روجت الفنانة ريم البارودي، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، عن بدء عرض حدوتة "بنات السباعي"، التي تأتي ضمن  حكايات مسلسل " حد فاصل"، وذلك على jawwy tv، وقناة stc tv، وهو من تأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة.


 

ونشرت ريم البارودي البوستر الرسمي لمسلسل حد فاصل حكاية بنات السباعي،عبر إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "توكلنا على الله بدأمسلسل حد فاصل حدوتة بنات السباعي، للمخرج الكبير المبدع الأستاذ تامر حمزة حصريا على jawwy tv، وقناة stc tv".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Reem Elbaroudy ريم البارودي‎‏ (@‏‎reemelbaroudyofficial‎‏)‎‏


 

تفاصيل حكاية بنات السباعي


 

تعتبر حكاية بنات السباعي هي البطولة الأولى للفنانة ريم البارودي، وستكون مكونة من 5 حلقات، وهي الحدوتة الثانية من مسلسل حدفاصل، بعد الحدوتة الأولى " خيال حلمي"، ويشاركها البطولة محمود حجازي، محمد التاجي، هناء الشوربجي، أحمد جمال سعيد، ومنتأليف محمد إبراهيم عوض، وإنتاج إبراهيم الصاوي، وعماد الحساني، وإخراج تامر حمزة.


 

آخر أعمال ريم البارودي

 

يعتبر مسلسل نقل عام هو آخر أعمال الفنانة ريم البارودي، الذي عُرض عام 2022، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي،وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: سميحة أيوب، محمود حميدة، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، دينا، ريمالبارودي، والعمل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال ريم البارودي مسلسل حد فاصل ریم البارودی

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض للأسر المنتجة بشاطئ البوريفاج في الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم، معرض الأسر المنتجة لعرض وبيع المشغولات اليدوية والمنتجات الغذائية المقام بشاطئ البوريفاج، وذلك ضمن مهرجان إسكندراني منتج الذي تنظمه الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، وبالتنسيق مع منسق عام التحالف الوطني للجمعيات والمؤسسات بالإسكندرية.

الأسر المنتجة تُبدع في مهرجان إسكندراني منتج.. معرض ضخم لعرض وبيع المشغولات اليدوية والمنتجات الغذائية بشاطئ البوريفاج

وأكد محافظ الإسكندرية، أن المهرجان يهدف إلى إقامة معارض تسويقية على شواطئ الإسكندرية في موسم الصيف خلال شهور يونيو، ويوليو، وأغسطس، وسبتمبر، مخصصة مجانًا للعارضين من المرأة المعيلة، والأسر المنتجة الأكثر احتياجًا، و ذوي الهمم لتقديم الدعم لهم.

وأشار محافظ الإسكندرية، إلى أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على تشجيع الأسر المنتجة وأصحاب المشروعات البسيطة، وذلك من خلال توفير أماكن لعرض منتجاتهم على أكبر عدد ممكن من المواطنين بالمجان، مؤكدًا أن الدولة المصرية تبذل أقصى جهد لدعم وتشجيع الصناعات اليدوية، لتحقيق التمكين الاقتصادي ورفع مستوى المعيشة ودفع عجلة الإنتاج في شتى المجالات.

والجدير بالذكر، أن المعرض يضم 60 عارضا لعرض العديد من المنتجات بأسعار مناسبة وجودة عالية ما بين مشغولات يدوية، كروشيه، مصنوعات جلدية، أركت، إكسسوارات، مفروشات، وخضراوات مجهزة للطهي، كما يقام المهرجان خلال أيام الخميس والجمعة والسبت الأخيرة من كل شهر ابتداءً من شهر يونيو الجاري، حيث تم اختيار تلك الأيام بسبب أنها تمثل أيام الذروة وأعلى نسب إشغال للشواطئ الأمر الذي يحقق أقصى استفادة للعارضين.

جاء ذلك بحضور؛ الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والدكتورة رباب مدني، رئيس حي المنتزه ثان، والنائب إيهاب زكريا، منسق التحالف الوطني بالإسكندرية وعضو مجلس الشيوخ، وممثلي مديرية التضامن الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • محافظ الإسكندرية يفتتح معرضا للأسر المنتجة بشاطئ البوريفاج
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • شاطئ البوريفاج ينظم مهرجان "إسكندرانى منتج "
  • افتتاح معرض للأسر المنتجة بشاطئ البوريفاج في الإسكندرية
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب