شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن بعد السجن و3 سنوات من التحقيقات تبرئة ميندي لاعب مانشستر سيتي السابق من اتهامات بالاغتصاب، رياضةبعد السجن و3 سنوات من التحقيقات تبرئة ميندي لاعب مانشستر سيتي السابق من اتهامات بالاغتصابانضم ميندي إلى مانشستر سيتي قادما من موناكو مقابل .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد السجن و3 سنوات من التحقيقات.

. تبرئة ميندي لاعب مانشستر سيتي السابق من اتهامات بالاغتصاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد السجن و3 سنوات من التحقيقات.. تبرئة ميندي لاعب...
رياضةبعد السجن و3 سنوات من التحقيقات.. تبرئة ميندي لاعب مانشستر سيتي السابق من اتهامات بالاغتصابانضم ميندي إلى مانشستر سيتي قادما من موناكو مقابل 68 مليون دولار عام 2017 (الفرنسية)14/7/2023

برّأت محكمة بريطانية -اليوم الجمعة- الفرنسي بنجامين ميندي اللاعب السابق في مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من تهمتين بالاغتصاب ومحاولة الاغتصاب.

وانفجر الدولي الفرنسي السابق بالبكاء الجمعة، بعدما برّأته هيئة محلفين بريطانية من التهم. ووضع ميندي (28 عاما) رأسه بين ركبتيه، ومسح دموعه عند سماع النطق بالحكم في ختام محاكمة استمرت 3 أسابيع في محكمة تشيستر كراون في شمال غرب إنجلترا.

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، ثبت أن ميندي غير مذنب في 6 اتهامات بالاغتصاب، وواحدة بالاعتداء الجنسي.

لكن المحلفين في محاكمة يناير/كانون الثاني الماضي لم يتمكنوا من التوصل إلى حكم في تهمة سابعة بالاغتصاب، وأخرى تتعلق بمحاولة الاغتصاب، مما أدى إلى إعادة المحاكمة.

ونفى ميندي -الذي انتهى عقده مع مانشستر سيتي في حزيران/يونيو- كل التهم الموجهة إليه.

وقال محاميه في بيان "بنجامين ميندي يود توجيه الشكر إلى أعضاء المحكمة بشأن تركيزهم على الأدلة في هذه المحاكمة، بدلا من التركيز على الشائعات والتلميحات التي أعقبت هذه القضية منذ البداية".

وأضاف أن "هذه هي المرة الثانية التي يُحاكم فيها السيد ميندي ويثبت أنه غير مذنب من قبل هيئة المحكمة. إنه سعيد لأن المحكمة وصلت إلى الحكم الصحيح. مرّت 3 أعوام تقريبا منذ أن بدأت الشرطة التحقيق في هذه القضية. حاول السيد ميندي أن يظل قويا لكن العملية كان لها حتما تأثير خطير عليه".

وأضاف البيان "أنه (ميندي) يشكر كل من سانده طوال هذه المحنة، ويطلب الآن الخصوصية حتى يمكن من إعادة بناء حياته".

وانضم ميندي البالغ (28 عاما) إلى سيتي عام 2017، وخضع للتحقيق من قبل الشرطة بعد مزاعم من 13 سيدة ضده وضد شريكه في الاتهامات لويس ساها ماتوري.

وآخر مباراة خاضها ميندي مع السيتي كانت أمام توتنهام في 15 أغسطس/آب 2021، وأوقفه النادي في وقت لاحق من ذلك الشهر عقب القبض عليه.

وانضم الدولي الفرنسي إلى سيتي قادما من موناكو مقابل نحو 52 مليون جنيه إسترليني (68 مليون دولار).

وفاز ميندي بالدوري الإنجليزي 3 مرات مع سيتي، رغم أن الإصابات قللت من مشاركاته، وخضع الظهير الأيسر لجراحة في الركبة موسم 2018-2019.

المصدر : وكالات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي

تحدث المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، عن إصابة لاعبه الإسباني الدولي رودري، ومدة غيابه عن الملاعب.

تعرض رودري لإصابة في وقت مبكر من مباراة مانشستر سيتي آرسنال الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب "الاتحاد.

وبحسب بيان سابق أصدره مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي، رودري، يعاني من إصابة في أربطة ركبته اليمنى.

لم يخسر #رودري سوى مباراة واحدة من آخر 84 لعبها مع #السيتي والمنتخب الإسباني pic.twitter.com/AEb4ZxmiUE

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 27, 2024

وفي مؤتمر صحافي اليوم الجمعة، تحدث غوارديولا عن رودري وإصابته ومدة غيابه، وأعلن المدرب أن اللاعب سيغيب عن بقية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي الأمامي.

وقال غوارديولا: "خضع لعملية جراحية هذا الصباح، الرباط الصليبي الأمامي وجزء من الغضروف المفصلي، لذا، سيكون هنا في الموسم المقبل، انتهى هذا الموسم بالنسبة له".

وحول ما إذا كانت إصابة رودري مرتبطة بالإصابة التي تعرض لها أثناء وجوده مع منتخب بلاده إسبانيا، رد غوارديولا: "أنا لست طبيباً، لا أعرف، لا أحد يعرف".

واختتم: "لدي رأي في هذا الأمر، لكن المنتخب الوطني أراد أن يقدم له أفضل ما لديه، الأمر لا يتعلق بالمنتخب الوطني على الإطلاق".

وأشار غوارديولا: "بالنسبة لما يقدمه لنا رودري فنحن لا نملك لاعبًا مشابهًا له، لكن اللاعبون الآخرون جميعًا يمكنهم تعويض ما قدمه لنا رودري منذ وصوله".

وأكمل مدرب مانشستر سيتي: "يتعين علينا القيام بذلك كفريق وإيجاد طريقة للعب خلال أشهر عديدة بدون لاعب مهم".

وأسترسل بشأن الحلول الممكنة لاستبدال رودري: "ماتيو كوفاسيتش، ولدي المزيد، إيلكاي جوندوجان يمكنه اللعب في هذا المركز، وجون ستونز أيضًا، لدينا بدائل".

وأتم حول ما إذا كان يتعين على النادي التعاقد مع بديل لرودري في يناير: "سنتحدث، وسنرى ما يحدث، لدينا الوقت لنرى".

مقالات مشابهة

  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • السجن 3 سنوات لتشكيل عصابي في تزوير بيع عقار بالسلام
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ مضيفه نيوكاسل
  • السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب
  • مدة غياب لاعب وسط مانشستر سيتي 
  • جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بشأن رودري
  • جوارديولا: رودري لن يشارك مع مانشستر سيتي مجددا هذا الموسم
  • 200 طلب ورسالة.. الفايد يواجه اتهامات بالاغتصاب في كل مكان
  • غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي
  • الإصابة بالرباط الصليبي تنهي موسم رودري لاعب مانشستر سيتي