صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@14:36:18 GMT

لورينسي يُحلق مع «النسور» بـ«أول هاتريك»

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

فيصل النقبي (خورفكان)


تبقى مباراة خورفكان والوحدة، في ذاكرة البرازيلي لورينسي الذي أحرز أول «هاتريك» له في «دوري أدنوك للمحترفين» بقميص «النسور»، ورغم أن «العنابي» كانت له الأسبقية في هز الشباك، إلا أن صاحب الأرض رد بثلاثة أهداف متتالية، حملت «بصمة» لورينسي، ولم يمنع الهدف الثاني للضيوف من انتهاء اللقاء لمصلحة خورفكان 3-2، وبلوغ «النقطة 13»، في المركز العاشر، قبل «جولة» من ختام الدور الأول للبطولة.

 

أخبار ذات صلة «ريمونتادا» بأهداف قاتلة! شباب الأهلي والوصل بطلا «دوري الجماهير 12»

وجاءت «ثلاثية» لورينسي في مرمى الوحدة، بواقع هدفين من متابعات داخل المنطقة، والثالث من ضربة جزاء، ورفع اللاعب رصيده إلى 6 أهداف في الدوري هذا الموسم، متصدراً قائمة هدافي «النسور»، كما وصل إلى «الهدف 19» بالبطولة خلال موسمين فقط، حيث أحرز 13هدفاً من قبل بقميص البطائح موسم 2022-2023. 
وتوقع لورينسي تألقه في المباراة، عندما قال في المؤتمر الصحفي، إنه عقد العزم على العودة إلى هوايته مع التهديف، بعد «البداية الباهتة» مع «النسور»، على عكس توهجه في الموسم الماضي مع البطائح، وبالفعل قدم اللاعب مباراة كبيرة، وأسهم في الانتصار المهم لفريقه، وهو الفوز الرابع في الدوري. 
وشارك لورينسي في 12 مباراة هذا الموسم «1033 دقيقة»، وسجل 6 أهداف، كما صنع هدفين، ليصبح «النجم» الأبرز في تشكيلة المدرب نيبوشا. 
وأعرب لورينسي عن سعادته بتسجيل «الهاتريك» الأول له في الدوري، مشيراً إلى أن سر «الفرحة المضاعفة»، يكمن في أن الأهداف الثلاثة، والفوز المهم جاء على حساب فريق كبير بحجم وقيمة الوحدة، وبعد خسارتين على التوالي من الشارقة والعين. 
وأضاف: أسعى لتسجيل المزيد من الأهداف لمساعدة فريقي، ولدي رغبة في تقديم أفضل مستوى مع خورفكان.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الوحدة خورفكان

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي

تمكن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي من تحقيق رقم مميز رفقة القلعة الحمراء في الدوري المصري الممتاز.

يأتي ذلك بعد أن سجل إمام عاشور هدفين في شباك الداخلية خلال المباراة التي أقيمت أمس الخميس في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفاز الاهلي بأربعة أهداف مقابل هدف أمام نظيره الداخلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ووصل إمام عاشور إلى أعلى نسبة تهديف في بطولة الدوري برصيد 6 أهداف حتى الآن، ليتخطى بذلك عدد أهدافه في جميع المواسم التي لعبها، حيث أن أقصى عدد أهداف وصل له هو 5.

ويحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد54 نقطة جمعهم من 17 انتصار و3 تعادلات وهزيمتين.

ويستعد الاهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش في الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين الموافق 8 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • التشكيل الرسمي لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • أهداف مباراة الزمالك وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • «زيزو» يفتتح أهداف الزمالك ضد فاركو في الدوري «فيديو»