أعرب بوكايو ساكا، المهاجم في صفوف فريق آرسنال، عن إحباطه بعد التعادل في مواجهة السبت أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وقد تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في ملعب "أنفيلد"، ضمن الجولة الثامنة عشرة.

ساكا يعتذر إلى تسيميكاس بسبب الإصابة

وأشار ساكا في تصريحاته لشبكة "بي بي سي" العالمية إلى إحباطه لعدم تحقيق الفوز، خاصةً عندما يتعلق الأمر باللعب في ملعب "أنفيلد".

وأكد على أداء ليفربول القوي وأشاد بأداء فريقه أيضًا، مُعربًا عن الإحباط من بعض اللحظات التي لم تسير في صالح فريقه.

وفيما يتعلق بأداء آرسنال دفاعيًا، أشار ساكا إلى تحسن الأداء بنسبة 100% مقارنة بالعام الماضي. وثنى على الثنائي جابرييل وصاليبا في قلب الدفاع، مُثنيًا على استجابتهما لتهديدات ليفربول.

وعن فرص فريقه في المنافسة على اللقب، أكد ساكا أن الوقت لا يزال مُبكرًا جدًا للحديث عن اللقب، مُشيرًا إلى أنهم لا يزالون في الصدارة عند حلول عيد الميلاد، ولكن الوقت لا يسمح بالحديث عن اللقب حاليًا.

بعد تمديد عقد فتوح.. الزمالك يزف خبرًا سعيدًا بشأن أزمة القيد (خاص) عاجل.. أول تعليق من أحمد فتوح بعد تجديد عقده مع الزمالك

وختم ساكا تصريحاته بالاعتذار لزميله كوستاس تسيميكاس بسبب التحام قوي بينهما، الذي تسبب في إصابة الأخير بخلع في الكتف، مُوضحًا أنه لم يقصد ذلك وكان يركز على التقدم للأمام في اللقاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ساكا تسيميكاس الدوري الانجليزي بوكايو ساكا ليفربول وأرسنال

إقرأ أيضاً:

إبعاد كانتي عن منتخب فرنسا بسبب الإصابة

ماجد محمد

كشف رافائيل رايموند، المسؤول الإعلامي لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، عن سبب استبعاد نجولو كانتي، لاعب وسط اتحاد جدة، عن قائمة «الديوك» ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وقال رافائيل رايموند: «استبعاد كانتي جاء بسبب الإصابة في تدريبات الاتحاد لا أكثر، ولكن ديشامب كان يتابعه ويراقبه خلال الفترة الماضية وبعد معرفة تفاصيل إصابته تم اتخاذ قرار باستبعاده هذه الفترة»، بحسب الرياضية.

وكان كانتي عاد للمشاركة الدولية مع فرنسا في اليورو الماضي، في ألمانيا، ونال جائزة رجل المباراة في ثلاث مناسبات قبل أن يودع البطولة بعد الخسارة من إسبانيا في نصف النهائي 2ـ1.

والجدير بالذكر أن نجولو كانتي غاب عن مواجهة الاتحاد والأخدود بسبب الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في العضلة الضامة اليمنى خلال تدريبات الفريق.

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عودته للتدريبات مع الفريق بناء على استجابته لبرنامج التأهيل الذي وضعه الفريق الطبي بالنادي.

مقالات مشابهة

  • "أنت في نادٍ كبير".. مدرب ليفربول يتحدى جرافنبيرخ
  • عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال
  • مدرب ليفربول يتحدى لاعبه!
  • "أنت في نادٍ كبير".. مدرب ليفربول يتحدى غرافنبيرخ
  • إبعاد كانتي عن منتخب فرنسا بسبب الإصابة
  • الإصابة تُغيب العويس عن الهلال ويغادر إلى فرنسا
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا بث مباشر بدون تقطيع بجودة عالية hd
  • شجع صلاح.. بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا بجودة عالية وبدون تقطيع hd
  • الإصابة تفسد فرحة أديمي بـ"الهاتريك"
  • محامي أحمد فتوح لـ«الأسبوع»: العفو عند المقدرة.. عائلة الشوبكي تفاجئ الجميع