صدى البلد:
2024-07-08@13:09:16 GMT

خيمة الكريسماس بفنادق الغردقة تجذب السياح.. صور

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

بدأت فقرات حفلات خيمة الكريسماس بالغردقة، بحضور آلاف السائحين  من 15 جنسية أجنبية حرصت على الاحتفال بالكريسماس بمدينة الغردقة وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.


وأشار عمرو طارق الخبير السياحي بالبحر الأحمر، إلى أن فقرات خيمة الكريسماس شملت فقرات فنية و موسيقية وحفلات غنائية وشو أمريكي وشو فرعوني وسط فرحة وتفاعل السياح الأجانب والزين حرصوا على التقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة الغردقة.

ومن جانبه أشار اللواء أشرف عباس الخبير الأمني بالبحر الأحمر في تصريحات صحفية، إلى  أن الخيمة شهدت تجهيزات ضخمة للاحتفال بالكريسماس وهي تسع لأكثر من ألف فرد ومؤمنة بأحدث الأجهزة ومزَودة باجهزة صوتية و ضوئية ويخدم بها أكثر من مره مائة عامل من العاملين بالقطاع السياحى لنجاح حفل الكريسماس، مضيفا أن آلاف السياح الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية حرصوا على قضاء أجازة الكريسماس بشواطئ الغردقة حيث الأمن والأمان والاستقرار الذي تنعم به مصر.

ولفت إلى أن فنادق الغردقة استقبلت الآلاف من السائحين الأجانب خلال الساعات القليلة الماضية عبر عشرات رحلات الطيران قادمة من مطارات أوروبا لقضاء احتفالات الكريسماس على شواطئ الغردقة المدينة الساحرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إجراءات وقائية واحترازية احتفالات الكريسماس الاحتفال بالكريسماس القطاع السياحي شواطئ الغردقة فنادق الغردقة

إقرأ أيضاً:

مصر.. ظهور قرش ضخم في الغردقة (صورة)

مصر – التقط عدد من العاملين بالأنشطة البحرية في مصر، امس صورا لظهور القرش المحيطي أبيض الطرف في جنوب الغردقة، خلال إحدى الرحلات البحرية، مما أثار حالة من الذعر.

وقال مصدر بوزارة البيئة، في تصريحاته لموقع “القاهرة 24″، إن قرش الطرف الأبيض المحيطي هو من القروش الكبير الحجم التي تقطن البحار الاستوائية والمعتدلة الدافئة، وطوله يتجاوز 2 متر، ويتميز بزعانفه الطويلة ذات الأطراف البيضاء.

وأكد أن القرش المحيطي ذات الأطراف البيضاء، عادة ما يكون منفردا وبطيء الحركة، ويميل إلى الإبحار بالقرب من سطح المياه بحثا عن مصادر غذاء محتملة.

ويظهر هذا النوع من القروش سلوكا شبيها بالكلاب عندما يتم جذب اهتمامها، وهي مستعدة للاندفاع إذا أتيحت لها الفرصة.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • فنادق الغردقة ومرسى علم تستقبل 18 ألف سائح اليوم
  • مصر تمدد مهلة تحصيل رسوم الإقامة من المقيمين غير الشرعيين
  • بأكثر من 45 ألف طالب.. الطلبة المغاربة يحتلون الصدارة ضمن الطلبة الأجانب في فرنسا
  • معظم الركّاب من العراقيين.. إيران ترفع أسعار تذاكر القطارات للأجانب- عاجل
  • إقبال على مهرجان الكنافة بالمانجو في شواطئ الغردقة.. انتعاشة سياحية
  • الغردقة ومرسى علم تستقبلان 130 رحلة طيران تقل آلاف السائحين اليوم
  • الإطاحة بعصابة أجنبية مختصة بخطف الأجانب في بغداد
  • الغردقة ومرسى علم تستقبل 130 رحلة طيران
  • الإطاحة بعصابة اجنبية من 4 اشخاص مختصة بخطف الأجانب في بغداد
  • مصر.. ظهور قرش ضخم في الغردقة (صورة)