حظي مقطع فيديو متداول على اعجاب الآلاف من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالسودان وذلك بعد ساعات من نشره.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع فتاة تونسية حسناء وهي تلقي قصيدة شعرية بعنوان (السودان يعود).

وتمنت الحسناء عودة السودان كما كان, ووصفت رجال السودان بالأسود, الأمر الذي جعل المتابعون يتسابقون على تقديم الشكر لها, وكتب أحد المتابعين معلقاً (كل الحب والاحترام لك ولتونس الخضراء التي أنجبتك).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

كأس الكاف وأبطال أفريقيا. نهضة بركان يعود بالفوز من بنين والجيش الملكي يقتنص التعادل من السودان

زنقة 20. الرباط

تمكن فريق نهضة بركان من العودة بفوز ثمين من ميدان إف سي دادجي البينيني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، في إطار الدور التمهيدي الثاني ذهاب لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وافتتح التسجيل للفريق البرتقالي اللاعب السينغالي بول باسين (د 56)، قبل أن يعزز المدافع أيوب خيري النتيجة في الدقيقة (3+90)، وهو ما مكن الفريق من تحقيق فوزا ثمينا.

وستجري مباراة الإياب بين نهضة بركان، وصيف بطل مسابقة كأس الكونفدرالية في الموسم السابق، والفريق البينيني إف سي دادجي، يوم الجمعة 20 شتنبر الجاري بمدينة بركان.

ويعتبر فريق نهضة بركان الممثل الوحيد للمغرب في المسابقة بعد خروج اتحاد تواركة.

إلى ذلك، تعادل فريق الجيش الملكي أمام مضيفه نادي المريخ السوداني نتيجة (2-2)، في المبارة التي جرت بينهما اليوم السبت بملعب جوبا الوطني، بمدينة جوبا عاصمة دولة جنوب السودان، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري عصبة الأبطال الإفريقية.

وتقدم الفريق السوداني في الشوط الأول بهدف للاعب السماني الصاوي في الدقيقة 28 قبل أن يضيف زميله محمد قباني الهدف الثاني في الدقيقة 38، فيما تمكن فريق الجيش الملكي من العودة في النتيجة في الشوط الثاني، بواسطة اللاعب محمد ربيع حريمات الذي سجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 79 عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يعادل اللاعب عبد الفتاح حدراف النتيجة في الدقيقة 89 إثر ضربة جزاء ثانية.

وكان فريق الجيش الملكي قد بلغ الدور التمهيدي الثاني، عقب فوزه على فريق ريمو ستارز النيجيري بنتيجة (2-0)، في مباراة الإياب التي جمعتهما، يوم 25 غشت الماضي، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم إياب الدور التمهيدي الأول، بعد أن انهزم في مباراة الذهاب أمام الفريق النيجيري بهدفين لواحد.

الجيش الملكينهضة بركان

مقالات مشابهة

  • بعد زيارة رسمية لجوبا- رئيس مجلس السيادة يعود للبلاد
  • شاهد بالصورة.. مظاهرات وتزاحم بين المواطنين داخل مستشفى شندي والسبب نجل الشهيد الراحل محمد صديق.. الرجال يتنازعون ويتسابقون مع بعضهم لدفع رسوم عملية إبن الشهيد
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)
  • شاهد بالفيديو.. في مباراة بطلها “الغربال”.. الهلال يعود بنتيجة إيجابية من ساحل العاج
  • شاهد .. عراك بالرايات الخضراء بين ”زينبيات” ونساء خلال احتفالية المولد النبوي بمدينة إب (فيديو)
  • شاهد بالصور والفيديو.. رجل الأعمال السوداني وعروسته يواصلان إشعال مواقع التواصل بلقطات من حفل زفافهما الضجة بالقاهرة ويعبران عن سعادتهما بالتنظيم الرائع للفرح
  • منصور خالد: أهدى طُرق الرجل في البحث هي التي يتَجنّبُ
  • كأس الكاف وأبطال أفريقيا. نهضة بركان يعود بالفوز من بنين والجيش الملكي يقتنص التعادل من السودان
  • دوري أبطال إفريقيا... الجيش الملكي يعود بتعادل ثمين من السودان أمام المريخ
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نساء سودانيات يتفاعلن في الرقص بشكل هستيري على أنغام “عقد اللولي” خلال حفل للجالية السودانية بالولايات الأمريكية