ختام حملة الضلع الثالث بين إعلام الإسكندرية والتحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى
  • «التضامن»: التوسع في برامج الحماية الاجتماعية ومراجعة مناهج الطفولة المبكرة
  • أسعار محتويات اللانش بوكس في معرض أهلا مدارس