فاجأت الفنانة نسرين طافش الجمهور بأنها تمتلك موهبة الغناء منذ الصغر، مشيرة إلى أنها قدمت ١٥ اغنية خلال مشوارها الفني، وذلك خلال لقائها ببرنامج “واحد مع الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي.

متحدث الصحة يكشف حقيقة وجود متحور كورونا الجديد في مصر نسرين طافش تتحدث عن مثلها الأعلى من فنانات الزمن الجميل

وأضافت نسرين طافش: “أنا بغني منذ الصغر وهناك من دعمني في المعهد،  وانا ممثلة في الأصل وأؤدي بشكل جيد، كما أحب ان اجمع ما بين الغناء والتمثيل مثل ما قدمت السندريلا سعاد حسني، فهي نموذج رائع للفنانة الشاملة، بالإضافة إلى الشحرورة صباح والمطربة شادية فهن نجحوا في الجمع بين الغناء والتمثيل والاستعراض في آن.

كما أوضحت أن دراسة التنمية البشرية أفادتها في حياتها بشكل شخصي، حيث تمكنت من التعامل مع الناس وفهم الحياة بطريقة صحيحة .

في الوقت نفسه، أشارت طافش الي  أنها في بدايتها الفنية كانت تعشق الفن والمسرح منذ الصغر وكانت موهبتها واضحة لمن حولها ولا تشعر بغربة وهيا علي خشبة المسرح ، مضيفة: “ابي وامي كانوا خايفين عليا لاني آخر العنقود وكنت اعيش في حلب والمعهد في دمشق وهذا امر صعب ولم يكن عندي خبرة في الحياة ولكنهم شجعوني ومؤمنين بموهب”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسرين طافش واحد مع الناس عمرو الليثي سعاد حسني نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

الكينج والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء خلال أسابيع البهجة في مهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أبرزت شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، في تغطية حية من مدينة العلمين الجديدة، للمراسلين محمد جاد وشروق وجدي، الاستعدادات لمهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث أكدا على تجهيز فعاليات ضخمة للموسم الثاني من المهرجان وعروض فلسطينية.

وتابعا: «طوال الأسابيع الثمانية لمهرجان العلمين الجديدة، سنعيش في عالم لا ينتهي من الترفية بفعاليات استثنائية، وكم هائل من الإثارة والتشويق والفرحة والبهجة، والحفلات الغنائية لأبرز نجوم الوطن العربي».

وأوضحا أنَّ أولى المفاجآت، هو الافتتاح لفعاليات الموسيقى المسرح بحفل غنائي ضخم للفنان محمد منير وسيتم إطلاقه بالأسبوع الأول للمهرجان، ومتوقع حضور جماهيري طاغٍ كما سيتم تنظيم حفلات غنائية للمطرب عمرو دياب والفنانة أليسا والنطرب كاظم الساهر وهم أبرز نجوم مهرجان العلمين الجديدة 2024 بجانب مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها تباعاً.

مقالات مشابهة

  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • بنمو 35%.. حجم التمويل متناهي الصغر يسجل 22.7 مليار جنيه خلال 2023
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • الكينج والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء خلال أسابيع البهجة في مهرجان العلمين
  • رمز الأناقة وأيقونة الموضة.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • سعر ومواصفات سيارة أتراج 2024.. السيدان الوحيدة لدى ميتسوبيشي
  • السديس: المملكة قدمت من خلال موسم الحج أنموذجا رياديا حضاريا غير مسبوق
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»