بوابة الفجر:
2024-10-01@23:51:26 GMT

أبرزها "جيت متأخر" ديسمبر 2023 شهر الأغاني الدرامية

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

طرحت خلال شهر ديسمبر 2023 العديد من الأغاني الدرامية التي استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحها، وقد حازت على إعجاب الجمهور وحصلت على العديد من التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور.

 

ويستعرض “الفجر الفني” في هذا التقرير أبرز الأغاني الدرامية التي طرحت خلال شهر ديسمبر 2023.

أبرز الأغاني الدرامية في ديسمبر 2023

ومن الأغاني الدرامية الشهيرة التي طرحت خلال شهر ديسمبر 2023 هي (جيت متأخر، أهي مشيت، بعد فراقك) وإليكم تفاصيل تلك الأغنيات:-

1- أغنية "جيت متأخر" 

 

"جيت متأخر" هي أغنية للفنان رامي جمال طرحت في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2023، واستطاعت الأغنية أن تخطف قلوب الجمهور منذ الوهلة الأولي وقد تصدرت التريند ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث وصلت نسبة مشاهداتها عبر موقع الأغاني الشهير "يوتيوب" نحو 3 ملايين و300 ألف مشاهدة.

أغنية جيت متأخر 

والجدير بالذكر أن أغنية "جيت متأخر" هي من كلمات محمد مصطفى ملك، ومن ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر، ومكس وماستر محمد مجدي، وجيتار مصطفى نصر، وبيز جيتار: بيباوي.

2-أغنية "أهي مشيت"

 

"أهي مشيت" هي أغنية ديو بين الفنان رامي جمال والفنان فريد وقد طرحت الأغنية أول أمس، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور وانهالت عليها التعليقات الإيجابية وقد تصدرت التريند في كثير من البلدان العربية.

أغنية أهي مشيت 

والجدير بالذكر أن أغنية "أهي مشيت" هي من كلمات جمال الخولي وألحان رامي جمال وتوزيع زاك، تصوير بوستر شريف مختار ومن إنتاج أحمد جمال الفقي.

 

3-أغنية "بعد فراقك"

 

"بعد فراقك" هي أغنية للفنان أحمد بتشان وقد طرحها أمسوحازت الأغنية على إعجاب الجمهور وانهالت عليها التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور، وقد وصلت نسبة مشاهداتها عبر موقع الأغاني الشهير "يوتيوب" نحو 32 ألف مشاهدة.

أغنية بعد فراقك 

والجدير بالذكر أن أغنية "بعد فراقك" هي من كلمات الشاعر محمد عاطف ومن ألحان مدين، ومن توزيع نادر حمدي وإنتاج نجوم إف أم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اغنية جيت متأخر اغنية بعد فراقك أغنية أهي مشيت رامي جمال أحمد بتشان رامي جمال وفريد الفجر الفني شهر دیسمبر 2023 جیت متأخر بعد فراقک أهی مشیت

إقرأ أيضاً:

say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد

انطلقت صافرات الحماس لبدء فعاليات موسم الرياض في نسخته الخامسة التي ستنطلق في 12 أكتوبر المقبل، والمقرر إقامتها في الفترة بين أكتوبر 2024 و مارس 2025، مع أضخم الانشطة الترفيهية والفنية والثقافية والمجالات الرياضية بكافة أشكالها.

تفاصيل أغنية موسم الرياض في نسخته الخامسة 

الأغنية الرسمية لموسم الرياض 2024 طُرحت باسم say big time، غناء الفنان راشد الماجد،  كلمات وألحان وإشراف الملحن نواف عبد الله

 

عرض التاج الرابع:
ويستهدف موسم الرياض المقام في الفترة من أكتوبر إلى مارس، تقديم تجارب استثنائية لملايين السياح من داخل وخارج المملكة، حيث ينطلق الموسم هذا العام بحدث مثير ينتظره الجميع وهو عرض التاج الرابع، أو مباراة الملاكمة الحاسمة التي ستشهد مواجهة بين أرتور بيتربييف ودميتري بيفول في 12 أكتوبر 2024م.. وسيشمل الحدث أيضًا مواجهات ترفيهية مليئة بالتحديات، حيث سيتواجه 14 مقاتلًا في سبع نزالات مثيرة بين أبرز نجوم العالم.

- عرض المصارعة: WWE CROWN JEWEL & RAW 
كما سيكون عرض المصارعة WWE CROWN JEWEL & RAW، الذي سيقام على مدى يومين متتالين واحدًا من العروض العالمية التي ينظمها موسم الرياض هذا العام كعادته السنوية، ولكن هذه المرة بقائمة مصارعين أقوى ضمن أقوى موسم ترفيهي شامل ومتنوع في العالم.
 

 

 حفل توزيع جوائز  JOY AWARDS
إضافة إلى حفل توزيع جوائز "JOY AWARDS" في نسخته الـ 5 الذي سيتوج أبرز صناع الترفيه في العالم العربي بحضور عدد من نجوم العالم مطلع العام المقبل، وفي فعالية تشهدها المملكة لأول مرة سيكون التحدي كبيرًا في "POWE SLAP"، ولتكريم أكبر شركات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المجال الإبداعي، وحفل توزيع جوائز "Effie Awards" للتسويق الأكثر تأثيرًا.

- المملكة أرينا
ستشهد منطقة "المملكة أرينا" توسعة بنسبة أكثر من 40% لتتسع لأكثر من 27 ألف متفرج لاستضافة 4 أحداث عالمية، منها حفل الافتتاح الذي سيشهد تحديد بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل في الملاكمة، عندما يتواجه الروسيان أرتور بيتربيف وديميتري بيفول في نزال"IV CROWN SHOWDOWN" الحاسم، مع فقرة غنائية لأحد النجوم العالميين، وبطولة كأس السوبر الأفريقي 2024، والنزال الثأري الذي ينتظره العالم بين بطلي الملاكمة تايسون فيوري وأولكسندر أوزيك.

 

- منطقة THE VENUE
وفي "THE VENUE" إحدى المناطق الجديدة التي تنضم إلى موسم الرياض ستقام 7 فعاليات، ستبدأ ببطولة التنس التي يترقبها العالم "سيكس كينج سلام" وستجمع أشهر وأهم 6 لاعبين في كرة المضرب في الترتيب العالمي، إضافة إلى حدث الموضة الكبير "1000 موسم وموسم" الذي يقام بالشراكة مع المصمم العالمي إيلي صعب، و"الليلة اللاتينية".

 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد فريد يشارك الجمهور صور حفل الإسكندرية مع رامي جمال
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • المهن الطبية يعلن فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج حتى نهاية ديسمبر
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • بسمة بوسيل تشعل حماس الجمهور بعد إعلانها موعد طرح أغنية "هبدأ أعيش"
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025