نظمت شركة سنك للتأمين ورشة عمل لموظفيها بعنوان «أهمية التركيز على تجربة العملاء»، وذلك تماشيًا مع استراتيجيتها في التدريب والدعم المستمر لتنمية مواردها البشرية وتطويرهم لتقديم أعلى مستويات الأداء، ومواصلة النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء من الشركات والأفراد وإثراء تجربتهم. قدم الدورة حسين شمس من معهد يونيك ماسترز (Unique Masters)، على مدى يومين متتاليين، إذ تضمنت الدورة تدريب الموظفين على ترسيخ ثقافة تتمحور حول تعزيز الأداء وإضفاء الطابع الشخصي على تجربة العملاء لتقديم الخدمات بشكل استباقي، وخلق تجربة استثنائية وسلسة وتزويد الموظفين بأفضل الممارسات والأدوات للتعامل البناء مع العملاء وفهم احتياجاتهم بشكل أعمق، وخدمتهم على أكمل وجه، بدءًا من لحظة التواصل الأولى وصولاً إلى خدمة ما بعد البيع.

كما ركزت الدورة على ضرورة التواصل الفعال مع العملاء ومشاركتهم في عملية تقييم الخدمات لقياس مستوى الأداء وتقييم المنتجات حتى يتسنى للشركة المواصلة في التميز والابتكار. كذلك تخلل الدورة الجانب العملي التطبيقي بشكل كبير، وتم طرح الأمثلة الواقعية وسط تفاعل ومشاركة مميزة من قبل الحضور. وتعليقًا على ذلك، أكد أحمد رضي نائب المدير العام لشركة سنك للتأمين قائلاً: «تُعد هذه الورشة واحدة من سلسلة ورش عمل مماثلة من المقرر عقدها على التوالي لتزويد فريق عملنا بكل المهارات اللازمة للتكيف مع احتياجات العملاء المتغيرة وفهمها، والالتزام التام بتقديم تجربة استثنائية لعملائنا من خلال توفير أفضل الحلول التأمينية لخدمة عملائنا بشكل سلس. وبالإضافة إلى العنصر البشري الذي تولي له الشركة اهتمامًا كبيرًا، تم توظيف التكنولوجيا في رحلة التحول الرقمي لخدماتنا بهدف مواكبة الاتجاهات الحديثة في مجال خدمة العملاء. ونحن في سنك نسعى باستمرار الى تطوير كوادرنا وتنمية مهاراتهم؛ إيمانًا منا بأهمية الاستثمار في مواردنا البشرية، والتي تُعد من أهم ركائز نمو الشركة وازدهارها».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

“هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا

حصدت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بمركز الاتصال بقطاع الجودة وتجربة المسافر بجائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلال مشاركتها في المؤتمر السنوي لمركز الاتصال العالمي (Contact Center World) الذي أُقيم بمدينة أمستردام بهولندا.
ويعكس هذا الإنجاز جهود الهيئة لتقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة ، والبحث عن كل ما يضيف إلى تجربة المسافرين، وتجسيداً لحرص الهيئة على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمسافرين كأحد أولوياتها وتقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير الدولية لترقى بمستوى الخدمات في إطار مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للطيران.
يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني أطلقت في نوفمبر 2030 لائحة جديدة لحماية حقوق المسافرين، لتحل محل اللائحة التنفيذية لحماية حقوق العملاء بهدف الإسهام في بتحسين تجربة المسافر، عبر تقديم أدوات الرعاية والمساندة اللازمة، سعيا لتحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران، التي تهدف إلى تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

مقالات مشابهة

  • غرفة المدينة المنورة تنظم ورشة عمل “تحليل الأداء لقياس كفاءة المنشآت”
  • Rootz تحدث ثورة في خدمات التسويق والاتصالات بدمج تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة
  • جوميا تطور تجربة العملاء مع منصة سبرينكلر المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • تتويج بنك مسقط بجائزة الابتكار في مجال تجربة الزبائن على مستوى الشرق الأوسط
  • ورشة لتوعية الآباء بدورهم الإيجابي مع الأبناء
  • 53% تقدمًا في الأداء العام لبرنامج التحول الرقمي الحكومي.. ورقمنة 1545 خدمة بنهاية ديسمبر 2023
  • 5 علامات تدل على خلل الهرمونات بعد الحمل.. لاتتجاهليهم
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • فرق طوارئ متنقلة لخدمات كبار السن بالقليوبية
  • المستقبل اللوجستي وفق "عُمان 2040" (1)