صدى البلد:
2024-06-27@13:25:44 GMT

حبس 5 متهمين قتلوا مواطنا أثناء ذهابه لمعاينة سيارة

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

أمرت جهات التحقيق حبس 5 متهمين قتلوا مواطنا أثناء ذهابه لمعاينة سيارة بقنا 4 أيام على ذمة التحقيقات.

و كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا من إحدى المستشفيات بإستقبال (موظف بإحدى شركات البترول - مقيم بمحافظة الجيزة "مُصاب بطلق نارى بالرأس وتوفى أثناء إسعافه") ، وبسؤال شقيقه قرر بحضوره رفقه شقيقه المتوفـى لشراء سيارة ملاكى وحال إستقلالهما مركبة "توك توك" متجهين لمعاينة السيارة إستوقفهما 4 أشخاص مجهولين (ملثمين) أثناء سيرهما ، وبحوزة أحدهم بندقية آلية وطلبوا منهما ما بحوزتهما من مبالغ مالية فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجهولين بإطلاق عيار نارى تجاههما نتج عن ذلك إصابة شقيقه التى أودت بحياته وتمكنوا من الإستيلاء على (مبلغ 350 ألف جنيه - 2 هاتف محمول) كانوا بحوزتهما ولاذوا بالهرب.


بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد مرتكبى الواقعة (5 عاطلين - مقيمين بدائرة المركز) حيث قام أحدهم بنشر إعلان على مواقع التواصل الإجتماعى لبيع سيارة بقيمة أقل من سعرها وقام آخر بإنتظار المجنى عليه وشقيقه وإصطحابهما إلى مكان إرتكاب الواقعة وقيام باقى المتهمين بإستيقافهما وإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه. 


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وعثر بحوزة أحدهم على السلاح المستخدم (بندقية آلية و 5 طلقات) ، وبحوزة آخر (الدراجة النارية المستخدمة فـى الواقعة) ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وأرشدوا عن (جزء من المبلغ المستولى عليه - والهاتفين) وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إطلاق عيار نارى شركات البترول

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شاب مصرعه، بعد تعرضه للصعق بالكهرباء أثناء عمله داخل مزرعة مانجو بقرية جبله التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، تلقت إخطارا من  مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد بورود بلاغ بوفاة نتيجة تعرضه لصعق كهربائي فجأة أثناء تواجده بمزرعة مانجو بإحدى القرى بدائرة المركز.

 

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة سنورس إلى مكان الواقعة.


وتبين من المعاينة والفحص مصرع شاب في العقد الثاني من عمره يدعى محمد ابراهيم حجازي مقيم بقرية فيدمين، أثناء عمله بإحدى المزارع نتيجة تعرضه لصعق كهربائي ناتج عن ماكينة توليد كهرباء ولفظ أنفاسه الأخيرة.


وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان واستدعاء أسرته لسؤالهم.

كما كلفت جهات التحقيق بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن وتسليم الجثمان.

مقالات مشابهة

  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق محل فطائر بالعمرانية
  • المشدد 15 عاما لأب وأبنائه قتلوا جارهم بالجيزة
  • جنايات سوهاج تعاقب 3 متهمين بالإعدام شنقا بجرجا
  • الإعدام لثلاثة متهمين بقتل شخص لسرقته بالإكراه في سوهاج
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الطالبية
  • مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة مانجا بالفيوم
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الطالبية
  • مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة بالفيوم
  • السعودية تعدم مواطنا من الطائفة الشيعية.. طبقت عليه "حد الحرابة"
  • السعودية تعدم مواطنا من الطائفة الشيعية.. طبقت عليه حد الحرابة