شاهد...مالك إبل يمني يحقق المركز الأول بمهرجان الملك عبدالعزيز بالسعودية.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تُطلق حملة “أعتقها”

المناطق_سكاكا

أطلقت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية حملة توعوية تحت شعار “أعتقها”، تهدف إلى الحد من الممارسات الخاطئة التي تتعرض لها الحياة الفطرية من الصيد الجائر.

واعتمدت الهيئة في الحملة على إيصال رسالة موّحدة مختصرة تمثّلت في شعارها “أعتقها”، لتصل إلى الفئات المستهدفة بشكل أسرع وتكون حاضرة في الأذهان بشكل دائم وترتبط بشكل مباشر في مواسم هجرة الطيور التي تعد من أهم مواسم الصيد.

أخبار قد تهمك “الهيئة العامة للعقار” تُنفذ 14 جولة رقابية مشتركة خلال شهر أغسطس لضمان الامتثال في السوق العقاري 1 سبتمبر 2024 - 8:41 مساءً الزكاة والضريبة والجمارك تدعو مكلفيها للاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية 1 سبتمبر 2024 - 8:28 مساءً

وأكدت الهيئة أن أضرار الصيد الجائر لا تقف فقط عند الكائنات الفطرية، بل ضررها متعدٍ يصل إلى الغطاء النباتي والموائل الطبيعية والبيئة بشكل عام، وعززت حملة الوعي المجتمعي من خلال توضيح الأضرار التي يسببها الصيد الجائر من انقراض الكائنات الحية والحد من تكاثرها.

وتأتي مثل هذه الحملات امتداداً للدور المهم للمحميات الطبيعية في حفظ الحياة الفطرية وتوفير بيئة خصبة لتكاثرها، وتأكيداً لحرص الهيئة والتزامها بحماية الحياة الفطرية داخل نطاقها وتعزيز الوعي المجتمعي بتجنّب الممارسات الخاطئة التي تؤثر سلباً في البيئة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 سبتمبر 2024 - 9:04 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 سبتمبر 2024 - 8:12 مساءًارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 40738 شهيداً أبرز المواد1 سبتمبر 2024 - 8:08 مساءًانعقاد اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس التنسيق السعودي القطري بالرياض أبرز المواد1 سبتمبر 2024 - 7:47 مساءًبعد استبعاده من القائمة.. نابولي: أوسيمين اختار عدم اللعب أبرز المواد1 سبتمبر 2024 - 7:30 مساءًضمن افتتاحية المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن.. “مذهل” يكسر توقيت العام الماضي الأفضل أبرز المواد1 سبتمبر 2024 - 7:00 مساءًالأمير جلوي بن عبدالعزيز يطلق مهرجان التمور الأول بمنطقة نجران1 سبتمبر 2024 - 8:12 مساءًارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 40738 شهيداً1 سبتمبر 2024 - 8:08 مساءًانعقاد اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس التنسيق السعودي القطري بالرياض1 سبتمبر 2024 - 7:47 مساءًبعد استبعاده من القائمة.. نابولي: أوسيمين اختار عدم اللعب1 سبتمبر 2024 - 7:30 مساءًضمن افتتاحية المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن.. “مذهل” يكسر توقيت العام الماضي الأفضل1 سبتمبر 2024 - 7:00 مساءًالأمير جلوي بن عبدالعزيز يطلق مهرجان التمور الأول بمنطقة نجران "الهيئة العامة للعقار" تُنفذ 14 جولة رقابية مشتركة خلال شهر أغسطس لضمان الامتثال في السوق العقاري "الهيئة العامة للعقار" تُنفذ 14 جولة رقابية مشتركة خلال شهر أغسطس لضمان الامتثال في السوق العقاري تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • محمية الملك سلمان الملكية تطلق حملة “أعتقها” للحد من الصيد الجائر
  • محمية الأمام عبد العزيز تشدد علي منع الصيد بداخلها
  • محافظ جدة يطلع على أعمال جوازات المطار والميناء
  • اطلع على سير العمل والأجنحة التعليمية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور كلية الملك فهد الأمنية
  • “الأرصاد”: اليوم أول أيام الخريف أرصادياً في السعودية
  • هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تُطلق حملة “أعتقها”
  • وزير الداخلية يزور كلية الملك فهد الأمنية ويتابع سير العمل فيها
  • محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تُطلق حملة “أعتقها”
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور كلية الملك فهد الأمنية
  • إيفا هيرزيغوفا بإطلالة غريبة ومميزة بمهرجان البندقية.. شاهد