كشف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، عن معايير اختيار المباريات الودية للمنتخب قبل أمم إفريقيا 2023.
 

 

وقال فيتوريا خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق المذاع على قناة اون تايم سبورتس 2:"مباراة بلجيكا كانت عبارة عن دعوة تمت من قبلهم، وكنت أحتاج في هذا الوقت أن أختبر مستوى المنتخب الحقيقي ومباراة تونس لم نستفد منها بالشكل بسبب العديد من الظروف منها توقيت المباراة".

وأضاف: "غضبت بسبب الهزيمة من منتخب تونس لكننا أدينا في المباراة بشكل جيد للغاية والفريق بيننا وبين تونس في ذلك الوقت كان أن لاعبيهم منتظمون في المنافسات عكس لاعبينا".

وأكمل: "كنت غاضبا من معسكر سبتمبر لأن كل الأحداث التي وقعت أثرت على عملي مع منتخب مصر، وخلال المعسكر الأخير حاولت أن أطبق الشكل الذي سنمر به في أمم إفريقيا من خلال تأدية مباراة كل 3 أيام وكنت أريد كيف سيكون أداء واستشفاء اللاعبين".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: روي فيتوريا فيتوريا منتخب مصر المباريات الودية أمم أفريقيا أمم إفريقيا 2023 الإعلامي إبراهيم فايق

إقرأ أيضاً:

ضربة قوية للمنتخب الوطني.. أبو طبر يغيب عن 3 مباريات

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر رياضي، اليوم الجمعة، (6 أيلول 2024)، ان نجم المنتخب الوطني، أيمن حسين، سيغيب عن ثلاث مواجهات مقبلة للمنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026 بداعي الإصابة. 

وذكر المصدر، لـ"بغداد اليوم"، ان "أيمن حسين سيغيب عن مباريات المنتخب الوطني أمام الكويت المقررة يوم الثلاثاء المقبل (10 أيلول)، و بعدها أمام فلسطين وكوريا الجنوبية".

ولفت المصدر الى، ان "الطبيب المشرف على علاج اللاعب، توقع خروج (أيمن حسين) المستشفى بعد ثلاثة أيام لكنه يحتاج الى فترة نقاهة مدتها 45 يوميا وبعدها يمكنه العودة إلى التدريبات".

وكان اللاعب أيمن حسين قد أصيب في مباراة العراق وعُمان (1-0) أمس الخميس في مباراة الجولة الأولى من المرحلة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وطمأن اتحاد الكرة الجماهير على الوضع الصحي للاعب حسين وقال: "انه تعرض لإصابةٍ قويةٍ في بدايةِ مباراة الأمس، نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهايةِ مباراة العراق و عُمان، حيث اتضحَ فيما بعد تعرضه إلى كدمةٍ في الصدر أدت إلى نزيفٍ داخلي تطلبَ تدخلاً جراحياً، وتمّ نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج برفقةِ رئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي".

يشار الى ان المنتخب الوطني سيواجه الكويت في العاشر من ايلول الجاري على ان يلتقي ضيفه الفلسطيني في ملعب البصرة في 10 من تشرين الأول المقبل وفي 15 من الشهر نفسه مضيفه الكوري الجنوبي.


مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • ضربة قوية للمنتخب الوطني.. أبو طبر يغيب عن 3 مباريات
  • عاجل.. زيادة عدد ساعات الخط الثالث للمترو خلال مباراة المنتخب اليوم
  • المرشود ينتقد جدولة المباريات: لماذا لم تُوضع مباراة الهلال والرياض في هذا الموعد ! .. فيديو
  • نتيجة مباراة تونس ومدغشقر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • تونس تفوز بصعوبة على مدغشقر بتصفيات أمم أفريقيا 2025
  • قبل عرضه.. مُخرج "عنب" يكشف لـ24 سبب اختيار أيتن عامر
  • منتخب الناشئات يخسر أمام تونس بدورة شمال أفريقيا الودية