RT Arabic:
2024-06-26@19:15:48 GMT

مقاتل يطفئ الأنوار على خصمه بضربة قاضية رهيبة (فيديو)

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

مقاتل يطفئ الأنوار على خصمه بضربة قاضية رهيبة (فيديو)

انتزع ألبيرت تومينوف حزام بطل اتحاد (ACA) للفنون القتالية المختلطة (MMA) من مواطنه أوستارمحمد حجيجوادوف، في النزال الذي جمعهما اليوم الأحد، في العاصمة موسكو.

ونجح ألبيرت تومينوف من إسقاط البطل بالضربة القاضية في نهائية الجولة الخامسة، قبل 7 ثوان فقط من نهاية النزال الرئيسي، الذي جمعهما ضمن بطولة "ACA 168" للفنون القتالية المختلطة "MMA".

Albert Tumenov did this! #ACA168pic.twitter.com/ovrjXjQ0Wn

— Haduucken (@Haduuucken) December 24, 2023

Damnnnnnn. Albert Tumenov caps off a spectacular performance with a vicious KO over Ustarmagomed Gadzhidaudov in the dying seconds of the fight. And once again ACA Welterweight champ. Wow #ACA168pic.twitter.com/oNWPGlmBem

— caposa (@Grabaka_Hitman) December 24, 2023 إقرأ المزيد شاهد.. رونالدو مع ماكغريغور في نزال "اليوم الحاسم" بحضور آل الشيخ إقرأ المزيد مقاتل يسحق خصمة.. والحكم يتدخل لإنقاذه (فيديو)

وحقق ألبيرت تومينوف  (31 عاما) بذلك انتصاره الثامن على التوالي ضمن اتحاد (ACA) والخامس والعشرين خلال مسيرته الاحترافية، منها 17 تحت رعاية اتحاد ((UFC للفنون القتالية المختلطة "MMA"، مقابل أربع هزائم، وتأهل إلى نهائي "ACA Grand Prix".

بينما تعرض أوستارمحمد حجيجوادوف، البالغ من العمر 32 عاما، للهزيمة السابعة خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل 17 انتصارا.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ملاكمة

إقرأ أيضاً:

معرض للفنان التشكيلي صالح خضر في المركز الوطني للفنون البصرية بدمشق

دمشق-سانا

احتضن المركز الوطني للفنون البصرية بدمشق معرضاً فردياً للفنان التشكيلي صالح خضر.

وضم المعرض 23 لوحة محملة بالمشاعر والأحاسيس وذلك بإدخال الورق والألوان الترابية لتجسد مجموعة صور بصرية قادرة على لفت انتباه المتلقي لها.

وبيّن رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للفنون البصرية الدكتور غياث الأخرس أن معرض اليوم يحمل الكثير من الروعة والدهشة باختلاف لوحاته ومواضيعه المتنوعة من خلال تعدد وتراكم الطبقات فوق بعضها.

وأكد الدكتور الأخرس سعي المركز الدائم لتطوير الشباب واستقطاب الفنانين من جميع المحافظات دون الاقتصار فقط على فناني دمشق.

من جهته بيّن الفنان خضر ابن محافظة حماة أنه من خلال مشاركته في هذا المعرض حاول تطوير أعماله عن السابق من خلال استثمار الورق واستخدامه بحلة جديدة وبحرية أكثر، فالفن التجريدي بحسب تعبيره نص بصري يشاهده المتلقي بحسب مخزونه الفكري وأفكاره.

بدورها عبرت الفنانة التشكيلية نداء الدروبي عن إعجابها بالمعرض الذي تميز بالتقنيات العالية والألوان المنسجمة والمتدرجة التي تمكن من خلالها الفنان من التعبير عن أحاسيسه ومشاعره المرهفة.

زينب علي

مقالات مشابهة

  • قطر: حلبة الفنون القتالية المختلطة الرئيسية في الشرق الأوسط
  • اتحاد المصريين بالسعودية يكشف تفاصيل إيقاف إصدار تأشيرة العمرة B2C (فيديو)
  • قانون عصر الأنوار
  • غدا.. افتتاح أولى ليالي عرض "نساء بلا غد" على مسرح الهناجر
  • السعودية تتطلع لاستضافة نزالات نسائية في الفنون القتالية المختلطة
  • معرض للفنان التشكيلي صالح خضر في المركز الوطني للفنون البصرية بدمشق
  • 41 ميدالية متنوعة لسورية ببطولة كأس أندية العرب المفتوحة الثانية للفنون القتالية
  • طالبات الأنوار بإندونيسيا يحتفلن بزيارة مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين
  • بسبب صديقته.. مقاتل يتعرض لموقف محرج بعد هزيمته أمام 20 ألف متفرج
  • هنغاريا تقتنص هدف "الأمل" في الدقيقة الـ100 (فيديو)