شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مسبح في طور الإصلاح ينهي حياة طفل بالبروج نواحي سطات، كشفت مصادر الصحيفة الإلكترونية كش 24، أن النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية سطات، أمرت يوم أمس الخميس، الموافق ل 13 يوليوز الجاري، .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسبح في طور الإصلاح ينهي حياة طفل بالبروج نواحي سطات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسبح في طور الإصلاح ينهي حياة طفل بالبروج نواحي سطات

كشفت مصادر الصحيفة الإلكترونية كش 24، أن النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية سطات، أمرت يوم أمس الخميس، الموافق ل 13 يوليوز الجاري، بنقل جثة تلميذ مزداد سنة 2012، كان قيد حياته مقيم بمدينة الداخلة، بواسطة سيارة إسعاف، تابعة للمصالح الجماعية بني مسكين، صوب قسم حفظ الجثامين، بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، إذا تطلب الأمر ذلك.

وأفادت المصادر نفسها، بأن الهالك لقي حتفه غرقا، داخل مسبح خاص، كان قيد الإصلاح، على مستوى الجماعة الترابية بني خلوق، قيادة بني مسكين الغربية، بالنفوذ الترابي لعمالة إقليم سطات، في ظروف غامضة شكلت موضوع بحث قضائي، من طرف درك سرية وجهوية سطات، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية سطات.

مصادر الجريدة أوضحت بأن الطفل المفارق للحياة غرقا داخل مسبح، كان قيد حياته مقيم بمدينة الداخلة، ويتابع دراسته بإحدى المؤسسات التعليمية بها، إلى أن فارق الحياة بضواحي عاصمة الشاوية ورديغة سطات، قبل إنتشال جثته، من طرف مصالح الوقاية المدنية، بحضور السلطة المحلية وعناصر درك بني مسكين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سائق ينهى حياة عامل لمعاكسته زوجته فى بولاق الدكرور

أنهى سائق حياة عامل في بولاق الدكرور، انتقاما منه بعد معاكسته لزوجة المتهم، وألقى رجال المباحث القبض على الجاني، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة تفيد مقتل عامل نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في بولاق الدكرور.

 

بإجراء التحريات تبين للمقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، والرائد أيمن سكوري، أن سائق وراء ارتكاب الجريمة.


تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتبين أن المجني عليه عاكس زوجة المتهم، مما دفع الأخير للتشاجر معه وطعنه بسلاح أبيض.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • لغم حوثي ينهي حياة مواطن وزوجته
  • حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • الداخلية تكشف ملابسات إنهاء حياة نقاش في دار السلام
  • اعتقال ضابط شرطة بتطوان بعد وقوعه في المحظور
  • خلافات مالية.. ضبط عامل شرع في إنهاء حياة آخر بالمنشاه
  • تطورات مثيرة في قضية العثور على جثتي شاب وفتاة قاصر نواحي تارودانت
  • إيقاف ضابط شرطة مرور بتطوان متلبسا بتسلم رشوة
  • سائق ينهى حياة عامل لمعاكسته زوجته فى بولاق الدكرور
  • توقيف ضابط شرطة بتطوان يشتبه تورطه في قضية ابتزاز ورشوة
  • فضيحة رشوة تهز مصلحة حوادث السير في ولاية أمن تطوان