موقع 24:
2024-09-20@00:13:51 GMT

"أكشن" وليد الفراج و"شو" جماهير الأهلي

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

'أكشن' وليد الفراج و'شو' جماهير الأهلي

لا تزال تداعيات تصريحات الإعلامي السعودي وليد الفراج تلقي بظلالها على جماهير الأهلي، التي وجدتها مادة دسمة لـ"السخرية" ورد الصاع صاعين بعد الثلاثية التاريخية لبطل أفريقيا في مرمى اتحاد جدة.

قبل ونهاية قمة الأهلي المصري والاتحاد السعودي بمونديال الأندية، أثار الإعلامي وليد الفراج موجة من الغضب والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تصريحاته المثيرة حول المباراة.

عبر نقطة نظام ..مشجع للزمالك المصري : الاتحاد سيفوز على الأهلي المصري #وليد_الفراج: أريد فوز الاتحاد بالـ 5 لكن إذا فاز الأهلي فأنا أهلاوي ????#أكشن_مع_وليد#الاتحاد_الأهلي_المصري

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/0yhuz0owmT pic.twitter.com/RHggJIloxy

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) December 13, 2023

وقبل الحديث عن "الشو" الذي خلقه الفراج في برنامجه "أكشن مع وليد" وتصريحاته التي أخرجت الأهلاوية، جمعت بطولة كأس العالم للأندية 2023 فريقين عربين في "ديربي" عالمي سحر القلوب أداء ونتيجة وتنظيماً.

وقد كتب الفراج عن القمة العربية بين بطل أفريقيا وبطل الدوري السعودي عبر حسابه على منصة إكس: "ستكون مباراة الأهلي المصري اختباراً حقيقياً للاتحاد ولرؤية الأرجنتيني غاياردو ولجدية بنزيما في تقديم كل مالديه للفريق".

وأضاف: "احترم تاريخ وعراقه النادي الأهلي لكن على الاتحاد أن يلعب المباراة كيوم يجب أن يكتب التاريخ فيه".

ستكون مباراة الاهلي المصري اختبارا حقيقيا للاتحاد ولرؤية الأرجنتيني غاياردو ولجدية بنزيما في تقديم كل مالديه للفريق .
????احترم تاريخ وعراقه النادي الاهلي لكن على الاتحاد ان يلعب المباراة كيوم يجب ان يكتب التاريخ فيه .
ستكون جمعة غير مسبوقه في أرض الجوهرة ????????????❤️

— #وليد_الفراج (@waleedalfarraj) December 13, 2023

لكن ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي هو تصريحه بفوز الاتحاد بخماسية على الأهلي وقال: "أريد فوز الاتحاد بالـ 5 لكن إذا فاز الأهلي فأنا أهلاوي"، حيث شنت جماهير "الأحمر" هجوماً شرساً على برنامج "أكشن مع وليد" متوعدة إياه بالفوز في المباراة.

وقد جاءت نتيجة المباراة بما لا تشتهي سفن الفراج، الأهلي فاز بثلاثية في مباراة تألق فيها بيرسي تاو وعلي معلول ومحمد الشناوي أمام رفاق كريم بنزيما ونغولو كانتي وفيرمينو، لتتواصل احتفالات الأهلاوية "لاعبون وجماهير"، كما استمر "الشو" الذي بدأه الفراج عبر منصة إكس.

ولأن احتفال الأهلي وعشاقه بالفوز، زاده المركز الثالث المرصع بالبرونزية لمعاناً، واصل "النسور" التحليق في برمامج وليد، والتعليق على تغريداته، حتى خرج اليوم بفيديو جديد يعتذر فيه لأنصار "الأحمر" قائلاً: "أحبتي جمهور الأهلي المصري العظيم  مش إنتم فزتم وإحنا باركنا لكم خلاص بقة".

احبتي جمهور الاهلي المصري العظيم ???? مش انتم فزتم واحنا باركنا لكم ???? خلاص بققققققققه ????????????❤️ pic.twitter.com/Md0C8kl91x

— #وليد_الفراج (@waleedalfarraj) December 24, 2023

 

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الأهلی المصری أکشن مع ولید ولید الفراج

إقرأ أيضاً:

وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو

نواف السالم

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لنجم النادي الأهلي، الجزائري رياض محرز، تسبب بصدمة لجماهير فريقه، بعد ظهوره في تدريبات الراقي بشكل مختلف.

وخلال تدريبات اليوم الأربعاء، ظهر محرز بوزن زائد، في مشهد صدم الكثير من جماهير النادي، كما لم يتدرب مع زملائه بجدية، ما تسبب بغضب الجماهير ضده.

وأهدر محرز ركلة جزاء في فوز الأهلي على ضيفه بيرسبوليس الإيراني 1- صفر في مستهل مشوار الفريقين في دوري أبطال آسيا لكرة القدم للنخبة، يوم الاثنين الماضي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726684919844.mp4

مقالات مشابهة

  • 126 مليار جنيه أرباح قبل الضرائب يحققها البنك الأهلي المصري عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 ويسدد لخزينة الدولة 56 مليار جنيه ضرائب
  • أكشن مع وليد : سعود عبدالحميد .. أساسي في الهلال .. واحتياط في روما
  • أكشن مع وليد : الفوارق الفنية رجحت كفة التعاون على الخالدية
  • وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو
  • أكشن مع وليد : جماعية الهلال انتصرت على الريان
  • أكشن مع وليد : مسيرة المدرب الإيطالي بيولي
  • موعد تسلم الأهلي درع الدوري المصري
  • بعد تأخر تسليمه.. الأهلي المصري يعلن موعد استلام درع الدوري وسط تفاعل
  • الفراج: حضور الأهلي أمام بيرسبوليس كان مخيباً للتوقعات .. فيديو
  • الفراج: بعد قضية ملعب الجوهرة الحضور الأهلاوي 15 ألف فقط .. فيديو