مسقط- العُمانية

نظم مركز التواصل الحكومي بالتعاون مع مركز التدريب الإعلامي بوزارة الإعلام أمس لقاء التواصل الحكومي الثاني والعشرين.

وتضمن اللقاء برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "إدارة المحتوى الإعلامي الرقمي والتعامل الأمثل مع الخوارزميات". وهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات المشاركين في إدارة المحتوى الرقمي، والتخطيط الأمثل للمحتوى الإعلامي، وكيفية تطوير استراتيجية مستدامة للمحتوى، وتعلم أهمية وكيفية التفاعل مع الخوارزميات، كما تطرق البرنامج إلى أدوات التحليل ومؤشرات قياس أداء المحتوى الرقمي وتحليل البيانات.

واشتمل برنامج اللقاء على تطبيقات عملية تعزز مهارات القائمين على دوائر التواصل والإعلام في إدارة المحتوى الإعلامي والرقمي، وتكييفه بما يتواءم مع المؤسسات الحكومية، وطبيعة العمل الإعلامي الحكومي.

وقالت زمزم بنت حمد الهنائية من مركز التواصل الحكومي إنَّ تنظيم برامج متخصصة في مجال الإعلام الرقمي يسهم في تجويد الممارسات الإعلامية على مستوى دوائر التواصل والإعلام في المؤسسات الحكومية، وتمكين القائمين عليها من تحقيق المهنية في التعامل مع المنصات الإعلامية المختلفة، بما يحقق أهداف المؤسسة في تواصلها مع المجتمع.

حضر اللقاء مديرو وممثلو دوائر التواصل والإعلام في الوحدات الحكومية، وقدم الحصة التدريبية المدرب مهند بن سليمان النعيمي مدرب وأستاذ في الصحافة الرقمية ومستشار للاتصال والعلاقات الدولية من مملكة البحرين.

ويعمل مركز التواصل الحكومي على تنظيم هذه اللقاءات بشكل دوري آخذا في الاعتبار متطلبات المؤسسات الحكومية بما يعالج من تحدياتها ويطوّر من إمكانات ومهارات القائمين على التواصل والإعلام في هذه المؤسسات.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: التواصل الحکومی

إقرأ أيضاً:

انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل

يعد مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز واحد من أهم وأبرز المسلسلات الذي نافس معظم مسلسلات ماراثون دراما رمضان الماضي والذي حظى بمتابعة قاعدة كبيرة من الجماهير في مصر والوطن العربي، حيث حقق العمل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024 وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قناة الحياة تعلن عن إنطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين

وأعلنت قناة الحياة عن بدء عرض مسلسل الحشاشين على شاشتها ليكون هذا العرض الثاني للعمل بعد أول عرض له في شهر رمضان المبارك، ويأتي ذلك بدءًا من يوم الأحد المقبل الموافق يوم 7 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا
وتأتي إعادة العمل في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا والساعة الحادية عشر صباحًا والساعة الثانية مساءًا.

البوستر الرسمي لمسلسل الحشاشينقصة مسلسل الحشاشين

ينتمي مسلسل الحشاشين إلى فئة الأعمال الإجتماعية ذات الطابع التاريخي، حيث تدور أحداث العمل حول "حسن الصباح" والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان كريم عبد العزيز وهو مؤسس فرقة الفدائيين وهى فرقة مؤيدة ومخلصة للعقيدة الإسماعيلية، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.


أبطال وصناع مسلسل الحشاشين

شارك في مسلسل الحشاشين كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي.

بوستر مسلسل الحشاشين 

مقالات مشابهة

  • 5 زيارات خارجية و28 لقاء للعلاقات الحكومية تعزز رؤية الشارقة المستدامة للتنمية
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • إعلان جداول امتحانات الدور الثاني بـ«تعليم الجيزة»
  • في لقاء حواري بطرطوس… وزير الإعلام: نعمل على تطوير قطاع الإعلام وتنظيم المهنة وحماية الرأي العام
  • وزير الإعلام في لقاء حواري: نعمل على قانون إعلام يلبي طموحات الإعلاميين في سورية
  • حضرموت تتبنى أنظمة التحول الرقمي للقطاع الحكومي
  • هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن إضافة 205 منتجات وطنية 
  • اليوم.. بدء إعلان نتائج طلبة المدارس الحكومية
  • إطلاق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام
  • ضبط 7متهيمن بالترويج لـ منتجات مجهولة المصدر على فيسبوك