يستقبل مطار مرسى علم الدولى  اليوم الأحد،  300 سائح يصلون على متن رحلتين طيران سياحيتين دولية أوروبية، وذلك ضمن 121 رحلة طيران دولية يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة.

 

ومن جانبها تجرى الأجهزة المختصة بالمطار تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية على الوافدين، وتصل رحلات اليوم من مطار العاصمة النمساوية فينا، كما تصل الرحلة الثانية من مطار هانوفر الالمانى.

 

وتشهد مدن البحر الأحمر السياحية، وصول اعداد كبيرة من السياح الأجانب خلال هذا الأسبوع ؤ تزامنًا مع إحتفالات الكريسماس ورأس السنة، حيث تخطت نسب الإشغال السياحى فى معظم المنتجعات السياحية والفنادق بالبحر الأحمر، حاجز ال 85% وهناك بعض الفنادق كاملة العدد مثل منطقة سهل حشيش والجونة.

 

جدير بالذكر أن مطار مرسى علم الدولى يستقبل 121 رحلة طيران دولية بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة، تصل من عدة دول مختلفة، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية على الوافدين بداية من وصولهم أرض المهبط حتى وصولهم للفنادق المختلفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر احتفالات يستقبل المنتجعات الأجهزة الماضي احتفال رأس السنة العاصمة الإشغال السياحي نسب الإشغال اليوم الاحد الكريسماس احتفالات الكريسماس المنتجعات السياحية السياح الأجانب مطار مرسى علم مطار مرسى علم الدولى المختلفة الجمعة المقبلة العاصمة النمساوية الاجراءات الاحترازية

إقرأ أيضاً:

برو عن استشهاد نصرالله: ولّد فينا الثأر ضد العدو

أعلن عضو كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان رائد برو، يوم الثلاثاء أنّه "ما زلنا في بداية الجولة الأولى من حرب نملك فيها الثقة بجاهزيتنا لها".

وأشارفي حديثه لـ "الميادين" إلى أنّه "إذا كان العدو قد نال منا في زاوية لها علاقة بالبعدين السيبراني والأمني فإنه غير قادر على تحقيق أهداف سياسية"، متابعاً "بنك الأهداف المتوفر حالياً عند العدو لا يؤثر في مسار المعركة ونحن على أعلى جاهزية في الميدان".

وعن استشهاد السيد نصر الله، قال برو:" ولّد فينا الثأر ضد العدو ونحن أكثر شدةً والميدان بيدنا ونحن العارفون لأرضنا وترابنا".

وعن مصير حزب الله بعد استشهاد السيد نصرالله، أوضح: "المقاومة بألف خير على صعيد القيادة والذخائر والتواصل مع جبهات المحور". (الميادين)

مقالات مشابهة

  • اليوم والغد.. طيران الإمارات تلغي رحلاتها إلى العراق وإيران والأردن
  • اليوم والغد.. طيران الإمارات تلغي رحلاتها إلى العراق وإيران والأردن - عاجل
  • مطار القاهرة الدولي يستقبل 81 ألف مسافر خلال 24 ساعة
  • شركات طيران إماراتية تعلق رحلات اليوم وغداً بسبب الاضطرابات الإقليمية
  • رئيس الدولة يستقبل طلبة الإمارات المتميزين المشاركين في”يوم المخترع ” بإندونيسيا وأولمبياد الاقتصاد الدولي بهونغ كونغ
  • برو عن استشهاد نصرالله: ولّد فينا الثأر ضد العدو
  • التشيك وبولندا تتصدر معدلات الوصول لمرسى علم اليوم
  • مطار القاهرة يستقبل 75 ألف سائح ومسافر من جنسيات مختلفة خلال 24 ساعة
  • الزمرد في مرسى علم.. كنز الفراعنة المدفون في أعماق صحراء البحر الأحمر
  • «المنشآت السياحية»: زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ بداية من غدا