RT Arabic:
2024-06-29@12:42:25 GMT

مايكروسوفت تعالج مشكلة أرّقت مستخدمي بعض أنظمة ويندوز

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

مايكروسوفت تعالج مشكلة أرّقت مستخدمي بعض أنظمة ويندوز

ذكرت مواقع مهتمة بشؤون التقنية أن مايكروسوفت عالجت مشكلة تقنية كانت قد ظهرت لدى بعض مستخدمي أنظمة Windows 11.

وأشارت المواقع إلى أن مايكروسوفت أقرّت بوجود مشكلة برمجية في تحديثات KB5032288 و KB5033375 التي أطلقتها في ديسمبر لأنظمة Windows 11 بنسختي 22H2 و23H2، وأن هذه المشكلات تسببت لبعض مستخدمي هذه الأنظمة بمشكلات تتعلق بالاتصال بشبكات Wi-Fi الخاصة بالشركات والمؤسسات التعليمية، ونوهت إلى أن المشكلة تمت معالجتها بإصلاح سيصل للمستخدمين بأسرع وقت.

وذكرت مايكروسوفت في مواقعها أنها تلقت شكاوى من مشكلة في عمل شبكات Wi-Fi بعد إطلاقها للتحديثات المذكورة سابقا، ونوهت إلى أن المشكلة تحصل عندما يحاول المستخدمون الاتصال بشبكات الإنترنت اللاسلكية الخاصة بالشركات أو المؤسسات العامة باستخدام مصادقة 802.1x، ولا تظهر لمستخدمي الشبكات المنزلية على الأرجح.

إقرأ المزيد آبل تطلق ثاني تحديث لأنظمة iOS خلال أسبوع تقريبا وتوصي به لكافة المستخدمين!

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن المشكلة تمت معالجتها في أنظمة ويندوز باستخدام تقنية Known Issue Rollback (KIR)، التي تمكن مايكروسوفت من تصحيح الأخطاء عن بعد، ودون أن تؤثر على أنظمة الأمان الموجودة في برامج تشغيل الحواسب، وما على المستخدم إلا أن يعيد إقلاع الحاسب ليتم إصلاح المشكلات بشكل تلقائي في حال وجدت لديه.

المصدر: thecommunity.ru

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: البرمجة تطبيقات مايكروسوفت MicroSoft معلومات عامة ويندوز Windows

إقرأ أيضاً:

سفيرة الاتحاد الأوروبي تطلق مشروع تعزيز أنظمة النقل العام الصديقة للبيئة في زحلة – المعلّقة وتعنايل


 أطلقت سفيرة الاتحاد الأوروبي  ساندرا دو وال مشروع "تعزيز أنظمة النقل العام الصديقة للبيئة" في نطاق مدينة زحلة – المعلّقة وتعنايل، المموّل من الاتحاد الأوروبي بقيمة 1،200،000 يورو ، المنفّذ من صندوق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الذي يتضمّن تزويد بلديّة زحلة بأربعة باصات هجينة، وتقديم دعم تقني للبلدية في عملية التشغيل من خلال إعداد خطة الإدارة المالية للمشروع.

استهلّت الزيارة بلقاء في البلدية ضم السفيرة ووفد من بعثة الاتحاد الأوروبي، مدير صندوق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المهندس هيثم عمر وفريق عمله ورئيس بلدية زحلة – المعلّقة وتعنايل المهندس أسعد زغيب بالإضافة إلى أعضاء المجلس البلدي.

شكر زغيب للاتحاد الأوروبي  تمويله ومتابعته الحثيثة لإطلاق هذا المشروع في مدينة زحلة، وقدّم شرحاً وافياً لمسار الباصات والمحطات وعملية التشغيل والصيانة والخطط المستقبلية للتطوير وضمانة الاستدامة الذي تتولاه بلدية زحلة. ونوّه زغيب بمبادرة صندوق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الاستجابة الى هواجس وإصرار بلدية زحلة في مجال حماية البيئة والتخفيف من آثار التغيّر المناخي.

وكانت كلمة لسفيرة  الاتحاد الأوروبي قالت فيها : "أنا سعيدة بأن أفتتح هذه المبادرة الخضراء والمستدامة في زحلة التي ستقلل من التلوث الهوائي وتحسن وسائل النقل العامة للجميع. آملة أن تكون نموذجاً يحتذى به للمناطق الحضرية والمكتظة الأخرى في لبنان، بخاصة بفوائدها البيئية والاقتصادية والصحية."

وكان نقاش تناول المراحل التحضيرية والتنفيذية للمشروع  والتحديات التي رافقته منذ البداية في العام 2019 حتى اليوم. بعدها انتقل الحضور إلى محطّة الباصات وكانت جولة مشتركة في أحد المسارات.

يندرج  المشروع ضمن سلسلة المشاريع التنموية التي ينفذها الصندوق ضمن إطار "برنامج التنمية المحلية على إمتداد حوض نهر الليطاني" الممول من الاتحاد الاوروبي.

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز لـ الكبير: حتى لو عندك مشكلة مع حكومة الوحدة لا تعالج بهذه الطريقة
  • مشكلة المياه فى سنورس بالفيوم على مائدة الأحزاب فى مقر الوفد
  • رئيس الذكاء الاصطناعي في مايكروسوفت يعتقد أنه من المقبول سرقة المحتوى إذا كان موجودا على الإنترنت
  • سفيرة الاتحاد الأوروبي تطلق مشروع تعزيز أنظمة النقل العام الصديقة للبيئة في زحلة – المعلّقة وتعنايل
  • تحذيرات من هجمات سيبرانية تستهدف مياه الشرب في أمريكا.. من يقف وراءها؟
  • "فاينانشال تايمز": إسرائيل تشارك في مفاوضات لتسليم أنظمة "باتريوت" إلى نظام كييف
  • عطل مفاجئ يضرب واتساب داخل مصر.. وأول رد رسمي من الشركة
  • عطل يضرب واتساب في مصر.. ومسئول التطبيق يرد
  • «التضامن»: تطوير خطة عمل واضحة للتعامل مع أضرار مشكلة المخدرات
  • الحكومة التركية وإدارة المشاكل بدلا من حلها