صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@18:11:00 GMT

«الجودو» يعتمد قائمة المنتخب لبطولة البرتغال

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT


أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «إيجلز» بطل «دوري التنس العالمي» في أبوظبي ليلى عبداللطيف لـ«الاتحاد»: «كوب28».. طفرة عالمية في العمل المناخي


اعتمد اتحاد الجودو برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي، قائمة المنتخب الأول الذي يشارك في بطولة أوديفيلاس جراند سلام بالبرتغال من 26 إلى 28 يناير المقبل، وتضم 3 لاعبين على ضوء مستوياتهم وحاجتهم إلى زيادة رصيدهم من نقاط التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 المقبل.


ويرأس البعثة ناصر التميمي، عضو اللجنة الأولمبية الوطنية، أمين السر العام أمين صندوق الاتحاد الدولي، والمدرب فيكتور سيكتروف، وباتسو ألتان «وزن تحت 57 كجم»، وكريم عبداللطيف «وزن تحت 73 كجم»، وجريجوري أرام «وزن تحت 90 كجم».
وأكد محمد بن ثعلوب أن برنامج منتخب الجودو يسير كما خطط له مجلس إدارة الاتحاد، بتوصية من اللجنة الفنية للوصول إلى بطولة أبوظبي جراند سلام، المقررة لها حسب موعدها الجديد من 18 إلى 20 أكتوبر المقبل، ومن قبلها «أولمبياد باريس»، بما يعكس السمعة الطيبة لرياضة الإمارات، ويرضى طموحات الاتحاد الدولي الذي يحرص على دعم ممثليه في مثل تلك الأحداث الرياضية العالمية.
وشهد معسكر الإعداد المقام حالياً للمنتخب في جورجيا، ويستمر إلى الجمعة المقبل تطوراً ملحوظاً في لياقة اللاعبين ومستوياتهم الفنية.
وارتفع عدد المشاركين في بطولة البرتغال إلى 46 دولة من بينها الإمارات، بجانب لبنان الذي يشارك بلاعب، وتحدد 25 يناير موعداً لقرعة البطولة في لشبونة عبر «تقنية الفيديو». 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات البرتغال أولمبياد باريس 2024 اتحاد الجودو

إقرأ أيضاً:

 المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية

تأهل المنتخب السعودي رسميًا للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا، والتي تستضيفها محافظة الطائف، عقب تعادله مساء السبت مع المنتخب العماني على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بهدف لكل منهما.
وفي المباراة الأخرى لحساب ذات المجموعة تعادل المنتخب الكويتي مع نظيره اليمني على ملعب عكاظ بهدف لمثله، ليختتم الدور بصدارة المنتخب السعودي للمجموعة الأولى برصيد خمس نقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب اليمني الذي حل ثانيًا، في حين ينتظر المنتخب اليمني نتائج مباريات الأحد للدخول في حسابات أفضل ثاني للتأهل للدور نصف النهائي، فيما حل منتخب عمان في المركز الثالث بأربع نقاط، والمنتخب الكويتي في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • فيديو | خالد بن محمد بن زايد يعتمد خطط توسعة أعمال ونشاطات «أدنوك»
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • مفاوضات إسبانية لإشراك النصر في بطولة كولومبيا
  •  المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • لاعبو الجودو الروس يرفضون المشاركة في أولمبياد باريس
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • رونالدو ينجو.. قائمة أسوأ تشكيل في يورو 2024
  • ستيف كير: «أحلام أميركا» يترقب «معسكر أبوظبي»