نشر الناشط السوداني الشهير والمثير للجدل صلاح سندالة, مقطع فيديو حديث تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد قام سندالة, خلال المقطع بتحليل الفيديو الترند والمتداول بغزارة خلال الأيام الماضية على السوشيال ميديا.

الناشط المثير للجدل تحدث عن مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه سيدة من دولة جنوب السودانية وزعمت من خلاله أنها والدة الفنانة الشهيرة ندى القلعة.

وقال سندالة, بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين موجهاً حديثه للمتابعين: (يا جماعة مافي زول يسألني دي أمها ولا ما أمها.. لكن هل في زول بتلبط في جنا ناس ساي؟).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

عائلة سودانية فقدت ابنها بحادث في بغداد تطالب بحقه.. الشرطة ترد

طالبت عائلة سودانية مقيمة في بغداد، بحق ابنها الذي تعرض لحادث سير في بغداد، فيما أكد مصدر في الشرطة أنه تم اطلاق سراح طرف الحادث الثاني بكفالة. وقالت والدة المتوفي في حديث لـ السومرية نيوز، "نحن سكنة بغداد وتعرض ولدي مع صديق له لحادث أدى الى وفاته بعد أن تعرضت لهم فتاة وتم الافراج عنها بدون ما يعودون لنا". من جانبه قال شقيق المتوفي في حديث لـ السومرية نيوز، "الحادث وقع في منطقة الداودي وقدمنا شكوى ولا نعرف اين سكن الفتاة وخرجت من المركز بلا سبب". الى ذلك، قال مصدر في الشرطة في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الفتاة التي كانت الطرفي الثاني في الحادث توقفت ليوم واحد وتم خروجها لان اتضج لم تكن سببا في الحادث". وأضاف أنه "بعد متابعة كاميرات المراقبة اتضح ان صاحب الدراجة هو المذنب وتم اخراجها بكفالة".

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من أهل العروسين.. “سوداني” يتزوج من “تونسية”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في بادرة عظيمة نساء منطقة “الطويلة” بشمال دارفور يسيرن أكبر موكب لإطعام آلاف المواطنين الذين وصلوا إلى قريتهم نازحين من الحرب
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)
  • شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم
  • عائلة سودانية فقدت ابنها بحادث في بغداد تطالب بحقه.. الشرطة ترد
  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنانة إنصاف مدني.. نازحة سودانية تتزوج من مواطن خليجي والجنس اللطيف يعلق: (انتي الوحيدة العبرتي وانتصرتي والوحيدة الاستفادت من الحرب)
  • شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تقتحم جلسة للبرهان والعطا بمدينة أم درمان وتخاطبهم وسط تفاعل الحاضرين