فشل فيلم "أكوامان 2" في تحقيق الافتتاحية المرجوة منه في شباك التذاكر الأمريكي، بحصده لـ 28 مليون دولار فقط في أول نهاية أسبوع له.

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم حقق بذلك واحدة من أسوأ الافتتاحيات في تاريخ أعمال dc السينمائية على الإطلاق بمثل هذه الايرادات.

 

وكان قد تحدث النجم جيسون موموا عن توقعاته بالنسبة لمستقبل شخصية "أكوامان" التي جسدها ضمن عالم dc السابق، والذي ينطلق منه النسخة الجديدة بداية من عام 2025 المقبل.

 

ووفق ديد لاين، صرح جيسون موموا على هامش الترويج للجزء الثاني من الفيلم، أن مستقبل ظهوره في مزيدا من الأجزاء غير مرجح بسبب العالم الذي يحضر له الآن جيمس جان.

 

وكان قد أعلن صناع فيلم أكوامان 2 عن تعديل موعد طرح الفيلم للعرض في صالات العرض السينمائية، حتى لا يتداخل مع موعد عرض فيلم شاه روخ خان الجديد DUNKI.

 

ووفق موقع "انديا توداي"، تغير موعد عرض أكوامان 2 من يوم 22 ديسمبر لموعد يتم تحديده لاحقًا، كون 22 ديسمبر هو نفس يوم عرض فيلم شارو الجديد.

 

بداية الحملة الترويجية

 

وكان قد استغل نجم بوليوود الكبير شاه روخ خان، حلول عيد ميلاده، ليعلن عن طرح اول برومو تشويقي لفيلمه الجديد المنتظر Dunki.

 

ونقلت مجلة "إنديا توداي"، الإعلان الترويجي الأول للفيلم الذي طرح بعنوان  Drop 1، في اشارة لوجود سلسلة من المقاطع الترويجية الأخرى القادمة.

 

وظهر ضمن أحداث البرومو، أبطال الفيلم إلى جانب شارو، ومنهم فيكي كوشال، وتابسي بانو التي تشارك شارو للمرة الأولى في بطولة عمل سينمائي ضخم.

 

نفي التأجيل

 

ونفت شركة إنتاج فيلم شاه روخ خان الجديد "Dunki" جميع الشائعات التي ترددت حول تأجيل إصدار الفيلم في صالات العرض السينمائية بالهند. 

 

ووفقًا لتقرير نشرته India Today هذا الأسبوع، نفى منتجو الفيلم بشكل قاطع جميع الأقاويل التي تحدثت عن تأجيل طرح الفيلم خلال موسم الكريسماس القادم.

 

وكانت هناك مخاوف من تأجيل إصدار الفيلم خوفًا من منافسة أفلام أخرى في نفس الفترة قد تؤثر سلبًا على أداء "Dunki" في شباك التذاكر.

أكوامان 2

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أكوامان 2 هوليوود أفلام هوليوود أکوامان 2

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات

أجلت المحكمة الابتدائية بتطوان، إلى الخميس المقبل محاكمة الملقب بـ « شنيقة » الذي كان مطلوبا لدى العدالة في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية.

وسلَّم المتهم نفسه بحر الأسبوع الماضي لعناصر الضابطة القضائية بولاية أمن تطوان.

وأرجأت هيئة الحكم أمس الخميس، البت في الملف إلى الخميس 10 أكتوبر الجاري، وذلك من أجل إحضار المصرح الذي ادعى بأن (م.س.أ.ع) كان يتاجر معه في المخدرات.

وأصر المتهم على أنه بريء من الادعاءات التي وجهها إليه المصرح، مشيرا إلى أن له معه عداوة على خلفية شكايات وأحكام قضائية تتعلق بإفراغ منزل تم إفراغ المصرح منه.

وأفاد أن التاريخ الذي ادعى المصرح بأنه تاجر معه في المخدرات كان في إسبانيا، مبرزا أن تنقيط الضابطة القضائية لحركة الدخول والخروج يؤكد أنه بالفعل كان خارج التراب الوطني.

وشدّد المتهم في كل مراحل الاستنطاق والمواجهة على أنه لم تكن له أية علاقة بالاتجار في المخدرات، موضحا أنه سبق متابعته بالفعل في ملف يتعلق بالمخدرات في وقت سابق، إلا أنه نال الحكم بالبراءة.

هذا، ويشهد ملف الملقب بـ « شنيقة » متابعة حثيثة، إذ دأبت وسائل إعلام محلية ووطنية على وصفه بـ « بارون المخدرات الذي راكم ثروات طائلة من أعمال لها صلة بهذا النشاط الإجرامي ».

كلمات دلالية القضاء تطوان مخدرات

مقالات مشابهة

  • نتيجة معادلة كلية التجارة 2024.. اعرف طريقة الحصول عليها إلكترونيا بسهولة
  • عميد بلدية سبها: أكثر من 3 آلاف منزل متضرر جراء سيول الأمطار الأخيرة التي شهدتها المدينة
  • انطلاق عملية الحرث بمنطقة وادي درعة بعد سنوات من الجفاف (صور)
  • تأجيل سباق “أبو الأبيض” للمحامل الشراعية بسبب الأحوال الجوية
  • موعد مباراة الرياض والقادسية في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • سبب تأجيل جنازة حسن نصر الله.. لماذا لم يدفن حتى الآن؟
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • حركات الكفاح:الجيش السوداني يحقق انتصارا ساحقا على قوات الدعم السريع في واحدة من أكبر المعارك
  • كلاس طلب الى الاتحادات والجمعيات الرياضية تأجيل انتخاباتها