أعلنت الهيئة القومية للأنفاق التابعة لوزارة النقل، حاجتها لشغل عدد من وظائف المجموعة التخصصية النوعية وهي «رئيس الإدارة المركزية لشؤون رئاسة الهيئة - رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والتعاقدات - رئيس الإدارة المركزية للشؤون الإدارية والموارد البشرية - مدير عام التصميمات - مدير عام العلاقات العامة».

وظائف الهيئة القومية للأنفاق

وحددت الهيئة القومية للأنفاق، المهارات الفنية لوظيفتي رئيس الإدارة المركزية لشؤون رئاسة الهيئة ورئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والتعاقدات: «إجادة إحدى اللغات الأجنبية وعلوم الحاسب - القدرة العالية لحل المشكلات وإدارة الأزمات واتخاذ القرار - القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط والمتابعة - القدرة العالية على التواصل الفعال وترسيخ تطبيق النظم واللوائح».

المؤهل المطلوب للمتقدمين

وطالبت الهيئة القومية للأنفاق، المتقدمين لوظيفتي رئيس الإدارة المركزية لشؤون رئاسة الهيئة ورئيس الإدارة المركزية لشئون المالية والتعاقدات، قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة قيادية من المستوى الأدنى مباشرة، أو قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشر عامًا على الأقل في وظيفة تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة المطلوبة، إضافة إلى حصوله على مؤهل عالٍ يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الهيئة القومية للأنفاق وزارة النقل وظائف القومية للانفاق الوظائف التخصصية وظيفة قيادية الهیئة القومیة للأنفاق رئیس الإدارة المرکزیة

إقرأ أيضاً:

«القومية للأنفاق» تدرس ربط القطار السريع بمترو «أبوقير - محطة مصر»

كشف الدكتور طارق جويلي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، تفاصيل دراسة مد شبكة القطار الكهربائي السريع من بورسعيد إلى أبوقير في الإسكندرية، لتوفير وسيلة نقل حضارية خضراء صديقة للبيئة، تواكب خطة الدولة في التوسع في وسائل النقل الجماعية، مؤكدا أنّ هذه النوعية من القطارات تدخل مصر لأول مرة لنقل الركاب والبضائع، ما يوفر آلاف من فرص العمل للشباب المصري.

مسار المشروع بالتفصيل 

وقال جويلي لـ«الوطن»، إنّ المشروع يهدف إلى ربط مواني البحر الأبيض ببعضها البعض لتحقيق التكامل فيما بينها، ويمتد مسار المشروع حوالي 250 كيلومترا بعدد 14 محطة، تُصمم وفق المواصفات والمعايير العالمية وبأيادٍ مصرية خالصة.

وأضاف رئيس الهيئة القومية للأنفاق، أنّ المشروع يمر بـ6 محافظات وهي «بورسعيد والدقهلية ودمياط وكفر الشيخ والبحيرة والإسكندرية»، موازيا للطريق الدولي الساحلي ويخدم أماكن التنمية الصناعية والعمرانية الجديدة على طول المسار وصولا إلى أبوقير لتنفيذ محطة تبادلية للربط مع خط مترو الإسكندرية «أبوقير - محطة مصر». 

شبكة القطار الكهربائي السريع

وأوضح الدكتور طارق جويلي، أنّ شبكة القطار الكهربائي السريع يتم تنفيذها حاليا على 3 خطوط رئيسية تغطي معظم أنحاء الجمهورية، ما يخلق مناطق لوجستية تنموية كبيرة، مؤكدا تقدم أعمال التنفيذ خاصة في الأعمال الإنشائية للمحطات ومسار الشبكة.

مقالات مشابهة

  • وظائف بنك القاهرة 2024.. اعرف الشروط والتخصصات المطلوبة
  • «القومية للأنفاق» تدرس ربط القطار السريع بمترو «أبوقير - محطة مصر»
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • وظائف إدارية خالية برواتب تصل لـ12 ألف جنيه.. الشروط ورابط التقديم
  • بحد أدنى 6 آلاف جنيه.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية «الشروط والمميزات»
  • وظائف مياه الشرب.. الشروط والمهارات والأوراق المطلوبة
  • وظائف بـ جامعة سوهاج.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • بعد تداول تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو الثلاثة.. القومية للأنفاق توضح
  • «القومية للأنفاق»: لا تخفيف أحمال كهربائية في خطوط المترو الثلاثة
  • القومية للأنفاق توضح حقيقة تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو