موقع 24:
2024-10-03@16:29:55 GMT

ميسي يرفع قيمة عقار جيرانه إلى 25 مليون دولار

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

ميسي يرفع قيمة عقار جيرانه إلى 25 مليون دولار

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن أن النجم ليونيل ميسي تسبب في زيادة قيمة عقار جيرانه في الولايات المتحدة الأمريكية إلى 25 مليون دولار.

قالت الصحيفة إن لاعب إنتر ميامي اشترى منزلاً جديداً في سبتمبر (آيلول) الماضي مقابل 10.75 مليون دولار بعدما انتقل للعب في الدوري الأمريكي.

Lionel Messi moved in next to me - my house is now worth $25MILLION more than it was before ????
https://t.

co/G4Sye5IcG7

— Mail Sport (@MailSport) December 24, 2023
وأوضحت: "تأثير اللاعب الأرجنتيني لم يقتصر على مسابقة الدوري، ولكن امتد إلى استفادة جيرانه من وجوده، بعدما أكد رجل الأعمال ومقدم البودكاست باتريك بيت ديفيد أن قصره في فورت لودرديل أصبح تبلغ قيمته أكثر من 25 مليون دولار منذ أن انتقل ليونيل ميسي إلى المنزل المجاور".
وأردف: ""لقد انتقل ميسي إلى جوار منزلي مباشرة، الجميع يريد أن يكون في مجتمعنا، إذ أنه مجتمع مسور على جزيرة مع طريق واحد فقط للذهاب إليه، آمن للغاية، ومحمي للغاية، والآن بعد أن أصبح ميسي هناك، يأتي الجميع على متن قواربهم لإلقاء نظرة على المنازل".  
وتابعت: "ميسي بعد أن أمضى الأشهر القليلة الأولى من حياته في شقة بقيمة 9 ملايين دولار على بعد ثوانٍ فقط من "الشاطئ الذهبي"، اشترى الفائز بكأس العالم وزوجته أنتونيلا عقاراً جديداً مترامي الأطراف بقيمة 10.75 مليون دولار في فورت لودرديل".
وزادت: "يضم المنزل الفخم 10 غرف نوم وغرفة سبا ورصيفين للقوارب وحوض سباحة".
وذكرت: "أحد جيرانه هو بيت ديفيد، رجل الأعمال والمؤلف والمستشار المالي الأمريكي، إذ أن الحي يجني بالفعل ثمار انتقال ميسي إلى مكان قريب، حيث أدى وصوله إلى ارتفاع أسعار العقارات".
وقالت: " يقع منزل ميسي المذهل قبالة شاطئ البحر مباشرةً، وعلى بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من ملعب DRV PNK وقاعدة التدريب في ميامي، وفي الداخل يضم المنزل تسعة حمامات ومطبخ إيطالي وغرفة للياقة البدنية والسبا وجناح لكبار الشخصيات وشرفة تطل على أفق فورت لودرديل، كما يضم منزل ميسي المذهل أيضًا سينما وملعب غولف وأجهزة محاكاة للسباقات، مما يوفر فرصًا مثالية لقضاء وقت الفراغ لعائلته".

واختتمت: "لحسن الحظ، فإن زميله سيرجيو بوسكيتس ليس بعيداً أيضاً، فقد ورد أن لاعب خط الوسط، الذي تبع ميسي إلى جنوب فلوريدا، دفع مؤخراً حوالي 9 ملايين دولار لشراء منزل على الواجهة البحرية في سي رانش ليكس.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليونيل ميسي إنتر ميامي الدوري الأمريكي ملیون دولار میسی إلى

إقرأ أيضاً:

5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية

دبي: «الخليج»
كشفت «بوديو» منصة البودكاست الأوسع انتشاراً في العالم العربي، ضمن فعاليات «دبي بودفست» الحدث الرقمي الأول من نوعه في المنطقة والذي ينظمه نادي دبي للصحافة، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس مجلس دبي للإعلام، عن مبادرة بقيمة 5.4 مليون دولار لتعزيز صناعة البودكاست في المنطقة العربية وزيادة إيرادات المبدعين.
وتستعد «بوديو» من خلال هذا الإعلان لتوسيع حضورها في الأسواق الناشئة من خلال منصة التوزيع الحصري والأدوات المتقدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي الخاصة بالمبدعين والمعلنين، حيث تشير الإحصائيات اليوم إلى وجود أكثر من 500 مليون مستمع للبودكاست في أنحاء العالم، ومن المتوقع أن ينمو سوق البودكاست بمعدل 9 أضعاف من 27 مليار دولار في عام 2023 إلى أكثر من 234 مليار دولار بحلول عام 2030.
ومع قيام المستمعين بإكمال حوالي 80% من أي حلقة بودكاست معينة، فمن غير المستغرب أن يصل الإنفاق الإعلاني العالمي إلى 4.02 مليار دولار في عام 2024.

مقالات مشابهة

  • 73.3 مليون دولار حصيلة "Transformers One" في أسبوعين
  • القابضة الغذائية: 20 مليون جنيه قيمة مبيعات معرض أهلًا مدارس بالسواح
  • 4.41 تريليون دولار قيمة صناديق الاكتتاب العام في الصين بنهاية أغسطس
  • ميسي يرفع درع المشجعين ويحقق اللقب  46 في مسيرته (صور وفيديو)
  • تقرير: تراجع قيمة إكس بـ80 بالمئة منذ استحواذ ماسك عليها
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • هجوم إيران على إسرائيل يرفع أسعار النفط عالميًا
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم
  • 5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية
  • 29.7 مليار دولار قيمة العلاقات التجارية بين السعودية والولايات المتحدة لعام 2023