تقدم أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باعتذار رسمي لجماهير القلعة البيضاء، اليوم الأحد، وذلك بعد توقيعه عل عقد جديد مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات.

وكتب أحمد فتوح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح والسند في كل صعب علي مدار سنوات، اتشرف اليوم بالاعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم لتستمر الرحلة سنوات قادمة ولنستكمل سويآ من الان الدفاع عن طموحات جماهيرنا وإعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل علي الجميع".

وأضاف احمد فتوح: "وبكل التقدير للجميع اعتذر عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لإدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواء من اخواتي الكبار كباتن الفريق أو اخواتي الصغار من ناشئين الزمالك مستقبل نادينا العظيم وسنظل واحد دائما ونطوي الفترة الماضية، ونستمر تحت شعار الزمالك أولا".

وأكمل: "وتقبلت كل العقوبات والخصومات وأي قرارات لاثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك كلنا بشر وكلنا خطائين وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لأفضل نسخة من انفسنا".

وأتم: "توكلنا علي الله.. عاش الزمالك.. عاش الزمالك".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك حسين لبيب أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وجاء تعاقد نادي الزمالك، مع المحترف الروسي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وتولى الكابتن هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة الطائرة، ملف التفاوض مع المحترف الروسي.

ويمتلك ديمتري ياكوفيلف سيرة ذاتية ممتازة، إذ لعب لأندية: "دينامو أوليمب ودينامو موسكو ونيفتوتشيميك بورجاس البلغاري وفاكيل نوفي يورنجوي ونيفتيانيك أورينبورج وينسي كراسنويارسك وكوزباس كيميروفو".

وحصد خلال مشواره العديد من الألقاب والبطولات، ومنها: "كأس السوبر الروسي، وكأس بلغاريا وكأس السوبر البلغاري، وبالإضافة إلى الدوري الروسي للناشئين"، كما يمتلك في سجلات 3 ألقاب دولية وهي: "لقب بطولة أوروبا تحت 21 عاماً ولقب بطولة كأس العالم تحت 21 عاماً ولقب بطولة جامعة FISU العالمية".

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع البرازيلي كارلوس شوانكي، لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية
  • «يا أنا يا انت»| بوادر أزمة جديدة بين أحمد دياب وحسين لبيب.. والزمالك يستعد لسيراميكا
  • قرار عاجل ضد المتسببين بواقعة اختناق 11 طفلا بحمام سباحة في الدقهلية
  • متحدث الزمالك: "الإعلام نقل اعتذار الأبيض بحيادية وأحد الإعلاميين حلف بالطلاق"
  • عاجل ورسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل قائده
  • عاجل.. أحمد سالم يكشف موقف الزمالك من تصعيد الأزمة إلى المحكمة الرياضية
  • ظهور فتوح في الجونة يثير غضب جمهور الزمالك
  • أحمد دياب لـ الفجر الرياضي: إلغاء مباراة القمة بعد اعتذار الزمالك واعتبار الأهلي فائزا
  • عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة
  • سيد علي يكشف حقيقة اعتذار أحمد دياب للزمالك عن تصريحات ثروت سويلم