أقامت مؤسسة مركز عبدالله بن خالد آل خليفة لرعاية الوالدين وجمعية الحكمة للمتقاعدين، بالتعاون مع مركز تمكين شباب جرداب، يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر، احتفالية العيد الوطني ضمن مهرجان أعياد البحرين تخليدًا لذكرى العيد الوطني المجيد الرابع والخمسين والذكرى الرابعة والعشرين لتولي جلالة الملك المعظم مقاليد الحكم.

وعلى هامش الاحتفالية، شاركت مجموعة كبيرة من الأسر المنتجة لعرض منتجات ومصنوعات منزلية مميزة، بالإضافة إلى الأكلات الشعبية المنوعة والمرغوبة. وقد شاركت الجالية الفلسطينية يتقدمهم السفير الفلسطيني طه عبدالقادر والجالية السودانية ومجموعة من ذوي الهمم والدراجات النارية لشباب جرداب. وشارك في التنظيم لجنة المرأة بجمعية الحكمة، وعدد من جمعيات من مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى عدد من ضيوف المملكة من دولتي الكويت وقطر، والنائب حسن بوخماس. وقد ألقى نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعيد السماك كلمة بهذه المناسبة، أشاد فيها بالحضور الجماهيري، مثنيًا على الجهات المشاركة والداعمة للاحتفالية، مؤكدًا أنه مع الأوضاع المؤلمة لأهلنا في غزة إلا أنه من الواجب الاحتفال بأعياد مملكة البحرين وترك الأحزان. كما ألقى السفير الفلسطيني كلمة أشاد فيها بقيادة البلاد الحكيمة والشعب البحريني قاطبة بدعم أهالي غزة، وقدم أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب الجلالة الملك المعظم وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ولي العهد رئيس الوزراء، كما ألقى كل من المهندس عيسى الجردابي رئيس مركز تمكين شباب جرداب والنائب حسن بوخماس كلمات بهذه المناسبة، رافعين أجمل التهاني والتمنيات والتبريكات لقيادة البلاد الحكيمة والشعب البحريني الوفي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية أرمينيا بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلال

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، برقية تهنئة إلى الرئيس فاهاجن خاتشاتوريان، رئيس جمهورية أرمينيا، هنأه فيها بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلال.

وأوفد الرئيس السيسي، عبد العزيز الشريف، الأمين برئاسة الجمهورية، إلى سِفَارة جمهورية أرمينيا بالقاهرة، للتهنئة بهذه المناسبة.

اقرأ أيضاً«مدبولي»: الرئيس السيسي شدد على أولوية التدخل الحاسم لإزالة العراقيل أمام المساعدات لأهالي غزة

«الراي الكويتية» تبرز تأكيد الرئيس السيسي دعم لبنان.. وحرص مصر على أمنها واستقرارها وسيادتها

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الزكاة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • وزارة الدفاع ورئاسة الأركان والأكاديمية العسكرية العليا تحتفل بتخرج عدد من الدفع العسكرية بمناسبة العيد الـ10 لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية أرمينيا بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلال
  • رئيس الوزراء: الحكومة تحدد 4 مناطق لتنميتها على ساحل البحر الأحمر على غرار مشروع رأس الحكمة لتعزيز الاستثمارات
  • رئيس «هيئة الترفيه» : المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها الرشيدة
  • رئيس هيئة الترفيه: المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها الرشيدة
  • رئيس الترفيه: المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها
  • ردًا على "مركز سلامة وجودة الغذاء".. بيان رسمي صادر عن "الوطنية للمياه المعدنية"
  • رئيس مركز بنى مزار فى جولة بمحطة المخلفات الوسيطة
  • سمو أمير البلاد يرعى ويحضر حفل الإعلان عن مركز الكويت الوطني لأبحاث الفضاء