يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره فريق مودرن فيوتشر، يوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر 2023، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم، والتي تحتضنها العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويلعب فريق بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري في شكلها الجديد بصفته وصيف النسخة الماضية من بطولة كأس مصر، بينما يتواجد فريق مودرن فيوتشر في المسابقة بعدما أحتل المركز الرابع في بطولة الدوري الممتاز.

ويلعب مودرن فيوتشر في بطولة كأس السوبر المصري بدلاً من فريق الزمالك صاحب المركز الثالث في بطولة الدوري المصري الموسم الماضي، وذلك بعد اعتذار القلعة البيضاء عن اللعب في مباراة السوبر بالموسم الماضي.

ويبحث فريق بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري عن تحقيق اللقب الأول في تاريخه، والذي فشل في تحقيقه حتى الآن رغم إنفاقه الضخم خلال السنوات الماضية، ووصوله لأكثر من مباراة نهائية.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق مودرن فيوتشر في الوصول إلى المباراة النهائية ببطولة كأس السوبر المصري لأول مرة في تاريخه، حيث يبحث الفريق عن اللقب الثاني في تاريخه بعد فوزه بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وسيلتقي الفائز من مباراة مودرن فيوتشر وبيراميدز في نهائي بطولة كأس السوبر المصري مع الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والتي ستقام غدًا أيضًا في المباراة الثانية بالدور نصف النهائي.

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر في كأس السوبر المصري 2023

تنطلق مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2023 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمبارة بيراميدز ضد فيوتشر في كأس السوبر

تنقل مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، وقناة أبوظبي الرياضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز فيوتشر كأس السوبر كأس السوبر المصري بيراميدز وفيوتشر مودرن فيوتشر بيراميدز ومودرن فيوتشر كأس السوبر المصري 2023 مباراة بیرامیدز مودرن فیوتشر فی فی بطولة

إقرأ أيضاً:

تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق

كشف الدكتور أحمد مبروك رئيس الجهاز الطبي بنادي مودرن فيوتشر عن أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق، الحارس محمود جنش ومحمد فاروق ،وذلك خلال مواجهة فريق الجونة الأخيرة بالدوري والتي إنتهت بفوز فريقنا بهدفين دون رد على ملعب خالد بشارة بالجونة.

مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري

وقال الدكتور أحمد مبروك أن الحارس محمود جنش يعاني من شرخ بالساعد الأيمن (عظمة الزند) ومدة غيابه سوف تترواح بين ٤ ل ٦ أسابيع.

أما عن إصابة محمد فاروق أكد مبروك أن اللاعب يعاني من قطع جزئي بالرباط الخارجي للركبة اليمنى وسوف يغيب عن الفريق لمدة تتراوح بين ٦ إلى ٨ أسابيع.

من ناحية أخرى واصل  فريق مودرن فيوتشر تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة في تمام الرابعة عصرًا ضمن منافسات الجولة ال٢٩ من دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة