بوابة الفجر:
2024-09-29@06:15:56 GMT

عاجل.. أزمة جديدة داخل الزمالك بطلها فرجاني ساسي

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

 

تواصل إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية، العمل على حل أزمة إيقاف القيد صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بسبب مديونيات الفريق الخارجية ووجود أحكام بتغريم الفريق مبالغ ضخمة بسبب بعض اللاعبين السابقين.

وكانت مسؤولو الأبيض، قد حاولوا التوصل إلى اتفاق جديد مع إدارة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، لحل أكبر الأزمات التي كانت سبب في إيقاف القيد والمتعلقة بقائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

- ساسي يصدم الزمالك

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن نادي الزمالك، وصله خطاب رسمي يفيد بضرورة دفع مستحقات التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق، المتأخرة".

رمضان السيد: باتشيكو لديه 22 نجما في كل مباراة.. وتركيزه ليس مع بيراميدز أحمد أبو مسلم: يجب عودة ديانج لتشكيلة الأهلي أمام سيراميكا

وأشار هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "ساسي لديه مستحقات تصل إلى 690 ألف دولار، ولكن القرار لا يزال حكم من الدرجة الأولى حتى الآن".

على جانب آخر، نجحت إدارة نادي الزمالك في حسم ملف تجديد عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، بعد أن كان قريبا من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في الموسم الحالي، بسبب أزمته الأخيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سبورتنج لشبونة نادي الزمالك قناة النهار ازمة جديدة حل أزمة إيقاف القيد إدارة نادي الزمالك التونسي فرجاني ساسي أزمة جديدة داخل الزمالك

إقرأ أيضاً:

يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" معاقبة نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة  بسبب السلوك العنصرى من جماهيره فى مواجهة موناكو الفرنسى، التى أقيمت فى دورى أبطال أوروبا.

وقال نادى برشلونة في بيان رسمي عبر موقعه الرسمى : "يعلن نادى برشلونة أنه تلقى من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم غرامة قدرها 10 آلاف يورو وحظر بيع التذاكر لمباراة فى دورى أبطال أوروبا خارج أرضه بسبب السلوك العنصرى من جانب جزء من الجماهير خلال المباراة ضد موناكو يوم 19 سبتمبر الماضى".

وأضاف النادي: "ويُعلن النادى أنه سيلتزم بهذه العقوبة ويطبقها فى الجولة الرابعة من دورى أبطال أوروبا والتى سيلعب فيها الفريق ضد النجم الأحمر فى بلجراد يوم 6 نوفمبر. سيشرع نادى برشلونة في إعادة مبلغ التذكرة لجميع المشجعين الذين اشتروها بالفعل".

وتابع: "يرفض نادي برشلونة أي نوع عن العنف، وكما هو منصوص عليه في المادتين 3 و4 من نظامه الأساسي، فإنه سيضمن حماية وتعزيز الإعلان العالمي لحقوق الإنسان الوارد في الميثاق الدولي لحقوق الإنسان الذي أصدرته الأمم المتحدة".

واختتم برشلونة بيتنه قائلا: "ويؤكد أن النادى سيعزز الإجراءات الحالية ويتخذ إجراءات إضافية مناسبة لمنع تكرار هذه الأحداث في المستقبل وكذلك معاقبة المسئولين".

يذكر أن فريق موناكو فاز ضد برشلونة بنتيجة 2-1 ليمنح البلوجرانا أول خسارة هذا الموسم بالمباراة التي جمعتهما على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25 في ثوبها الجديد.




مقالات مشابهة

  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • الإسماعيلي يكشف عن آخر مستجدات إيقاف القيد
  • إيقاف الحارس الأرجنتين مارتينيز مباراتين بسبب سلوكه المسيء
  • بورصة الدواجن اليوم السبت 28-9-2024.. انخفاض أسعار الفراخ البيضاء
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة جديدة بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. الإعلان خلال ساعات
  • يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره
  • رئيس نادي السكة الحديد: سعيد لما وصل إليه الفريق ونسعى للعودة للممتاز
  • شاهد.. إيقاف لاعب 3 أشهر بسبب تدخل عنيف
  • «اقعيم» يطّلع على مستجدات العمل الأمني في البيضاء والهلال النفطي
  • بورصة الدواجن اليوم الخميس 26-9-2024.. استقرار أسعار الفراخ البيضاء