البوابة نيوز:
2024-08-11@17:27:02 GMT

بدء فقرات خيمة الكريسماس بالغردقة.. صور

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

بدأت فقرات حفلات خيمة الكريسماس بالغردقة بحضور الآلاف السائحين  من 15 جنسية أجنبية حرصت علي الإحتفال بالكريسماس بمدينة الغردقة وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.
وأشار عمرو طارق الخبير السياحي بالبحر الأحمر بأن فقرات خيمة الكريسماس شملت فقرات فنية و موسيقية وحفلات غنائية وشو أمريكي وشو فرعوني وسط فرحة وتفاعل السياح الأجانب والزين حرصوا على التقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة الغردقة.

ومن جانبه أشار اللواء أشرف عباس الخبير الأمني بالبحر الأحمر في تصريحات صحفية بأن خيمة الكريسماس شهدت تجهيزات ضخمة للاحتفال بالكريسماس لافتا إلى أن الخيمة تسع لأكثر من الف فرد ومؤمنة بأحدث الأجهزة ومزَودة باجهزة صوتية و ضوئية ويخدم بها أكثر من مره مائة عامل من العاملين بالقطاع السياحى لنجاح حفل الكريسماس.


مضيفا بأن آلاف السياح الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية حرصت على قضاء أجازة الكريسماس بشواطئ الغردقة حيث الأمن والأمان والاستقرار الذي تنعم به مصر.

لافتا  أن فنادق الغردقة استقبلت الآلاف من السائحين الأجانب خلال الساعات القليلة الماضية عبر عشرات رحلات الطيران قادمة من مطارات أوروبا لقضاء احتفالات الكريسماس على شواطئ الغردقة المدينة الساحرة.

IMG-20231224-WA0076 IMG-20231224-WA0075 IMG-20231224-WA0074 IMG-20231224-WA0071 IMG-20231224-WA0072 IMG-20231224-WA0073 IMG-20231224-WA0070

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إجراءات وقائية احتفالات الكريسماس شواطئ الغردقة خیمة الکریسماس IMG 20231224

إقرأ أيضاً:

آخر سبتمبر.. مهلة أخيرة لتقنين إقامة الأجانب في مصر

طالبت الدولة المصرية وأجهزتها المعنية الأجانب كافة المقيمين على أراضيها بضرورة التوجه للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية لتقنين أوضاعهم وتجديد إقاماتهم والحصول على كارت الإقامة الذكى لضمان الاستفادة من الخدمات الحكومية كافة المقدمة إليهم.

وطالبت ضيوفها الأجانب المعفيين من سداد رسوم الإقامة التوجه للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية لتسجيل بياناتهم والحصول على بطاقة الإعفاء تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، حيث سيتم إيقاف التعامل والخدمات المقدمة للأجانب المعفيين من تراخيص الإقامة الذين لم يستخرجوا بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، حيث تم منحهم مهلة نهائية لاستخراج تلك البطاقات تنتهى في 30 سبتمبر 2024 على أن يتم إيقاف جميع الخدمات المقدمة من تلك الجهات لحين إحضار بطاقة الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات.

 وعقب انتهاء المهلة النهائية المنتهية فى (٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤) سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأجانب الذين لم يستخرجوا بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات والتعامل معهم بإعتبارهم مخالفين لضوابط الإقامة بالبلاد.

مقالات مشابهة

  • المركزي المصري يوجه بتسهيل فتح حسابات للأجانب غير المقيمين
  • آخر سبتمبر.. مهلة أخيرة لتقنين إقامة الأجانب في مصر
  • جدول عروض «الثقافة» في مهرجان العلمين الجديدة للأسبوع الخامس.. استمتع بالفعاليات
  • خبير: ندرة السيارات الكلاسيكية سبب بيعها بمبالغ كبيرة
  • مدرس دراسات سياحية: الغردقة تضم 6 جزر ساحرة أبرزها «الجفتون الكبير»
  • "عمل الدقهلية" تشن حملة تفتيشية على عدد من المنشآت لتنظيم عمل الأجانب
  • الدويري يكشف سر استمرار المقاومة بالقتال في غزة
  • 120شيف فى الدورة الخامسة لمهرجان البطيخ بالغردقة
  • فقرات تراثية وفنية ورياضية ضمن ماراثون “حمص العدية” بدورته الثانية بحمص
  • معهد فتيات الغردقة يواصل تنظيم الانشطة الصيفية