قال الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، إنه في إطار التعاون بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري - معهد الإنتاجية والجودة - القاهرة ونقابة أطباء بيطريين مصر، جرى إتاحة فرصة للأطباء البيطريين للالتحاق ببرنامج الدراسات العليا المعتمد من المجلس الأعلى للجامعات، بنسبة خصم 40%.

الدكتوراه المهنية في إدارة الجودة

وأشار «سليم»، إلى أنه يمكن للأطباء البيطريين، الآن التسجيل في أحد البرامج المقدمة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وهي:

- الدكتوراه المهنية في إدارة الجودة DQM- الماجستير المهني في إدارة الجودة MQM بمساراته المختلفة: «العام - الرعاية الصحية - سلامة الغذاء - التميز المؤسسي»

- الدبلوم المهني في إدارة الجودة بمساراته: «العام - الرعاية الصحية» علما بأن الدراسة باللغة الإنجليزية.

وخصص النقيب طريقة للتواصل عن طريق الأرقام الآتية:

القرية الذكية: 01018824661 - 0106813830001202400111 - 01155660070

فرع القاهرة - شيراتون: 01070235476 - 01008372101 كما يمكن التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني هنا.

من ناحية أخرى، كانت قد أعلنت النقابة عن برنامج دعم الطبيب البيطري أقيم من أجل الأطباء البيطريين ولن يستفيد منه شخص آخر، والبرنامج يشجع أي طبيب بيطري سواء يعمل في القطاع الحكومي أو طبيب حر.

وأكد النقيب أن البرنامج ليس بديلاً للتعيينات والبرنامج يعمل على تنمية وزياد الثروة الحيوانية، موضحا ان الطبيب الذى يريد التقدم للبرنامج يحتاج لشيئين دعم مادي ودعم فني، يقدم الدعم المادي على هيئة قروض ميسرة بفائدة بسيطة ومتناقصة لا توجد فى اى بنك اخر مع تسهيلات في السداد، بقروض مدتها سنة بفائدة 6.5%، وعلى ثلاث سنوات بأقساط نصف سنوية بفائدة بسيطة ومتناقصة 7.5% مع فترة سماح، وقرض طويل الأجل خمس سنوات ويمكن أن يتخلله سنتين سماح للأقساط وليست الفوائد والفائدة 8.5% وبسيطة ومتناقصة بأقساط نصف سنوية، فهذه الفوائد متميزة عن باقي البنوك ولا تقدم إلا لطبيب بيطري وفي مشروعات الثروة الحيوانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأطباء البيطريين نقابة الأطباء البيطريين فی إدارة الجودة

إقرأ أيضاً:

الكب يعكس رشاقة مي سليم

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت مي سليم بإطلالة أنوثية جذابة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكب، صمم من قماش لامع باللون البينك الزاهي، يتوسطه حزام مرصع بحبات الكريستال من ناحية الخصر.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل  والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

مي سليم

مي سليم من مواليد 6 نوفمبر 1983  مغنية وممثلة أردنية.

 

عن حياتها

ولدت في ابو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية. وفي نوفمبر 2010 عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012. وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط.

 

الحياة الفنية

عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو»، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.

 الفنانة مي سليم الفنانة مي سليم الفنانة مي سليم

مقالات مشابهة

  • الكب يعكس رشاقة مي سليم
  • بيطري الزقازيق تنظم حفل استقبال الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • الجامعة العربية ترحب بالتفاهمات الليببة لحل أزمة المصرف المركزى وتشكيل مجلس إدارة جديد
  • بحضور وزير التعليم الصين.. تدشين مركز الدراسات العربية لمجتمع المصير المشترك للبشرية
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم
  • نقابة الأطباء: تم تجهيز قائمة بأسماء أطباء متطوعين لإرسالهم إلى لبنان في حال الحاجة
  • نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث تتفقد الدراسة بكليتي الآداب والتجارة
  • إدارة طب الأسنان بالصحة تنظم دورة تدريبية لرفع كفاءة الأطباء بالفيوم
  • الرئيس السيسي يمنح أنواط الطبقة الثانية لأوائل الخريجين الوافدين بكلية الدراسات العليا
  • انطلاق برامج التوعية من مخاطر الإدمان بمركز شباب قفط بقنا