صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@22:22:00 GMT

«ريمونتادا» بأهداف قاتلة!

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة شباب الأهلي والوصل بطلا «دوري الجماهير 12» لورينسي يقود خورفكان للفوز على الوحدة بـ «هاتريك»


شهدت «الجولة 12» من دوري أدنوك للمحترفين، «ريمونتادا» غير مسبوقة، خاصة أن التحول من الخسارة إلى الفوز، تكرر في 4 مباريات، وأبرزها «القمة» بين شباب الأهلي والوصل، والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث تقدم «الفرسان» بالهدف الأول في الدقيقة 8 عن طريق بالا، إلا أن «الإمبراطور» قلب الموازين إلى التفوق 2-1، بعدما أحرز هدفين في الدقيقتين 39 و86، بتوقيع هاريس وكايو كانيدو.


وتمثلت «الريمونتادا المثيرة»، والتي تعد «مفاجأة» الجولة، في فوز خورفكان على الوحدة 3-2، حيث تقدم «العنابي» بهدف عمر خربين، بعد 13 دقيقة، ورد لورينسي بـ «الهاتريك» ورغم عودة الوحدة في الدقائق الأخيرة بالهدف الثاني، إلا أن «رمونتادا العنابي» لم، ليفوز خورفكان بعد خسارة مباراتين متتاليتين، وهو الانتصار الثاني لـ «النسور» في آخر 6 مباريات. 
وشهد ملعب السماوي «ريمونتادا» لأصحاب الأرض أمام «النمور»، بعدما تقدم اتحاد كلباء بالهدف الأول بعد 36 دقيقة عن طريق كيس، إلا أن بني ياس عاد في الشوط الثاني، وسجل هدفين، الأول في الدقيقة 56، والثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.
ومنع «العميد» مفاجآت «الصقور»، وحول خسارته بهدف إلى فوز، تقدم الإمارات في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، وسجل «الأزرق» هدفين في الدقيقتين 88، والسادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع لنهاية المباراة.
وغيرت «الريمونتادا» شكل جدول الترتيب، ومنحت الوصل لقب «بطل الشتاء»، وحرمت شباب الأهلي من «الوصافة»، والاقتراب من القمة، كما تقدم بني ياس والنصر وخورفكان في الترتيب، بينما حرمت الخسارة فريق الوحدة من دخول «مربع الكبار».
وشهد الجولة ظاهرة أهداف الوقت الضائع المثيرة، والتي صنعت الفوز لفرق على حساب أخرى، حيث شهدت 7 أهداف في الوقت بدل الضائع من أصل 24 هدفاً في الجولة أبرزها هدف فوز النصر بتوقيع مونولو في الدقيقة 96، وشهدت المباراة هدف «الصقور» في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، بينما كان هدف بني ياس في الدقيقة 94، الأكثر إثارة بعدما منح «السماوي» العلامة الكاملة، وسجل لورينسي نجم خورفكان الهدف الثاني له في مرمى الوحدة بالدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، وفي المباراة نفسها سجل لوكاس لاعب الوحدة هدف فريقه الثاني في الدقيقة 95، وجاء هدف علي مبخوت لاعب الجزيرة بشباك حتا في الدقيقة 90، ضمن أهداف الأمتار الأخيرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلي الوصل خورفكان الوحدة بني ياس اتحاد كلباء النصر فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

في قلب سان سيرو.. ليفربول يفوز على ميلان بـ"ريمونتادا"

قلب ليفربول تأخره إلى فوز ثمين على مضيفه ميلان على إستاد سان سيرو، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد.

افتتح ميلان التسجيل مبكراً في كلاسيكو أوروبا، عن طريق  كريستيان بوليسيتش في الدقيقة الثالثة.

عادات وتقاليد ????#ميلان_ليفربول pic.twitter.com/ft4f63mgpy

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) September 17, 2024

غير أن رد ليفربول لم يتأخر كثيراً، حيث تمكن إبراهيما كوناتي من تعديل الكفة في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 41 زار المدافع العملاق فيرجيل فان دايك شباك ميلان مجدداً، واضعاً فريقه في المقدمة هذه المرة، ثم بعدها أضاف زميله دومينيك سوبوسلاي الهدف الثالث في الدقيقة 61.

وبهذا الفوز، ضمن رفاق محمد صلاح أول 3 نقاط في بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد.

مقالات مشابهة

  • ريمونتادا أهلوية أمام نادي شباب الاردن
  • «نتفليكس» تطرح البوستر التشويقي الأول للموسم الثاني من مسلسل «Squid Game»
  • الأوبرا المصرية تقدم العرض الأول لفيلم "مدرسة أبدية" بنادي السينما.. رحلة فنية توثق إبداع النساجين
  • الأوبرا تقدم العرض الأول لفيلم "مدرسة أبدية" بنادي السينما
  • «البديلان» ينقذان توتنهام من «الوداع»!
  • في قلب سان سيرو.. ليفربول يفوز على ميلان بـ"ريمونتادا"
  • ريمونتادا مثيرة.. فان دايك يحرز هدف ليفربول الثاني أمام ميلان «فيديو»
  • جيروزاليم بوست: هذا الوقت الأنسب للهجوم على حزب الله
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC