صحافة العرب:
2024-07-14@01:24:31 GMT

هل يتفوّق ثريدز على تويتر في مجال الإعلانات؟

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

هل يتفوّق ثريدز على تويتر في مجال الإعلانات؟

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن هل يتفوّق ثريدز على تويتر في مجال الإعلانات؟، صراحة نيوز 8211; بعد الانتشار السريع لتطبيق “ ثريدز ”، يراقب المعلنون كيف سيتطور تطبيق “ميتا” الجديد في الأشهر القليلة المقبلة، فهم يبحثون عن .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يتفوّق ثريدز على تويتر في مجال الإعلانات؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يتفوّق ثريدز على تويتر في مجال الإعلانات؟

صراحة نيوز – بعد الانتشار السريع لتطبيق “ثريدز”، يراقب المعلنون كيف سيتطور تطبيق “ميتا” الجديد في الأشهر القليلة المقبلة، فهم يبحثون عن قناة اجتماعية جديدة للوصول إلى المستهلكين، في وقت تستمر فيه “تويتر” في التغيّر والنضال لإيقاف الأعطال التي باتت تحدث دورياً.

وبحسب شبكة “سي أن بي سي”، قالت العديد من وكالات التسويق الرقمي وخبراء الصناعة إن “ثريدز” جمع أكثر من 100 مليون مستخدم منذ إطلاقه هذا الشهر، ما لفت انتباه العديد من الشركات.

إلى ذلك، هناك العديد من الشركات التي توقفت عن الإعلان على “تويتر” بسبب مخاوف تتعلق بسلامة العلامة التجارية والمتحمسين لإمكانية الإعلان على التطبيق الجديد بمجرد أن يصبح هذا الخيار متاحاً.

وحثت “Media Matters” وغيرها من المجموعات على التوقف عن الإنفاق على “تويتر” بعد تولّي إيلون ماسك رئاسة الشركة في الخريف الماضي، مشيرة إلى زيادة في خطاب الكراهية وغيرها من المخاوف. من جهته، قال آدم موسيري، رئيس “إنستغرام”، إن العديد من الميزات الشائعة في التطبيقات الاجتماعية الأخرى، مثل القدرة على استخدام الوسوم أو قراءة المنشورات بالترتيب الزمني، غير متوفرة حالياً، وأضاف أن فريقه يعمل على إضافة بعض هذه الأدوات. إضافة الميزات الجديدة هو محط اهتمام العديد من العلامات التجارية، فيمكن أن تكون مفيدة للشركات لضمان عرض منشوراتها للجمهور المناسب وتساعدهم على فهم المواضيع التي يمكن أن تظهر على المنصة، إذ إن العلامات التجارية تريد التأكد من أن محتواها يصل إلى جماهير ذات صلة. وقالت راشيل تيبوغراف، الرئيسة التنفيذية لشركة تكنولوجيا التسويق “ميكاك”، إن عملاء شركتها وتجار التجزئة مهتمون أيضاً بفرص الإعلان على “ثريدز”، حيث يحاولون باستمرار العثور على عملاء جدد، خاصة مع استمرار مشكلات سلامة العلامة التجارية في “تويتر”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العدید من

إقرأ أيضاً:

الضريبة على الدخل.. تفاصيل اجتماع رئيس مصلحة الضرائب وغرفة التجارية السويسرية

أعربت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، عن سعادتها بلقاء غرفة التجارة السويسرية.

وقالت رشا عبد العال: «نستفيد دائما من حضور هذه اللقاءات للتعرف على التحديات والمعوقات التي تواجه المستثمرين في التعامل مع المنظومة الضريبية، ونعمل على حلها وكذلك الرد على كافة الاستفسارات».

وأكدت رئيس مصلحة الضرائب، أن هناك توجيهات من وزير المالية من أجل التيسير على المستثمرين وخاصة فيما يتعلق بالتعامل مع المنظومة الضريبية والتأكيد على قيام مصلحة الضرائب بالعمل على إزالة كافة المعوقات والتحديات التي تواجه المستثمرين، فتشجيع الاستثمار من أوائل الملفات التي يعمل عليها وزير المالية أحمد كجوك.

ولفتت رئيس مصلحة الضرائب إلى أنه عقب توليه حقيبة المالية عقد اجتماع موسع مع القيادات، مؤكدة أنه من الأهداف الرئيسية في الفترة القادمة تشجيع الاستثمار خاصة للقطاع الخاص، تماشيا مع سياسة الدولة في تشجيع الاستثمار وتوسيع مجالات الاستثمار للقطاع الخاص، كما يتم الآن العمل على وضع رؤية للتعامل مع كافة هذه التحديات والمعوقات التي تواجه الاستثمار خلال الفترة القادمة، ويتم دراسة القرارات التي سيتم اتخاذها لتشجيع الاستثمار.

وأوضحت رشا عبد العال، أن أسعار الضريبة في مصر ليست مرتفعة بالمقارنة بأسعار الضرائب عالميًا، مشيرة إلى أن استقرار القوانين الضريبية هو مطلب لأي مستثمر حتى يستطيع التخطيط الصحيح للمشروع الخاص به، لافتة إلى أن وثيقة السياسات الضريبية سيتم طرحها للحوار المجتمعي، وإرسالها بشكل رسمي لمجتمع الأعمال لإجراء حوار مجتمعي عليها قبل اعتمادها حيث ستتضمن السياسات الضريبية خلال الخمس سنوات القادمة مما سيؤدي إلى خلق بيئة استثمارية مستقرة خلال الفترة القادمة، مما يفيد فى إعداد دراسة جدوى دقيقة للمشروعات، دون الاصطدام بتغيير مفاجئ فى القوانين أو اللوائح أو السياسة المالية للدولة.

وفيما يتعلق بقانون الضريبة على الدخل الجديد، أشارت إلى أنه تمت مراعاة أن يتسم بالمرونة والبساطة، وسهولة التطبيق ويناسب التطوير الذي يحدث في مصلحة الضرائب والمنظومات الضريبية، مضيفة أنه سيتم طرح القانون الجديد للضريبة على الدخل للحوار المجتمعي لجميع فئات المجتمع الضريبي وذلك بفترة كافية.

وصرحت سفيرة سويسرا في مصر إيفون باومان: «لقد راقبنا عن كثب خطوات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها السلطات المصرية على مدار الأشهر الماضية، والتي عززت من استقرار الاقتصاد الكلي و عملت على تحسين مناخ الاستثمار، ولاسيما إتاحة مساحة أكبر للقطاع الخاص، مضيفةً أن النظام الضريبي الفعال يعد ركيزة أساسية لبيئة مواتية للأعمال، وأود أن أشيد بمصلحة الضرائب المصرية تحت قيادة الدكتورة رشا عبد العال على الجهود الناجحة وسرعة التقدم لتحديث المنظومة».

وقال المهندس كمال عبد المالك، رئيس غرفة التجارة السويسرية، إن إحدى المسؤوليات الرئيسية للغرفة السويسرية هي تيسير ودعم أعضائها في التغلب على تحديات أعمالهم، و نحن نثمن استجابة السلطات الضريبية بشكل إيجابي وتنسيقهم مع الغرفة للعمل سويًا على إيجاد حلول فعّالة لصالح الشركات.

وتم خلال اللقاء الرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات حول مختلف الموضوعات مثل تطبيق ضريبة القيمة المضافة على نولون الشحن الصادر أو الوارد، وضريبة الأرباح التجارية والصناعية، فحص السعر المحايد، وضريبة الأجور والمرتبات، والفاتورة الالكترونية، والخصم والتحصيل تحت حساب الضريبة.

الجدير بالذكر أنه حضر اللقاء من قبل مصلحة الضرائب المصرية كل من الدكتور السيد محمود صقر نائب رئيس مصلحة الضرائب المصرية، وسعيد فؤاد مستشار رئيس المصلحة، ورجب محروس مستشار رئيس المصلحة، وسهير حسن رئيس مركز كبار الممولين أول، ومحمد عبد المنعم كشك معاون رئيس المصلحة ورئيس وحدة دعم المستثمرين، و عفاف إبراهيم معاون رئيس المصلحة، ومها على مدير المكتب الاعلامي لرئيس المصلحة ومدير عام الموقع الالكتروني، وسلوى سمير مدير عام التعاملات الالكترونية، وأحمد بحيري مدير عام المراجعة الداخلية ورئيس اللجنة التنفيذية لمشروع ميكنة مصلحة الضرائب، ومصطفى كوش مدير عام المكتب الفني لرئيس مصلحة الضرائب المصرية، وأيمن محمد سيد رئيس وحدة المراسم بمكتب رئيس المصلحة، ومن جانب غرفة التجارة السويسرية المهندس كمال عبد الملك رئيس الغرفة، وكلا من خالد صبري عضو مجلس الغرفة، و أحمد حماد عضو مجلس الغرفة، وسارة الحداد المدير التنفيذي للغرفة، وعدد من الشركات أعضاء الغرفة من قطاعات مختلفة مثل الصناعات الهندسية والتعدين والطاقة والطيران والفندقة ومكاتب التدقيق وشركات الشحن والأغذية وغيرها.

مقالات مشابهة

  • الفائض التجاري للصين يغذي التوترات التجارية مع المنافسين
  • المفوضية الأوروبية تحسم نتائج التحقيقات: منصة X تنتهك قانون الخدمات الرقمية
  • ميتا تعلن رفع محددات تخص حسابي ترامب على فيسبوك وإنستغرام قريبا
  • X في مواجهة ساخنة بالاتحاد الأوروبي والسر الإعلانات الزرقاء
  • إدارة ملتقى جولنا للمشهد الأول بالإسكندرية تُكرم الفنان صبري فواز
  • انطلاق الموسم الثالث لبرنامج «الواعد الصغير»
  • أرقام تجارية قياسية بين المملكة البريطانية المتحدة ولبنان
  • الداكي: النيابة العامة تتصدى لقضايا الجرائم البيئية
  • الضريبة على الدخل.. تفاصيل اجتماع رئيس مصلحة الضرائب وغرفة التجارية السويسرية
  • في هذا الموعد.. محمد هنيدي ضيف برنامج "بيت السعد"