تحت رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، تنظم وزارة العمل الحفل السنوي الـ(38) لتكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الأهلي، وذلك في يوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023، والذي يتزامن مع احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم وما يصاحبها من مناسبات وطنية.

وبهذه المناسبة، أكد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل أن الرعاية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، لهذا الحفل السنوي، تعكس اهتمام جلالته بأبنائه العمال الذين يعملون بكل جد وتفانٍ في مختلف مواقع الإنتاج بمنشآت القطاع الخاص، وتقديرًا للمؤسسات الوطنية التي تسهم في مسيرة التنمية والنهضة الحضارية التي تشهدها المملكة في هذا العهد الزاهر، معربًا عن تهانيه الخالصة لجميع العاملين المجدين والمنشآت والشركات المتميزة ممن اختيروا للتكريم هذا العام. وتضم قائمة المكرمين الأفراد المتفوقين والمنشآت المتميزة في مختلف القطاعات الاقتصادية والإنتاجية، وهم: رواد الأعمال البارزون، المنشآت المتميزة والمتعاونة في مجالات توظيف وتأهيل المواطنين، وأصحاب المشروعات الصغيرة، المدراء المتميزون، الشخصيات الداعمة لذوي العزيمة، إلى جانب العاملين في الاقتصاد غير المنظم، وقطاعات النفط والغاز، الصناعات التحويلية، النقل والمواصلات والاتصالات، البنوك والمال والتأمين، المقاولات، التجارة، السياحة، والأنشطة الاجتماعية والأخرى.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

رئيس الحكومة عزيز أخنوش يعزي في وفاة والدة جلالة الملك

زنقة20ا الرباط

قدم رئيس الحكومة عزيز أخنوش التعازي لجلالة الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة اليوم السبت.

وقال رئيس الحكومة في صفحته الرسمية على الفايسبوك “تلقيت بتأثر كبير نبأ وفاة المشمولة بعفو الله، صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، التي لبت داعي ربها راضية مرضية”.

وقال أخنوش “وبهذه المناسبة الأليمة، أتقدم بأحر التعازي إلى صاحب الجلالة، أطال الله عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات، وجميع أفراد الأسرة الملكية الشريفة، وعموم الشعب المغربي”.

وتابع “وأرجو من الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يطيل في عمر سيدنا الهمام، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وأدام عزه ونصره”.وإنا لله وإنا إليه راجعون

مقالات مشابهة

  • رئيس الحكومة يعزي في وفاة والدة الملك محمد السادس
  • الجامعة تعزي الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في نسختها الأولى.. الأربعاء المقبل
  • العراق يمنح العمّال الأجانب فيزا إلكترونية ابتداءً من تموز المقبل
  • زعماء الأحزاب السياسية يقدمون التعازي للملك محمد السادس في وفاة والدته
  • رئيس الحكومة يعزي في وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • رئيس الحكومة عزيز أخنوش يعزي في وفاة والدة جلالة الملك
  • وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • بلاغ للديوان الملكي..وفاة والدة الملك محمد السادس
  • ألمانيا تتابع عن كثب المبادرة الملكية لتعزيز ولوج دول الساحل إلى المحيط الأطلسي