كتب- حسن مرسي:

دخل الإعلامي أحمد موسى، في تحدي مع حسين أبوصدام، نقيب الفلاحين، على الهواء مباشرة، بشأن تراجع أسعار البصل في شهر أبريل المقبل، ليصل 5 جنيهات.

وقاطع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد: "لومحصلش"، ليرد عليه نقيب الفلاحين قائلا:" على مسئوليتي الشخصية، مع استمرار منع التصدير بجانب المساحات الكبيرة المزروعة، البصل هيوصل إلى 5 جنيهات في أبريل المقبل".

وقال نقيب الفلاحين، إن لم يحدث سأتقدم استقالتي على الهواء من خلال برنامجك، ليرد الإعلامي أحمد موسى، قائلا:"يوم 15 أبريل هستناك هنا يا حاج حسين".

و كشف حسين أبو صدام نقيب الفلاحين، أنه من الواجب على كل منا الوقوف مع الدولة المصرية في هذا الوقت، معلقا: مش بنقيس حبنا للوطن بارتفاع الأسعار وانخفاضها.

وتابع أن سعر الأرز متقلب كل يوم، وسعره اليوم 32 جنيها وهذا للنوع العريض الأبيض وهذا سعر عادل في الوقت الحالي.

وأكد أن هناك 1.1 مليون فدان منزرعة بالأرز في مصر وهذا يعني أن هناك اكتفاء ذاتي ولكن نظرا للأحداث في المنطقة إلى جانب التخزين بسبب الكريسماس ترتفع الأسعار.

وأردف أن معظم الدول العربية المحيطة تأكل الأرز المصري، معلقا: "التصدير موقوف بس مش عارف بيروح لهم إزاي، ولو حد واخد معاه شوال محدش هيقوله حاجة".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الحرب في السودان فانتازي سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 أحمد موسى حسين أبو صدام نقيب الفلاحين طوفان الأقصى المزيد نقیب الفلاحین

إقرأ أيضاً:

مشهد درامي على الهواء.. مراسل ينقذ سيدة من الغرق بسبب إعصار هيلين «فيديو»

لحظات من الرعب يعيشها السكان في ولاية فلوريدا، بعد مهاجمة إعصار هيلين للولاية، خلال الساعات القليلة الماضية، وبدأت معه صيحات السكان لإنقاذهم من الغرق، حيث اختفت بعض الشوارع أسفل المياه، وخلال مباشرة مراسل إحدى القنوات عمله في تغطية الحدث من الواقع، سجلت الكاميرات تصرفًا غريبًا منه، رصد تفاصيله موقع «daily mail».

طلب النجاة 

بوب فان ديلين مراسل الطقس لقناة فوكس نيوز، وفي أثناء تغطية تداعيات إعصار هيلين من أرض الواقع، بدأ في سماع صراخ سيدة تطلب النجاة على بعد مسافة قريبة منه، ليرد عليها قائلًا: «فرق الإنقاذ ستصل لإنقاذك»، لكنها لم تتوقف عن طلب النجاة ليتصرف بشجاعة أمام الكاميرات. 

إنقاذ على الهواء

لم يستطع المراسل أن يتجاهل صيحات هذه السيدة، واعتذر عن أداء عمله على الهواء، وأبحر في المياه لإنقاذها، وسجلت الكاميرت هذا الموقف للمراسل، حيث ظهر وهو يحملها على ظهره، محاولًا إخراجها لمكان بعيد عن مياه التي ملأت الشوارع بسبب إعصار هيلين. 

سبب اتخاذ القرار 

وبعدما انتهى من عملية إنقاذها كشف عن تخوفه من تأخر فرق الإنقاذ عليها، لذا قرر أن يبحر في المياه ويذهب إلى سيارتها العالقة وسط الأمواج، ورغم الصعوبات التي واجهته خلال الوصول لها، لكنه لم يتردد في إنقاذها ونجح في إخراجها من السيارة بسلام. 

مقالات مشابهة

  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم
  • نقيب الفلاحين: سعر كيلو الطماطم بـ10 جنيهات في هذا الموعد
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • نقيب الفلاحين: تراجع أسعار الطماطم بنحو 10 جنيهات في الكيلو
  • نقيب الفلاحين: انخفاض يصل لـ 150 جنيها في عداية الطماطم
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • مُزارع شرقاوي ينتقض تصريحات نقيب الفلاحين الخاصة بـ "الفلاح المصري اليوم مليونير"
  • أسعار الخضراوات والفواكه "نار".. "الشعبة" توضح السبب وموعد الانخفاض.. ومبادرة للتخفيف عن المواطنين.. نقيب الفلاحين: زراعة 150 ألف فدان طماطم هذا العام
  • بنسبة تصل لـ 70%.. نقيب الفلاحين يكشف موعد تراجع أسعار الطماطم
  • مشهد درامي على الهواء.. مراسل ينقذ سيدة من الغرق بسبب إعصار هيلين «فيديو»