هنأ الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، وأحمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة، الأقباط بمناسبة عيد الميلاد، وذلك بتكليف من اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر محافظ السويس.

 

 نائب المحافظ يقدم التهنئة لأقباط السويس  

ونقل نائب المحافظ، أطيب أمنيات اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر محافظ السويس، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، للأب جوزيف راعي كنيسة العذراء للرهبان الفرنسيسكان، والأخوة الأقباط بشارع سعد زغلول بحي السويس.

ورافق نائب المحافظ خلال تقديم التهنئة للأقباط، والعميد عبد العزيز مأمون والعقيد أحمد سمير، والشيخ ماجد راضي والدكتور مؤمن الهواري، والنائب سيد الكرماوي والدكتور عز الدين حسين والدكتور شريف فهمي نواب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس عيد الميلاد الأخوة الأقباط محافظ السویس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد المراسي النيلية والسياحية بكورنيش النيل

تفقد لواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، المراسي النيلية والسياحية بطول كورنيش النيل بشارع الثورة واستراحة المحافظة، مُعلنًا تنفيذ خطة شاملة للاستفادة من الأماكن غير المستغلة وتعظيم الاستفادة منها، ومواصلة واستكمال العمل في تطوير وتجميل كافة الميادين والشوارع الرئيسية بجميع مراكز ومدن المحافظة، لافتًا إلى التعاون بين كافة الجهات المعنية بالمحافظة لتعود المحافظة إلى سابق عهدها كـ"عاصمة للصعيد ".

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة ومسئولي المتابعة الميدانية والتفتيش، وشاهد المحافظ - خلال جولته - المراسي النيلية والسياحية التابعة للمحافظة على كورنيش النيل موجهًا بسرعة استغلالها وتأجيرها لتعظيم الاستفادة منها، فضلًا عن تنفيذ خطة شاملة لتطوير كورنيش النيل والحفاظ على الهوية التاريخية والحضارية للمحافظة، وإبراز الشكل الجمالي لها.

كما تفقد المحافظ، الاستراحة المجاورة لمبنى ديوان عام المحافظة والتي سيتم تطويرها والاستفادة منها في تنمية الموارد الذاتية للمحافظة وفقًا للإجراءات القانونية، كما وجه رئيس حي شرق سيد عبد الجواد بالنزول الفوري والبدء في أعمال النظافة والتجميل للمراسي وكورنيش النيل.

كما تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط مركز خدمة المواطنين النموذجي المطور أول أسيوط بمنطقة البيسري بحي غرب والتابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، لمتابعة سير العمل ومدى تقديم الخدمات للمواطنين لافتًا إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك تحقيقًا لرؤية مصر2030 وخطة التنمية المستدامة للصعيد، مُؤكدًا على حرص الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على مواكبة أحدث النظم والتجهيزات للارتقاء بالمنظومة التموينية ورفع كفاءة وفاعلية منظومة العمل لتقدم خدمة أفضل.

حيث اطمأن المحافظ ومرافقوه الخدمات المقدمة من المكتب النموذجي المطور الذي يتكون من 8 شباك لتقديم الخدمات للمواطنين للاطمئنان على مدى جودة الخدمات المقدمة لهم وسير العمل به، مُشيرًا إلى أن المكتب النموذجي المميكن يتضمن كافة خدمات التموين التابعة للوزارة والتي تشمل خدمات البطاقات التموينية وتغيير الرقم السري وإضافة المواليد والمخابز وغيرها من الخدمات وذلك من أجل التيسير على المواطنين في الحصول على أفضل خدمة وتوفير الوقت والجهد ورفع كفاءة وفاعلية منظومة العمل لتقدم خدمة أفضل في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما التقى بالمواطنين للاطمئنان على مدى رضاهم عن تقديم الخدمات والاستماع لشكواهم ومطالبهم مؤكداً على العمل على تلبية طلباتهم في أسرع وقت ممكن وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد المراسي النيلية والسياحية بكورنيش النيل
  • محافظ الإسماعيلية يجتمع بأعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة
  • " بإيدينا نجمل شوارعنا " نائب المحافظ يلتقي مجموعة من شباب سوهاج تمهيدا لإطلاق المبادرة
  • محافظ سوهاج الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة
  • أبوالنصر يستقبل الأنبا يوأنس أسقف أسيوط للأقباط الأرثوذكس لتقديم التهنئة
  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا دانيال لطفي مطران الأقباط الكاثوليك
  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا دانيال لطفي مطران الأقباط الكاثوليك للتهنئة بتوليه المسئولية
  • وفد من الكنائس يقدم التهنئة لمحافظ قنا بثقة القيادة السياسية
  • وفد من الكنائس يقدم التهنئة لمحافظ قنا لتويه منصبه الجديد
  • الفريق أسامة ربيع يُهنئ محافظ بور سعيد بمناسبة توليه منصبه