يترقب عشاق المارد الأحمر انطلاق مباراة الأهلي ضد سيراميكا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، ويلتقي غدًا الثلاثاء الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا مع الفائز من مباراة مودرن فيوتشر ضد بيراميدز في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري.

رابط مباشر | شاهد مباراة الأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري 

رابط مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيراميكا  | من هنــــا  - (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون  تقطيع).

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري

• في حراسة المرمى: محمد الشناوي

• في خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، وعلى معلول

• في خط الوسط: مروان عطية، وكوكا، إمام عاشور

• في خط الهجوم: بيرسي تاو، وحسين الشحات، وكهربا

حكم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري شاهد.. مباراة (0-0) مودرن فيوتشر ضد بيراميدز في الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري موعد مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر

تشاهدون اليوم مباراة الأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري، مساء الإثنين 25 ديسمبر، عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وسيراميكا بتوقيت مكة المكرمة- السعودية عند الساعة الثامنة مساء، أما موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبي، وأبوظبي، فعند الساعة التاسعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

يستطيع عشاق القلعة الحمراء والكرة المصرية مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري عبر قناتين تليفزيونيتين، وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا في السوير قناة أون تايم سبورتس، أما القناة الفضائية الثانية الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا فقناة أبوظبي الرياضية.

لمتابعة الأحداث والتشويق في هذه المباراة المثيرة، تأكد من الاستمتاع باللقاء الذي يعد فعالية رياضية مهمة في التقويم الرياضي المصري.

معلق مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

قررت شبكة قنوات أون تايم سبورتس إسناد مهمة التعليق علي أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا للمعلق المصري محمد عفيفي، بينما يعلق المُذيع محمد الكواليني على مباراة مودرن فيوتشر وبيراميدز، مباراة تحديد المركز الثالث يعلق عليها أيمن الكاشف، وسيُعلق على مباراة النهائي محمد الشاذلي.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2023 بعد فوزه على أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي سيراميكا مباراة الأهلي وسيراميكا موعد مباراة الأهلي وسيراميكا مباراة الأهلی ضد سیرامیکا فی مباراة الأهلی وسیرامیکا فی السوبر

إقرأ أيضاً:

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD.. في ليلة مثيرة من ليالي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، يترقب عشاق كرة القدم مواجهة حاسمة بين منتخب البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16. يعد هذا اللقاء فرصة لاستعراض المهارات الفردية والتكتيكات البارعة، مع تشويق الجماهير بتقديم عروض مذهلة تعكس روح المنافسة القوية في أرضية الملعب الأوروبي الكبيرة.

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام سلوفينيا في يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.الدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديز.الوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكس.الهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.تشكيل سلوفينيا المتوقع أمام البرتغال في يورو 2024

وجاء تشكيل سلوفينيا المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.الدفاع: يوري بالكوفيتش، جاكا بيجول، فانيا دروكوسيتش، زاد كارنيسينك.الوسط: يان ملاكار، تيمي ماك إلسينيك، أدام جنيزدا سيرين، بيتار ستويانوفيتش.الهجوم: بينيامين سيسكو، أندراز شبورار.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • يلا شوت | مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر اليوم- رابط سريع جودة HD
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • شاهد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب البرتغال ???????? و???????? سلوفينيا | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024