صدى البلد:
2024-07-06@13:00:57 GMT

نجمات الفن يحتفلن بعيد الميلاد على السوشيال ميديا

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم احتفالات الكريسماس وطرح صور لهم أثناء هذه الاحتفالات، وعلى رأس هذه القائمة من النجوم الفنانة هيفاء وهبي والتى نشرت صورة لها أثناء احتفالها بالكريسماس وعلقت على الصورة قائلة: عيد ميلاد مجيد.
 

ونشرت أيضا الفنانة صورة لها أثناء احتفالات بعيد الميلاد وهو نفس الأمر الذى فعلته كارول سماحة وقامت بنشر صورة جديدة لها على حسابها الشخصي وعلقت قائلة: عيد ميلاد مجيد.



أما الفنانة نوال الزغبي قامت بنشر فيديو لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام وهي تقوم بغناء Merry Christmas.
 

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا
 

أخر حفلات إليسا 

وأحيت مؤخرا اليسا حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيست للموسيقى فى مدينة الرياض.

وقدمت إليسا خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة بالإضافة إلى مجموعة من أغاني زمن الفن الجميل.

وحققت الفنانة  إليسا، 3 ملايين و750 ألف مشاهدة، بكليبها الجديد بتمايل على الـ  Beat، بعد طرحه يوم 30 يونيو عبر موقع الفيديوهات يوتيوب. 

كليب بتمايل على الـ Beat لـ إليسا، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، والكليب من إخراج انجي جمال. 

كانت المطربة إليسا، فوجئت بحذف أغنيتها الجديدة “العقد”، التي قامت مؤخرًا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتفالات عيد الميلاد هيفاء وهبي الكريسماس إليسا

إقرأ أيضاً:

فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحل اليوم الموافق ٥ يوليو، ذكرى رحيل الفنانة رجاء الجداوى، والتى أثرت الفن بمسيرة حافلة بالأعمال بين السينما والمسرح والتلفزيون.

البداية "عارضة أزياء"

بدأت الفنانة رجاء الجداوى حياتها العملية كعارضة أزياء، وكانت تعشق الموضة وتتابع كل تفاصيل الملابس من المجلات، وظلت تعمل فى مجال الأزياء لفترة، حتى دخلت عالم الفن.

البداية مع الفن

بسبب إنتقال الطفلة رجاء الجداوى إلى منزل خالتها الفنانة تحيه كاريوكا، وذلك بعد انفصال والدها عن والدتها، كانت لتلك الفترة أثر كبير فى نشأة الفنانة رجاء الجداوى، وعشقت الفن من خالتها، وكان شغف الفن يراوضها منذ طفولتها، حتى تحقق وبدأت رحلتها الفنية بالسينما.

تزوجت فى ٦ أيام وإستمرت ٤٦ عام

تزوجت الفنانة رجاء الجداوى من حارس مرمى المنتخب حسن مختار، وجاء الزواج بالصدفة، وفاتحها زوجها  فى رغبته من الزواج بها فى اليوم التالي مباشرةً.

وكشفت الفنانة رجاء الجداوى أنها وافقت بالعقل فقط، لأن والدتها كانت مريضة وطابتها بالزواج كثيراً، وتم الزواج فى ٦ أيام فقط.

وتابعت الجداوي فى لقاء تلفزيونى لها أن قصة الحب بدأت بعد الزواج، وأن الحياة بينهم دامت ٤٦ عام، وكان زوج يقدرها ويحترمها وأب رائع، وكانت كل تفاصيل الحياة الزوجية معا أفضل ما يكون.

أبرز أعمالها الفنية

قدمت الفنانة رجاء الجداوى رحلة فنية حافله بالأعمال بين السينما والمسرح والتلفزيون، وأبرز تلك الأعمال فيلم "إشاعة حب، معسكر البنات، المشهد الأخير، البيه البواب، حنفى الابهه،  ليه خلتنى احبك، العاشقان، سهر الليالي"، وعلى مستوى الدراما قدمت مسلسل "الرجل الآخر، حلم العمر، أوان الورد، بعد الفراق، الفنار، هانم بنت باشا، شاهد اثبات، جوز ماما، إبن الارندلى"، وفى المسرح شاركت في "التعلب فات، الواد سيد الشغال، الزعيم، ادب الجواز".

الوفاه ورسالتها الأخيرة

رحلت الفنانة رجاء الجداوى بعد رحلة فنية طويلة، قدمت من خلالها العديد من الأعمال الهامة، وشاركت عمالقة نجوم الفن المصري.

تعرضت الفنانة رجاء الجداوى إلى الإصابة بفيروس كورونا، وإنتقلت لتلقي العلاج بمستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية، إلا أنها رحلت عن عالمنا بعد أن تركت رسالة إلى جمهورها بالحفاظ على أنفسهم، وأن المرض لا يفرق بين غنى وفقير، وتمنت من الجميع الدعاء لها.

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • أستاذ طب نفسي: السوشيال ميديا من أسباب إصابة الأطفال بالاكتئاب
  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • هيام يونس تستعيد ماضيها في الفن وتستعرض أرشيفها في تلفزيون لبنان
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل