قالت الفنانة نسرين طافش، ان الجمال مهم والعقل ايضاً ، لافتة إلى أن لها نشاط كبير علي السوشيال ميديا ، والزواج قرار شخصي ولازم يتفق العقل والقلب.

وأضافت نسرين طافش، خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي دكتور عمرو الليثي، ان بعض زيجات الوسط الفني لا تكتمل بسبب ساعات العمل لكل طرف مختلفة وكبيرة، مشيرة إلى أنه يأتي ذلك لاحداث فتور بسبب البعد والطلاق موجود في المجتمع بشكل عام.

وتابعت  : “ان الحب لا يحتاج ان نبحث عنه وانا اعيش قصة حب مع شغلي وأصحابي ، والتردد عادتي السيئة وعندي فوبيا من الحشرات والأماكن المرتفعة ، واول قرار لي لو حكمت العالم سأطالب بايقاف الحروب”.

وأضافت : "واصعب لحظة امتحان قبولي في المعهد ، وايضا عندما شاهدت دوري بمسلسل "ربيع قرطبة “ وقلت اما تصيب يا تخيب”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسرين طافش الفنانة نسرين طافش السوشيال ميديا برنامج واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

«ابتسام» تبدع في رسم البورتريه بالفحم بالمنوفية: «بحلم يكون عندي معرض»

اعتادت منذ صغرها على إمساك الألوان والفرشة والقلم لرسم كل ما تراه أمام عينيها كي تعبر عن مشاعرها، فالرسم بالنسبة لها ليس فقط موهبة بل شغف ينبغي تنميته، ومع مرور الوقت، أصبحت محترفة في البورتريه بالفحم والرصاص، وتستطيع رسم لأي شخص أمامها خلال ساعتين فقط، حتى اشتهرت «ابتسام» بين أصدقائها ومعلميها، وتشارك في المناسبات الثقافية المختلفة.

«بكون في ملكوت تاني وبحس بالسعادة وأنا برسم»، هكذا تحدثت ابتسام شوقي المقيمة في مدينة تلا بمحافظة المنوفية، عن سر حبها لتلك الهواية، مشيرة إلى أنها بدأت الرسم منذ عمر 10 سنوات عندما كانت في المرحلة الابتدائية، وشجعها جميع من حولها ودعمها لتنمية موهبتها.

رسم البورتريه بالفحم والرصاص 

تروي الفتاة ذات الـ20 عامًا لـ«الوطن»، أنّ أكثر شيء تحبه هو رسم البورتريه بالفحم والرصاص إضافة إلى أنواع أخرى مثل «الألوان - الفحم والاسود والراصاص - الجرافيك - 3D - جداريات - لوحات خشبية - صباغة»، كما أنها تسعى دائما إلى تطوير موهبتها كي تحسن من كفائتها.

ابتسام: نفسي يكون عندي معرض

وتتمنى الطالبة في كلية التربية النوعية، أنّ يصبح لها معرضًا لرسم البورتريهات، وأن تستطيع تدريب أكبر عدد ممكن من الأطفال والطلاب على فن الرسم لأنها تحرص على نقل خبراتها وتعليم من له الرغبة في دخول هذا المجال، من خلال مشاركتها في المناسبات الثقافية المختلفة.

حصلت ابنة محافظة المنوفية على العديد من شهادات التقدير والدروع من خلال مشاركتها في قصر الثقافة والمناسبات التي تنظمها كليتها، مشيرة إلى أنّ والديها هما أكبر داعم لها على الإطلاق ويوفران لها الاحتياجات كافة الخاصة بالرسم.

مقالات مشابهة

  • مصاريف مدارس البترول الحكومية بعد الإعدادية 2024-2025.. الشروط والأماكن
  • نسرين طافش توجه نصيحة للجمهور في أحدث ظهور لها.. ماذا قالت؟ (صورة)
  • «ابتسام» تبدع في رسم البورتريه بالفحم بالمنوفية: «بحلم يكون عندي معرض»
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور
  • بهذه الطريقة٠٠ نسرين طافش تدعم كندة علوش بعد مرضها بالسرطان
  • بومان: لا تخفيضات متوقعة للفائدة في 2024 وسط استمرار مخاطر التضخم
  • أستاذ بكلية الاقتصاد: مشروع توشكى يسهم في تحقيق «الأمن الغذائي»
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • وصله غزل تخطف قلب نسرين طافش في اليونان
  • نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها