شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ريال مدريد يرفض رحيل نجم الفريق مقابل 60 مليون يورو، رفض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رحيل نجم الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ريال مدريد يرفض رحيل .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال مدريد يرفض رحيل نجم الفريق مقابل 60 مليون يورو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال مدريد يرفض رحيل نجم الفريق مقابل 60 مليون يورو

رفض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رحيل نجم الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد يرفض رحيل روديجر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن رفض نادي ريال مدريد عرض مقدم إليه بقيمة 60 مليون يورو من اجل الاستغناء عن خدمات المدافع الألماني أنطونيو روديجر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "آل ناسيونال" الشهيرة فإن فريق ريال مدريد قد تلقى عرض رسمي من قبل فريق مانشستر يونايتد من أجل التخلي عن خدمات صفوف أنطونيو روديجر مقابل 60 مليون يورو والعرض قوبل بالرفض من إدارة الفريق الملكي.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد في دعم صفوف الفريق الإنجليزي من أجل تعزيز الخط الخلفي قبل بداية الموسم الكروى الجديد من خلال التعاقد مع روديجر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو لتسهيل انتقاله إلى نادٍ خليجي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبرى بشأن سبب تفعيل نادي ريال مدريد الإسباني، بند شراء النجم الدولي خوسيلو ماتو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، منذ قليل.

حيث أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي، عن تفعيل بند شراء خوسيلو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بقيمة 1.5 مليون يورو.

سبب تفعيل بند شراء خوسيلو

وكشف الصحفي الموثوق خوسيه فيليكس دياز؛ أن نادي ريال مدريد قام بتفعيل خيار الشراء في عقد خوسيلو من إسبانيول الذي يقدر 1.5 مليون يورو من أجل تسهيل رحيله إلى نادي الغرافة القطري.

ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو من إسبانيول ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي

واكمل، أن خوسيلو كان لديه عقد مع إسبانيول ولكن كان من الصعب رحيله، لكن نادي ريال مدريد وافق على طلب خوسيلو بتفعيل خيار الشراء.

واختتم، قدم ريال مدريد عرض على خوسيلو بالاستمرار لموسم آخر، لكن إدارة نادي الغرافة قدم عرض لا يرفض، من الناحية الراتب 8.5 ملايين يورو ومدة العقد موسمين، بالإضافة إلى خيار تمديد العقد لموسم ثالث.

مقالات مشابهة

  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • بعد رحيل ناتشو.. لعنة قائد ريال مدريد تقترب من مودريتش
  • قرار حاسم للميرنغي بعد رحيل احد نجومه
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع صفقة إيطالية بسبب يورو 2024
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • عاجل.. ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو لتسهيل انتقاله إلى نادٍ خليجي
  • ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو من إسبانيول
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق