شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صراع البقاء الداخلية يباغت أسوان بهدفين في الشوط الأول، يتقدم فريق الداخلية على نظيره أسوان بهدفين دون رد في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا في إطار الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صراع البقاء.

. الداخلية يباغت أسوان بهدفين في الشوط الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صراع البقاء.. الداخلية يباغت أسوان بهدفين في الشوط...

يتقدم فريق الداخلية على نظيره أسوان بهدفين دون رد في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا في إطار الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي.

وسجل الداخلية هدفيه قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقتين 42، 45 بتوقيع عبدالرحمن البانوبي وفانوم ألفريد.

يسعى أسوان للفوز من أجل ضمان فرص استمراره في الدوري بعدما وصل إلى النقطة 33 في المركز الخامس عشر، متفوقا على المحلة بفارق الأهداف، ولا يرغب أبناء الجنوب في تحقيق التعادل لأنه في حال حدوث ذلك، سيضطر إنتظار نتيجة المحلة لأنه في حال فوزه سيهبط أسوان.

بينما يأمل الداخلية في الفوز من أجل مع تعثر المحلة من أجل ضمان الاستمرار في مسابقة الدوري، و يملك الداخلية 32 نقطة في المركز قبل الأخير بالدوري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الشوط الأول

إقرأ أيضاً:

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على مضيفه وولفرهامبتون بهدف للا شئ، خلال الشوط الأول من المباراة، التي تقام بينهما حاليًا على ملعب استاد مولينيو، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يشارك محمد صلاح أساسيًا في تشكيل ليفربول أمام وولفرهامبتون، ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن.

ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون بمشاركة محمد صلاح

افتتح المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي التهديف في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، بعد سيطرة واستحواذ من لاعبي ليفربول على الكرة ومجريات اللعب.

جاء هدف كوناتي في الدقيقة 45+2، من رأسية قوية سددها بعدما استقبل عرضية زميله دييجو جوتا، ليضع رفاق محمد صلاح في المقدمة على وولفرهامبتون.

كان صلاح  قدعاد إلى زيارة شباك المنافسين، بتسجيله هدف أمام وست هام في كأس كاراباو، بعدما غاب عن التهديف في آخر 3 مباريات في جميع البطولات.

وقاد محمد صلاح، ليفربول إلى التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو) باكتساح وست هام بنتيجة 5-1.

يحتل ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز العشرين والأخير بنقطة وحيدة.

مقالات مشابهة

  • «طعنة رباعية» في قلب برشلونة!
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف
  • أوساسونا يفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • الشوط الأول.. أوساسونا يتقدم علي برشلونة بهدفين دون رد في الدوري الإسباني
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • ميلان يفوز بثلاثية على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • «الداخلية المصرية»: استشهاد ضابط ومصرع عنصر إجرامي بأسوان في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة
  • أدم وناس يباغت أولمبياكوس ويغير وجهته المستقبلية !
  • بمشاركة تريزيجيه.. الريان يسقط أمام العربي بهدفين في دوري نجوم قطر