أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أنه كان مؤيدًا لقرار إدارة نادي الزمالك بعرضه للبيع، مشيرا إلى أن إدارة النادي أدارات ملف الأزمة بشكل جيد، خصوصا بعد التوصل لتجديد عقده ومن ثم تقديم اعتذاره رسميا للنادي والجماهير، والإدارة حظت بمساندة جماهيرية في هذا الملف، والذي يجب أن يتم اغلاقه بمجرد الاعلان عن التجديد، وقبله الاعتذار.

حلمي طولان: أطالب الزمالك بعرض فتوح للبيع

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC الفضائية: "قرار إدارة الزمالك بايقاف اللاعب وعرضه للبيع في وقت سابق كان جيدًا، لكن في النهاية الزمالك سوف يستفيد من فتوح، في ظل الأزمات التي تحاصر النادي مؤخرًا، واعتقد الزمالك لن يتحمل تجديد قيمة عقد فتوح كاملة وهناك رجال أعمال سوف يساهمون في قيمة العقد، وأبارك له على التجديد وهو من كباتن الفريق في الملعب، وأتمنى أن يتم التعامل معه جماهيريا بشكل جيد".

وأضاف: "هناك أندية بعيدة عن المربع الذهبي، ولاعبيها يحصلون على 15 مليون جنيه سنويا، وكل لاعب أصبح يقيم نفسه على ما قدمه في أخر موسمين أو ثلاث سنوات، فتوح كان له رصيد، بعدما تألق في السنوات الأخيرة، ويجب أن يبني النادي عليه ويضم بعض العناصر المميزة، سواء لاعبين صغار في السن أو من دوري المحترفين".

وواصل: "روي فيتوريا أصبح يعرف كل العناصر التي يعتمد عليها، ولذلك كان متمسكا بوجود أحمد فتوح في قائمة المنتخب الوطني خلال أمم إفريقيا، وسوف يضم محمد حمدي معه وأيضا محمد شكري أيضا في الجبهة اليسرى".

وأكمل: "مجلس إدارة نادي الزمالك يسعى لحل أزمة كاراكاس الفنزويلي، بالإضافة لملف سبورتنج لشبونة الذي يقوده عمرو آدهم، وهناك حل قريب للمشكلة، والزمالك أيضا يسعى لانهاء ملف تجديد عقود اللاعبين، وكذلك ملف المدرب الاجنبي".

وشدد عيد عبدالملك على أن محمد صبحي ومصطفى الزناري سيعودان لصفوف الزمالك في المرحلة المقبلة بعد انهاء أزمة أحمد فتوح، مشيرا إلى أن صبحي لم يظهر بمستوى مميز خلال الفترة الماضية، لكن لا يوجد حراس مميزين في الدوري المصري، وفي نفس الوقت يجب التأكيد على أهمية تجديد عقد محمد عواد.

وزاد: "معتمد جمال مدير فني مؤقت، ولو تم التعاقد مع أجنبي سيكون معتمد مساعد له، وهذا أمر معروف للجميع، والمفترض في الوقت الحالي التعاقد مع مدير فني أجنبي، خصوصا في ظل توقف الدوري المصري، الفترة الحالية مهمة للنادي من أجل إعادة الفريق للمسار الصحيح، مع حل الأزمات الآخرى، خصوصا ان النادي لديه بطولة مهمة وهي الكونفدرالية، والزمالك لم يكن جيدا أمام ساجرادا الأنجولي".

وأضاف: "مجلس الزمالك كان يعلم جميع مشكلات النادي قبل قدومه، وفريق الكرة دائما هو الواجهة ويجب الاهتمام به وحل جميع مشكلاته في أسرع وقت ممكن".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عيد عبد الملك أخبار الرياضة بوابة الوفد الزمالك احمد فتوح

إقرأ أيضاً:

لاعبو الزمالك والإسماعيلي يرتدون الشارة السوداء حدادا على روح "رفعت"

يرتدي لاعبو الزمالك والإسماعيلي الشارة السوداء في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

إمام عاشور بعد رحيل أحمد رفعت : لاعب الكرة نفسًا في المقام الأول محامي أحمد رفعت: لم يتم إصدار الأوراق بشكل سليم في أزمة سفر اللاعب رحيل رفعت وواقعة إريكسن.. درس وجرس إنذار لمسؤولي الرياضة في مصر


حيث يرتدي لاعبو الفريقين الشارة السوداء حدادا على روح أحمد رفعت الذي وافته المنية أمس السبت بعد تعرضه لأزمة قلبية، ليرحل عن عالمنا بعمر يناهز الـ 31 عاما.

كان أحمد رفعت سقط بشكل مفاجئ يوم 11 مارس الماضي خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، قبل أن ينقل إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، و يتعافى بعدها بفترة ويعود للحياة بشكل تدريجي.

كانت حالة أحمد رفعت مستقرة إلى حد كبير بعد تخطيه مرحلة الخطر، والمتابعة الطبية المستمرة ، حيث أكد الأطباء أن اللاعب يتحسن بشكل جيد، وأقترب من المرحلة التالية، قبل أن يتعرض لإنتكاسة تؤدي بحياته بعد تعرضه لأزمة قلبية.
 

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي:
حراسة المرمى : محمد صبحي.
خط الدفاع : محمد عاطف – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – عمر جابر.
خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – محمد السيد - ترافيس موتيابا -مهاب ياسر – إبراهيما نداي.
خط الهجوم : عمار ياسر 
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل أزمة نادي الصيد بالإسكندرية واستقالة مجلس الإدارة
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة طلائع الجيش
  • أحمد فتوح ينضم لتدريبات الزمالك بعد تعافيه من الإصابة
  • فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة الطلائع بالدوري
  • أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك بعد تعافيه من إصابة الكاحل
  • عاجل.. استقالة وليد دعبس من مودرن سبورت وقرارات نارية من مجلس الإدارة في أزمة وفاة أحمد رفعت
  • وزير الرياضة: لجنتان قانونية وطبية لتوضيح أزمة أحمد رفعت للرأي العام
  • "ربنا قادر يظهر الحق".. عضو إدارة الزمالك يعلق على هتافات الجماهير لـ أحمد رفعت
  • "الرياضة" تحسم الجدل في أزمة أحمد رفعت: النادي مسؤول عن الإجراءات
  • لاعبو الزمالك والإسماعيلي يرتدون الشارة السوداء حدادا على روح "رفعت"