ضبطت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة حائل، مواطنين مخالفين لنظام البيئة، بحوزتهما حطب محلي معروض للبيع، وجرى تسليم المضبوطات إلى جهة الاختصاص.

ويأتي ذلك في إطار متابعة وزارة الداخلية لنشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي داخل المدن والمحافظات، وعلى الطرق التي تربط المناطق، وما ينشر عن هذا النشاط عبر مختلف المنصات.

أخبار متعلقة "الأمن البيئي": ضبط 4 مخالفين بحرق مخلفات صناعية بالشرقيةضبط مخالف لنقله 7 م3 من الحطب المحلي بحائل.. اعرف العقوبةإحباط تهريب 245 كيلوجرامًا من المخدرات في جازان وعسيرالإبلاغ عن المخالفين

وحثت الإدارة العامة للمجاهدين على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و996 و999 في بقية مناطق المملكة.

دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة حائل تضبط مخالفين لنظام البيئة. pic.twitter.com/nrFj7KJvTt— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) December 24, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس حائل المملكة العربية السعودية أخبار السعودية الإدارة العامة للمجاهدين نقل الحطب المحلي الإدارة العامة للمجاهدین

إقرأ أيضاً:

ضبط مخالفين لنظام البيئة في محمية الملك سلمان وحائل

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي في منطقة حائل.
‏كما ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا من الجنسية السودانية مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي (36) متنًا من الإبل في مواقع محظور الرعي فيها في محمية الملك سلمان الملكية.

ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية.
أخبار متعلقة بالتفاصيل.. شراكة سعودية برازيلية لتعزيز الاستدامة البيئيةسفير خادم الحرمين يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري#الأمن_البيئي pic.twitter.com/37kp9tVamC— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) June 25, 2024عقوبة رعي الإبلوأوضحت تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، مؤكدةً أن عقوبة رعي الإبل غرامة (500) ريال لكل متن، وأن عقوبة إشعال النار أو استعمالها في أراضي الغطاء النباتي غرامة تصل إلى (3000) ريال.

ضبط مخالف لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي في منطقة حائل. #الأمن_البيئي pic.twitter.com/48IzSsIPAP— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) June 25, 2024
وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • «الأمن البيئي» تضبط مقيمين مخالفين لاستغلالهما الرواسب بالمنطقة الشرقية
  • ضبط 3 مخالفين لنظام البيئة
  • "الأمن والحماية" تضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلال الرواسب بتبوك
  • القبض على مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة في محمية الملك سلمان وحائل
  • «الأمن البيئي» تضبط مخالفًا لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة حائل
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه (74,620) قرصًا خاضعاً لتنظيم التداول الطبي
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تقبض على مواطن لنقله 3 مخالفين لنظام أمن الحدود
  • القبض على مواطن لنقله 3 مخالفين لنظام أمن الحدود بجازان