علق أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء بعد انتهاء أزمته الأخيرة التي اشتعلت قبل مباراة الزمالك وزد في الدوري.

إقرأ أيضًا..

رسميا ..الزمالك يعلن تجديد عقد أحمد فتوح لمدة 3 سنوات تعرف على تفاصيل تجديد عقد فتوح مع الزمالك

وكتب فتوح عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام ” :  جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح والسند في كل صعب علي مدار سنوات ".


وتابع نجم دفاع الزمالك : “ اتشرف اليوم بالاعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم لتستمر الرحلة سنوات قادمة ولنستكمل سوياً من الان الدفاع عن طموحات جماهيرنا واعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل علي الجميع ”.

وواصل حديثه : “ وبكل التقدير للجميع اعتذر عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لادارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواء من اخواتي الكبار كباتن الفريق او اخواتي الصغار من ناشئين الزمالك مستقبل نادينا العظيم وسنظل واحد دائما ونطوي الفترة الماضية”

وأتم : “ ونستمر تحت شعار الزمالك اولا ..وتقبلت كل العقوبات والخصومات واي قرارات لاثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك كلنا بشر وكلنا خطائين وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لافضل نسخة من انفسنا توكلنا علي الله .. عاش الزمالك .. عاش الزمالك ”.


وفي سياق متصل أكد أحمد سالم  المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن أحمد فتوح وقع على عقود التجديد لمدة ٣ سنوات في جلسة جمعته بإدارة النادي مساء اليوم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

يذكر أن عقد أحمد فتوح كان ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، قبل أن ينجح مجلس الإدارة  برئاسة كابتن حسين لبيب في حسم ملف التجديد للاعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احمد فتوح أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس

 

 

يستعد النجم عمرو سعد لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم سيد الناس، والتي من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف نوفمبر المقبل، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2025.

أبطال مسلسل سيد الناس

مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد، أحمد فهيم، إلهام شاهين، خالد الصاوي، ياسين السقا، ريم سامي وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي الأبطال، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.




 

وفي السينما، يواصل عمرو سعد خلال الفترة الحالية تصوير فيلم الغربان، تأليف وإخراج ياسين حسن، ويشارك فيه كل من محمد علاء، مي عمر، أسماء أبو اليزيد، لبنى ونس، أحمد وفيق وآخرين، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

كما أنه تعاقد على المشاركة كضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرف أم كلثوم، والعمل يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد حلمي، أحمد داود، تامر نبيل.

آخر أعمال عمرو سعد 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر، الذي عرض في 2023 وكان من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من ناهد السباعي، نور النبوي، درة، سيد رجب، محمود قابيل، أحمد صفوت، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ندى بهجت.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • موقف الزمالك من تجديد عقد جوميز.. وسبب غضبه قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • أحمد موسى: جيشنا العظيم يحمي أرضنا وحدودنا.. وإللي يفوت من حدودنا يموت
  • مبروك للملكي العظيم.. نور محمود ينهئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق اللقب.. والروح القتالية سبب الفوز
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي