شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن ثلاثة مساجين يحرزون شهادة الباكالوريا في دورة المراقبة، 14 07 2023 18 52تمكن 3 مودعين بسجون المرناقية وقفصة والقصرين من إحراز شهادة الباكالوريا لسنة 2023 خلال دورة التدارك ليبلغ عدد الناجحين في .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ثلاثة مساجين يحرزون شهادة الباكالوريا في دورة المراقبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ثلاثة مساجين يحرزون شهادة الباكالوريا في دورة المراقبة
14/07/2023 18:52

تمكن 3 مودعين بسجون المرناقية وقفصة والقصرين من إحراز شهادة الباكالوريا لسنة 2023 خلال دورة التدارك ليبلغ عدد الناجحين في الدورتين (الرئيسية والتدارك) 4 أشخاص، حسب ما أكدته الهيئة العامة للسجون والإصلاح في بلاغ اليوم الجمعة.

وتحصل مودع بسجن المرناقية شعبة "الآداب" على معدل 11.84 ومودع بسجن قفصة شعبة "الآداب" على معدل 10.19 أما المودع بسجن الڤصرين شعبة "الإقتصاد والتصرف" تمكن من النجاح بمعدل 9.80 .

ويذكر أن 16 سجينا اجتازوا المناظرة الوطنية لإمتحان البكالوريا دورة جوان 2023، وأفرزت نتائج الدورة الرئيسية عن نجاح سجين مودع بسجن المرناقية شعبة " الآداب " بمعدل 10.51 .

ويشار أن القانون المتعلق بنظام السجون ينُصّ على ضمان حق السجين في متابعة برامج دراسته بالمؤسسات التربوية والتعليمية من داخل السجن.

*وات/ صورة من الأرشيف  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ضبط 34 بلطجيا وهاربا من المراقبة

تمكن قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات الأمن، من ضبط 6 تشكيلات عصابية ارتكبوا جرائم تجارة المخدرات والسرقات، و34 متهمًا للقيام بأعمال البلطجة وهاربين من المراقبة، و333 تاجر مخدرات بحوزتهم 216 كيلو مواد مخدرة، بالإضافة إلى 59 فردًا محليَّ الصنع.

فيما حررت الإدارة العامة للمرور، بالاشتراك مع مديريات الأمن، 21 ألف مخالفة مرورية وفحص 47 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية 7 منهم وإعادة 26 درجة نارية مبلغ بسرقتهم.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين في جرائم المخدرات والسرقات 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون
جاء ذلك في إطار جهود حملات وزارة الداخلية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال
  • الاتحاد الاشتراكي: نسبة النجاح في الباكالوريا “مرتفعة للغاية وغير مفهومة”
  • تفاصيل ضبط 34 بلطجيا وهاربا من المراقبة
  • تثير الشباب.. النيابة توجه 5 تهم للبلوجر روكي أحمد
  • بنموسى يعلن تأجيل امتحانات ولوج المدارس العليا إلى ما بعد الدورة الاستدراكية للباكالوريا
  • الزفزافي بعد حصوله على الباكالوريا: تهانيكم وسام تشريف وكم أتمنى أن أراكم جميعا
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم طلاب الدفعة 45 بقسم الإعلام بكلية الآداب
  • الكشف عن ظروف اعتقال الأسرى الفلسطينيين بسجن "عوفر" الإسرائيلي
  • إيكونوميست: هكذا كان عالم الجاسوسية وهكذا أصبح
  • ناشطة حقوقة فلسطينية تكشف ظروف الاعتقال بسجن "عوفر" الإسرائيلي