شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ”يتنافسوا على الجلوس أمام جاهل يتبول على عقولهم” أكاديمي يمني يشن هجوما لاذعا على أكبر كادر وظيفي في قطاع التعليم بصنعاء، شن أكاديمي يمني، اليوم الجمعة، هجوما لاذعا على أكبر كادر وظيفي في قطاع التعليم بصنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي.وقال الدكتور .

،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ”يتنافسوا على الجلوس أمام جاهل يتبول على عقولهم”.. أكاديمي يمني يشن هجوما لاذعا على أكبر كادر وظيفي في قطاع التعليم بصنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

”يتنافسوا على الجلوس أمام جاهل يتبول على عقولهم”.....

شن أكاديمي يمني، اليوم الجمعة، هجوما لاذعا على أكبر كادر وظيفي في قطاع التعليم بصنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي.وقال الدكتور إبراهيم الكبسي، في تغريدات على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "أكبر كادر وظيفي يوجد في قطاع التعليم (تربية وتعليم، تعليم فني، تعليم عالي) لكنه كادر غثاء كغثاء السيل خاصة التعليم العالي، صمت كصمت أهل القبور".ودعا إلى قراءة الفاتحة "على أرواحكم أيها الزملاء، فقد كان الرجاء أنكم نخبة ستقود الشعب وقت الشدائد وأن تكونوا في الصفوف الأولى لانتزاع الحقوق من سالبيها".وردا على أحد المعلقين، أضاف الكبسي: ‏‎والله أنهم ملان الجامعات يتصارعون على الكراسي والألقاب ويتنافسون على إرضاء السلطة علهم يحضون بمنصب هنا أو هناك، وكل واحد يبحث عن مصلحته بل لقد وصل بهم الأمر أن يتنافسوا على الجلوس في الصفوف الأولى أمام متكلم جاهل ليتبول على عقولهم سخف القول وتعاسة المنهج. القلة منهم أحرار.وكان الكبسي دعا إلى إضراب شامل حتى صرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ سبتمبر 2016، ولم يستجب إلا المئات خوفا من بطش وتنكيل المليشيا الحوثية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عميل استخباراتي إسرائيلي سابق: حماس أكثر ذكاء من نتنياهو

قال العميل السابق في الاستخبارات الداخلية للاحتلال الإسرائيلي غونين بن إسحاق٬ أن جهاز الاستخبارات استهان بحركة المقاومة الإسلامية حماس، معتبرا أنه كان بإمكان عميل مزدوج أن يكشف مخطط هجوم السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي لمنع حصوله.

وأضاف في مقابلة مع وكالة الصحافة الفرنسية "ظننا أن عدونا غبي لكن في نهاية المطاف، كانت حماس أكثر ذكاء".
 
وقال بن إسحاق إن نتنياهو "يُمثل فعلا أكبر خطر على إسرائيل حيث باتت سياساته تدمرها". 

وتابع، "صدقوني، اعتقلتُ بعضا من أكبر الإرهابيين خلال الانتفاضة الثانية وأعرف كيف يكون الإرهابي"، معتبرا أن "نتنياهو يقود إسرائيل نحو الدمار".

ويشارك غونين بن إسحق هذه الأيام في حركة "وزير الجريمة" الاحتجاجية على سياسات حكومة نتنياهو.



وأكد بن إسحاق أنه على قناعة تامة بضرورة ترك نتنياهو للسلطة خصوصا في أعقاب،  تأخر تسليم الولايات المتحدة بعض الأسلحة والذخائر لدولة الاحتلال.

وقال "إن الرئيس الأمريكي جو بايدن هو أكبر داعم لإسرائيل٬ ونتنياهو بصق في وجهه"، مضيفا "إنه يدمر علاقات مهمة جدا مع الولايات المتحدة" وفق قوله.

ويتظاهر آلاف الإسرائيليين منذ أشهر احتجاجا على إدارة نتنياهو للحرب الدائرة في قطاع غزة٬ حيث يتجمعون بانتظام للمطالبة بإجراء انتخابات مبكرة وعودة الأسرى لدى حركة المقاومة الإسلامية حماس.

ويعد بن إسحاق من أبرز الشخصيات البارزة في التظاهرات المناهضة لنتنياهو٬ وقد التحق بجهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي في التسعينيات بعد اغتيال رئيس الوزراء الأسبق إسحاق رابين.

ورأى أن الوقت قد حان لتغيير الوضع القائم في غزة، من خلال وضع حد للحرب ثم حشد دعم دولي لتولي السلطة الوطنية الفلسطينية التي يرأسها محمود عباس مسؤوليات إدارة قطاع غزة.


كما اتهم بن إسحاق رئيس الوزراء بالرغبة في البقاء في السلطة بأي ثمن، معتبرا أنه "لا يفكر إلا بنفسه وبمشاكله الإجرامية وبكيفية البقاء سياسيا في إسرائيل".

وحمل العميل السابق نتنياهو مسؤولية السماح لوزير الأمن القومي اليميني المتطرف إيتمار بن غفير باستخدام الشرطة كمليشيا خاصة به لعرقلة التظاهرات الأسبوعية المناهضة للحكومة في تل أبيب.  

مقالات مشابهة

  • أكاديمي: «حديقة الملك سلمان» ستسهم بخفض درجات الحرارة داخل المشروع وحول محيطها العمراني
  • بعد 24 عامًا اكتشاف أكبر مزور في الوسط التعليمي.. التفاصيل كاملة
  • تراجع الين الياباني إلى أقل مستوياته منذ عام 1986
  • لقاء بصنعاء يناقش الاجراءات اللازمة للبدء بعملية الاستثمار في قطاع الكهرباء
  • غضب يمني واسع بعد اختطاف الحوثيين لأربع طائرات بمطار صنعاء: قطاع طرق وجماعة إرهابية
  • عميل استخباراتي إسرائيلي سابق: حماس أكثر ذكاء من نتنياهو
  • «تاكسي دبي» تحصد جائزتين عالميتين في قطاع الأسواق المالية
  • القبض على متهمين بالاعتداء على كادر مستشفى في جانب الرصافة
  • كاتب سياسي يمني يُجيب لـ "الفجر".. كيف يعمل الحوثي على تدمير المؤسسات التعليمية وتجنيد الأطفال؟
  • بسبب حرب غزة.. إسرائيل تواجه أزمات غير تقليدية أبرزها هروب للأثرياء