تصدرت المطربة اللبنانية عبير نعمة، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل بعد إعلانها خبر طلاقها .

وتتميز عبير نعمه بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها. 

وتعتمد عبير نعمه أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

 

شغلت المطربة اللبنانية عبير نعمة الرأي بعدما بكت على المسرح معلنة طلاقها من زوجها الموسيقي جوليو عيد أثناء غنائها على المسرح في حفل أقيم في منطقة أنطلياس في لبنان. 

قالت عبير نعمة: "اللحظة اللي عيشتها على المسرح إمبارح كانت أقوى مني بصراحة، وأنا بقالي سنتين بتخبط في حياتي الخاصة والطلاق تم من سنتين"، وذلك في تصريحات تليفزيونية.

أعلنت المطربة اللبنانية عبير نعمة طلاقها من زوجها الموسيقي جوليو عيد أثناء غنائها على المسرح في حفل أقيم في منطقة أنطلياس في لبنان. 

كانت عبير نعمة تغني أغنيتها "بعدني بحبك" ولم تتمكن من إكمالها وبكت وهي تغني المقطع الذي تقول فيه: "بحبك بعدني بحبك وكل شي خصو فينا بيزعلني، صعبة شيلك من قلبي ولهلق بعدو غيابك بيقتلني".

ظلت عبير تبكي كثيرا وحاول الحضور دعمها من خلال التصفيق لها ثم بدأوا بغناء الأغنية بدلا منها لتشجعيها على استكمال الغناء، لتنظر للجمهور وتقول لهم "لقد تطلقت".

IMG_4467 IMG_4466 IMG_4465 IMG_4464 IMG_4463 IMG_4462 IMG_4461 IMG_4460 IMG_4459 IMG_4458

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللبنانية عبير نعمة عبير نعمة نعمة على المسرح عبیر نعمة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. بعد انتصارات الجيش الأخيرة.. قيادي بارز بالدعم السريع ينهار في البكاء ويلوح بالانسحاب وساخرون: (أجي يا البكاء وبالنسبة لشندي القلتوا ماشين ليها والحكامة المنتظراكم حفيانة؟)

انهار قيادي بارز بقوات الدعم السريع, في البكاء خلال حديثه في مقطع فيديو متداول على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد جاء حديث الربيع, بعد الانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش على الدعم السريع وتقدمه في عدد من المدن.

وقدم الربيع عبد المنعم, التحية لجنوده على ما قدموه طوال الفترة الماضية من الحرب واصفهم بأنهم (أرجل منهم).

ولوح القيادي بالدعم السريع, بالإنسحاب مؤكداً أن قواتهم إذا أعلنت انسحابها الآن فهذا يكفي بعد التضحيات ةالدماء التي قدموها خلال الحرب.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي رصدها محرر موقع النيلين, سخر من بكاء الربيع عبد المنعم.

حيث كتبت الصحفية المعروفة فاطمة الصادق, على الفيديو ساخرة: (اجي يا ربيع بقيت في البكاء والانسحاب وبالنسبة لشندي القلت ماشين عليها) وكتبت ناشطة أخرى: (وبالنسبة للحكامة المنتظراكم حفيانة؟) .

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)
  • “نعمة مطر يرحل واقفا”
  • بالفيديو.. بعد انتصارات الجيش الأخيرة.. قيادي بارز بالدعم السريع ينهار في البكاء ويلوح بالانسحاب وساخرون: (أجي يا البكاء وبالنسبة لشندي القلتوا ماشين ليها والحكامة المنتظراكم حفيانة؟)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • نص خطبة الجمعة المقبلة.. «نعمة النصر والإستفادة بدروسها في الثبات»
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • 3 علامات غير شائعة تدل على اقتراب حدوث نوبة القلب.. احذرها
  • بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار
  • المربّية عبير حلّاق استشهدت مع عائلتها في غارة عين الدلب
  • بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي.. أشرف ذكي يدعم لبنان "بحبك يا لبنان"