أكد الإعلامي والكاتب الصحفي الدكتور محمد الباز، أهمية أن يعيش الإنسان كل شيء في وقته وألا يستدعي الأشياء في غير وقتها، مشيرًا إلى أنه حينما كان صغيرًا انبهر بأحد المسلسلات لكنه عندما كبر وشاهده علم أنّ العمل كان سيئًا.

وأضاف «الباز»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي مصطفى عمار، مقدم برنامج «ملعب الفن»، المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أنّ الدراما كانت مصدر المعرفة الأساسي في الريف عندما كان صغيرًا، موضحًا: «كنا نتابع المسلسلات بحالة شغف ظلت تصاحبنا، وتعرضت لمقلب فظيع».

خدعة الطفولة 

وأردف: «عزت العلايلي كان بطل مسلسل النديم، وكان لديّ إحساسًا بأن هذا المسلسل هو الأعظم، حتى وجدته على يوتيوب شاهدته وحزنت للغاية، فقد فشلت في محاولة استعادة حالة النشوة التي كنت أشعر بها عندما كنت صغيرًا».

وتابع الإعلامي والكاتب الصحفي: «نحن نعيش كل شيء في وقته، فلا يجب أن نستدعي الأشياء في غير وقتها، وعندما كنت صغيرًا كنت منبهرًا بهذا المسلسل وأحببت الشخصية للغاية، لكنني عندما كبرت وشاهدته شعرت بأنه سيء، لكن الأبنودي لخصه تلخيصًا عظيمًا في التتر، كانت أغاني المسلسل عظيمة، لكن المسلسل كان سيئًا بالنسبة لي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد الباز عزت العلايلي النديم مصطفى عمار صغیر ا

إقرأ أيضاً:

ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير

خاص

قام الفنان المصري محمد أنور بنشر مقطع فيديو أظهر فيها لحظات الرعب التي عاشها هو والفريق الفني ، عندما هاجمه أسد خلال تصوير مشهد من مسلسل ديبو.

وتطلب المشهد أن يظهر محمد أنور في مواجهة الأسد تحت إشراف مدربه ، إلا أن الأسد تحرر من سيطرة المدرب، وهاجم أنور بشكل غير متوقع و لم يكن الأمر جزءاً من المشهد المتفق عليه، بل كان حادثاً حقيقياً أدى إلى اضطراب شديد من الجميع في موقع التصوير.

وفي هذا الصدد قال أنور عن الحادثة “كنت في مشهد البروفة عندما هاجمني الأسد بشكل مفاجئ. حاولت الهروب بأقصى سرعة، ولولا تدخل المدرب، لكانت الأمور قد انتهت بكارثة حقيقية”. أضاف أنور أنه شعر بالرعب بعد هذه الواقعة، ولكنه تمكن من إكمال التصوير بعد أن تم التأكيد على السيطرة على الأسد.

والجدير بالذكر أنه يعرض مسلسل ديبو حالياً على منصة يانغو الرقمية، و يجمع بين الكوميديا والرعب ، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى “ديبو” يجد نفسه يعمل في فندق خاص بالحيوانات بعد أن اضطرته الظروف لسداد ديونه.

مقالات مشابهة

  • ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده
  • محمد الباز: بيان الحوار الوطني عن قانون الإجراءات الجنائية خرج لضبط الزوايا
  • وفد إماراتي يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس» في موسكو
  • محمد الباز لـ«بين السطور»: التعامل مع حادث قطاري الزقازيق يكشف كفاءة الحكومة
  • محمد الباز: يجب ألا يقتصر قانون الإجراءات الجنائية على اهتمامات فئة معينة
  • صاحب رواية باب الشمس.. رحيل الروائيّ والكاتب اللبنانيّ إلياس خوري
  • وفد إعلامي يشارك في المنتدى الإعلامي لـ”بريكس” في موسكو
  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • الكشف عن عقوبة المشجع الذي تسلق سقف ملعب دورتموند في يورو 2024