استقبل وزير الخارجية عبداللطيف بن راشد الزياني، في مقر الوزارة أمس، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين؛ وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في المملكة. وخلال اللقاء، أكد وزير الخارجية على تميز العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وما وصلت إليه من تطور ونماء في كل المجالات، مثمنًا الجهود الطيبة التي بذلها صاحب السمو الملكي سفير المملكة في تعزيز علاقات التعاون الثنائي والمضي بها لآفاق أرحب خدمةً للمصالح المتبادلة، متمنيًا لسموه دوام التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود عن تقديره لما لقيه من دعم من جميع مسؤولي المملكة خلال فترة عمله، ما أسهم في الدفع بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين نحو آفاق أوسع، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار. وقد حضر اللقاء الأستاذ صالح بن فلاح العتيبي نائب سمو السفير، والسفير طلال عبدالسلام الأنصاري مدير عام شؤون وزارة الخارجية، والسفير عبدالعزيز محمد العيد رئيس قطاع شؤون مجلس التعاون بوزارة الخارجية، والسفير صلاح محمد شهاب رئيس قطاع المراسم بالوزارة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمصريين بالنمسا يهنئ السفير محمد إبراهيم نصر لتسلم مهام عمله

 

هنأ الاتحاد العام للمصريين بالنمسا برئاسة المهندس حسام بازينة السفير محمد إبراهيم نصر على تسلمه مهام عمله سفيرا لجمهورية مصر العربية لدى النمسا وممثلا لها لدى المنظمات الدولية بالدولة خلفا للسفير محمد الملا الذي انتهت فترة عمله بالنمسا.

وقال المهندس حسام بازينة أننا نتمنى كل التوفيق للسفير الجديد في مهام عمله بالنمسا مؤكدا على رسوخ العلاقة بين الاتحاد وبين السفارة المصرية منذ نشأة الاتحاد في العام ٢٠١٠ والذي افتتحه سفير مصر الأسبق بالنمسا الدكتور إيهاب في حضور المستشار محمود نمر قنصل مصر العام بالنمسا آنذاك وعديد الشخصيات المصرية البارزة.

وذكر رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا أنه سيتم التواصل مع  السفير وذلك لتحديد موعد للقائه بمقر السفارة المصرية بالعاصمة النمساوية فيينا وذلك لتقديم التهنئة مرة والتعرف على السفير بصفة شخصية مرة أخرى ودعوة سعادته لزيارة مدينة ليوبن مقر إقامة الاتحاد والالتقاء بأبناء الجالية المصرية بالمدينة مرة ثالثة.

ومن ناحيته أكد بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن هناك رغبة قوية للقاء السفير محمد إبراهيم نصر من قبل أبناء الجالية المصرية بالنمسا وخاصة الزملاء المشتغلين بالعمل العام وهو ما سنعمل على تحقيقه من خلال مقترح نتقدم به للقاء يجمع السفير الجديد بالجمعيات المصرية المدنية الفاعلة بالنمسا.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يستعرض مع ولي العهد السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين
  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء المصري
  • "الجبير" يثمّن جهود سفير البيرو في تعزيز العلاقات بين المملكة وبلاده
  • السيد شهاب يستعرض مع وزير الخارجية العراقي العلاقات الأخوية الوطيدة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس المكسيك وحاكم عام بابوا غينيا الجديدة بذكرى استقلال بلديهما
  • السيد شهاب يستقبل مسؤولًا عراقيًا
  • حاكم أم القيوين يستقبل قنصل عام قطر
  • الاتحاد العام للمصريين بالنمسا يهنئ السفير محمد إبراهيم نصر لتسلم مهام عمله
  • وزير الخارجية يستقبل ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • وزير الخارجية يستقبل السفير الجديد لبعثة الإتحاد الأوروبي